Take a fresh look at your lifestyle.

“إشارة” تردد قناة ميكس هوليود لأقوى الأفلام الأجنبية الشهيرة المترجمة

قناة ميكس هوليود “mix Hollywood” توفر الأفلام والمسلسلات الأجنبية الحديثة على شاشتها التلفزيونية، وهي فضائية مصرية جديدة تبث محتوى الفيلم السينمائي المترجم. إذ تتميز بأفلامها عالية الجودة التي تتوافق مع رغبة الجمهور، مما جعلها تتصدر قائمة أفضل قنوات الأفلام بالنسبة للمشاهدين. حيث تبث إرسالها عبر القمر نايل سات لتخصيص بث تلفزي ينطوي على عرض الأفلام واحد تلو الآخر على مدار 24 ساعة بلا توقف.

ميكس هوليود

منذ تدشين القناة أستوعبت عرض الأفلام الشيقية في مختلف تصانيفها بجودة اتش دي، مع تحديد الجدول الزمني لكل فيلم على صفحاتها الخاصة بمواقع التواصل الإجتماعي كفيسبوك، ما يسهل للمشاهد تنظيم وقته لمتابعة أفلامه المفضلة وفق الجدول البثي المتاح.

وكما ذكرنا في السطور السابقة، فإن القناة تمتلك كاتلوج منوع لمختلف الأفلام في طابع الكومدي والإثارة، والدراما، والرومانسي. والتي يتم بثها بطريقة الترجمة للغة العربية بشكل سليم، يجدر الإشارة ان القناة بالرغم من قصر نشأتها بالمقارنة مع القنوات الكبرى إلا أنها كونت شريحة واسعة من المشاهدين على مستوى العالم العربي وليس في مصر وحدها.

وتميل قناة ميكس هوليود لتكون في مصاف القنوت العارضة أجدد الأفلام التي يبحث عنها المشاهدين، لكن شيئا ما يميزها وهو إعتماد فواصل إعلانية قصيرة، مما يجنب عامل الملل، كما أنها لفتت الأنظار منذ ظهورها بشعارها الجذاب. وما فتئت حتى نالت شهرة وسمعة مرموقة بسبب توفير أحدث إنتاجات  هوليود والسينما العالمية التي تستحق المشاهدة.

ويمكنكم الحصول على مواعيد الأفلام المعروضة على شاشة ميكس هوليود من خلال زيارة الصفحة الرسمية  عل موقع التواصل الإجتماعي، فيس بوك.

تردد قناة ميكس هوليود

تردد قناة ميكس mix hollywood على جميع الأقمار
التردد 11488
الإستقطاب أفقي H
القمر نايل سات- nilesat
ترميز 27500
معامل تصويب الخطأ 3/4
من خلال التردد 11488 المبين في الجدول أعلاه، بوسعكم إستقبال إرسال فضائية ميكس هوليود بشكل فوري، بمجرد تنزيل بيانات القيم الترددية في أجهزة الرسيفر، مع التأكد من إدخالها بشكل صحيح في الخانات المخصصة، ثم حفظ البيانات المدخلة عبر الضغط على الزر الأصفر في جهاز التحكم، ليتم إلتقاط إشارة mix hollywood، وتلقي البث التلفزي بلا إي إنقطاع أو تشويش، مع إعتماد تقنية HD الي توفر محتوى مرئي عالي الوضوح، والإستماع بكاتلوج لا نهاية له لأفضل الأفلام المفرجة على القناة بشكل مجاني.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.