Take a fresh look at your lifestyle.

تردد قناة (مصر التعليمية- النيل التعليمية) EDUC1 على نايل سات


يرتبط زيادة المستوى العلمي الخاص بالطالب – بالقنوات التعليمية التي توفرها الدولة، وظهرت قناة مصر التعليمية على نايل يات لتعزز الدور التعليمي عبر تقديم دروس مجانية هي بمثابة حصص اضافية خارج نطاق المدارس. وفي ظل تعليق الدارسة في مصر باتت قناة EDUC 1 محطة رئيسية لكثير من الطلبة لإستثمار الوقت في إستيفاء فهم المقررات على نحو يسير.

 قناة مصر التعليمية

يتم تدشين البرامج لايف التي  ترتكز على إيصال الشروحات وتبسيط المسائل لتكون أكثر قابلية للفهم ولتمكين من حلها بطريقة مثالية تضمن تحقيق أعلى درجات النجاح، وبث المحاضرات كذلك، فقناة مصر التعليمية تملك أكثر المعلمين تأهيلاً بما يضمن تلقي جودة تعليم ممتازة إلى الطالب. ومن المعروف تمتع مصر بمنظومة تعليمية عالية، ومع ذلك وجود قناة تعليمية تعد أساساً لتنمية مهارة الطالب في حل المسائل الرياضية، وصقل أداءه التعليمي بإستمرار. لذلك لا يمكن تفويت فرصة التعلم من المنزل والمضي قدماً نحو رسم مستقبل علمي زاهر يحقق طموحات أي طالب في الألتحاق بالتخصص الجامعي الذي يريده,

توفر قناة النيل التعليمية المعروفة بإسم مصر التعليمية، البث الحي، الذي من عبره تقدم حصصاً تعليمية يستهدف المعلمون خلالها كافة المناهج الدراسة المعتمدة في مصر في جميع المراحل الدراسة بدءاً الإبتدائية والإعدادية حتى ثالث ثانوي، بكل المستويات، وهي بذلك تلعب دوراً رئيسياً في تنمة أفق فكر الطلبة المصريين وتقوية زيادة المحصول الدراسي نحو الأفضل. ودائماً ما تعد قناة النيل التعليمية من القنوات التعليمية التي يتم اللجوء إليها من قبل الطلبة والطالبات من جميع المحافظات المصرية.

قد يهمك أيضاً:متاح” تعرف على تردد قناة النيل الثقافية على مدار النايل سات

تبث قناة مصر التعليمية EDUC 1 على القمر nilesat، لتقديم محتوى تعليمي راقي، بإعتماد جودة البث (SD) ويستمر البث التلفزي على مدار 24 ساعة ما يتيح لأولياء الأمور والطلاب  اللجوء للقناة لها في أي وقت.

تردد قناة مصر التعليمية 2020

نايل ساتالتردد 11747 عمودي ترميز 27500 معدل تصحيح 3/4الجودة
إسم القناةمصر التعليمية – النيل التعليميةSD

ولتشجيع التعلم وتسهيل ظروف الوصول الى القناة قامت الوطنية للإعلام بتخصيص التردد الجديد 12380 أفقي، ما يسمح بالتالي بالإستفادة من الخدمات الحكومية والحصول على جرع كافية من حصص الدروس التي تنطوي على مناهج التعليم الأساسي لمراحل الإبتدائية والإعدادية حتى ثالث ثانوي.

تردد قناة النيل التعليمية

التردد12380
القمرنايل سات
ترميز27500
معامل تصويب الخطأ3/4
الإستقطاب- POLعامودي
صيغة البثSD

يمكنك إستقبال الإرسال البثي لقناة مصر التعلمية بشكل فوري، بلا أي إنقطاع أوتشويش، بعد القيام بضبط القيم الترددية في إعدادات جهاز الرسيفر، ثم حفظ رموز البيانات، ليكون بإستطاعتك رؤية القناة ظاهرة بإسم  EDUC 1، وبمقدورك حينها تتبع جميع المحتوى الذي يعرض على شاشة واحدة والإستفادة القصوى من الحصص التعليمية المباشرة في شكل تثقيف ومحاضرات، ومن أبرز ما تقدمه برنامج مدرسة على الهواء الذي يظهر عبره معلمون ذو كفاءة وخبرة يوصلون المعلومات بشكل مبسط يعييه الطلاب.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.