Take a fresh look at your lifestyle.

تردد قناة ماجد للاطفال Majid Kids HD


قناة ماجد للاطفال majid kids واحدة من أشهر القنوات الموجهة للطفل المنطوية على عرض البرامج والوثائقيات، وتبث محتوى ممزوج بالتعلم والتسلية ما يساهم في التعلم المبكر للطفل. والقناة مستمد إسمها طبقاً لمجلة ماجد الإماراتية، ويمكن إستقبال إرسال فضائية ماجد على قمر بدر سات والقمر المصري نايل سات،

قناة ماجد

إذا كنت ولي أمر فقم بتهئة طفلك لمشاهدة قناة ماجد، التي تعتني يإيصال محتوى غني بالمعلومات، بما فيها البرامج التي تأتي إطار من المرح، فالطفل في مراحله الأولى بحاجة لمن يرشده في السلوك الأمثل والصائب وهذا ما تندرج به القناة المجانية حيث تكثف عرض الرسوم المتحركة الهادفة جنبا إلى جنب البرامج المنوعة ذات المضمون التثقيفي.

قناة ماجد للاطفال

تلعب قنوات الأطفال دوراً أساسياً في تنشئة الطفل في مراحله المبكرة، وهذا ما تقوم به قناة ماجد من خلال تقديم المعرفة وتوسعة الأفق الذهني، بواسطة محتوى تعليمي في شكل برامج التي تساهم في تحديد مواطن إبداع الطفل وصقل قدراته في كل إتجاهات الحياة. وتأتي قناة ماجد في مصاف قنوات الأطفال الأكثر مشاهدة والتي تتسع رقعتها الجماهيرية على المستوى العالم العربي.

إيجاز عن قناة ماجد كيدز

قناة ماجد  تابعة لشبكة أبو ظبي للإعلام ، أطلقت في 2015، وتبث برامج مشتركة مع قناة أبو  أبوظبي ناشيونال كيدز. تعتمد ماجد البث بتقنية SD و HD عالية الدقة. توفر محتوى للتسلية كالأفلام الكارتونية والبرامج المرئية بطرق تعليمية تكون أقرب الى الطفل.

وتساعد الطفل لأن يدرك أخطاءه وتعزز القيام بالتصرف الأمثل. ونماء قدراته في كل جوانب الحياة فضلاً عن التحفيز على الإبتكار. وتضم على شاشتها الرسوم المتحركة المحببة للأطفال. مثل ماجد، كسلان، أمونة، النقيب خلفان، فضولي. التي تحاكي الحلقات ظروف معينة وأساليب التعاطي معها بشكل صحيح.

برامج قناة ماجد

  • ريشة، برنامج للرسم يهدف لتمكين قدرة الطفل في هذا المجال.
  • أرقام وألوان
  •  روبتك
  •  أبطال الغد

تردد قناة ماجد

                                              تردد قناة ماجد على جميع الأقمار
القمر التردد الإستقطاب معدل الترميز معامل تصويب الخطأ
عرب سات(HD) 11804 أفقي 27500 3/4
نايل سات 12226 أفقي 27500 2/3 أو auto

تردد قناة ماجد كيدز على نايل سات

  • التردد : 12467
  • إستقطاب أفقي H
  • ترميز  27500
  • ،معامل تصحيح الخطأ: 2/3
  • إسم القناة Majid Kids HD

تعزز فضائية ماجد من خلال البرامج المنوعة والوثائقيات العلمية قدرات الطفل وجوانب الإبداع لديه إذ سيكون الطفل الذي يعيش طفولته المبكرة قادراً على إتيان التعامل الإيجابي والمثالي داخل أسرته فضلاً عن محيطه الخارجي. بكل تأكيد، لأن النضوج العقلي سيأتي سريعاً.

وقناة ماجد هي قناة إماراتية غير مشفرة يمكن إستقبال إرسالها في أي وقت بلا إي إنقطاع أو تشوي، ويمكن الإستفادة منها من خلال تقديم رؤية متكاملة للطفل في حياته ما يمهد لإستكشاف العالم. من خلال الوثائقيات العلمية على جميع المستويات وبالتالي  سدفع إلى زيادة الإدراك وتحقيقي رصيد علمي شامل، في مجالات مثل العلوم المختلفة وعالم التكنلوجيا بما في ذلك عالم الحيوانات البرية والبحرية.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.