Take a fresh look at your lifestyle.

تردد قناة نايل دراما Nile Drama Tv الجديد على نايل سات

تردد قناة النايل دراما على نايل سات الجديد تتبع قناة النايل دراما شبكة تلفزيون النيل التخصصية وهي قنوات مجانية غير مشفرة. تتخصص قناة النيل دراما في تقديم مزيج من المسلسلات المصرية والسينما عبر بث مفتوح على مدار 24 ساعة. وتعد واحدة من أسرع القنوات إنتشاراً لمزايا تضمين أخبار الفن وكل النشاطات السينمائية ذات الصلة.

نبذة عن قناة النايل دراما

“Nile Drama Channel” تعتمد إرسالات بث غير مشفرة من خلال القمر الصناعي نايل سات، وتجمع خلال بثها عرض المسلسلات الحديثة القديمة إلى جانب تتبع أخبار الفنانين وعالم التمثيل. وتقديم البرامج الفنية ونقل المهرجات السينمائية وعمل لقاءات مع النجوم. فقناة النايل دراما رائدة في مجالات الفن والسينما وهي قناة فنية أطلقت في 1998 وتابعة لشبكة النيل المتخصصة التابعة للتلفزيون المصري، تتخصص في عرض المسلسلات المصرية وتقديم محتوى فني متنوع. وتعد قناة مهمة لتتبع أخبار الفن المحلية ورصد النشاطات السينمائية. ويمكن إلتقاط بث قناة نايل دراما القناة على قمر نايل سات وفق تردداتها البثية الجديدة. وهي قناة غير مشفرة تتيح بث تلفزيوني ممتد على مدار الساعة دون إنقطاع.

إستقبال قناة نايل دراما

تبث قناة نايل سات دراما على قمر نايل سات، مع بث تلفزي مستمر على مدار 24 ساعة بلا توقف. لتقديم محتوى فني راقي، وإذاعة المسلسلات الحديثة والقديمة المنتجة محلياً بكل تصانيف لتكون وجهة ترفيه للأسرة، ويمكن العثور على شبكة قناة نايل دراما على القمر الصناعي نايل سات عند التردد 11843، والإستقطاب الأفقي، ومعدل الترميز 27500 ودائماً تأت في طليعة القنوات الدرامية الأكثر إنتشاراً وشهرة، لكونها توفر محتوى فني متعدد يجمع البرامج السينمائية والمسلسلات الأكثر شعبية. وهي قناة تبث أرضياً وفضائياً.

ونظراً لشرائها حقوق المسلسلات المصرية بإستمرار فإن ذلك قد ساعدها على مزيد من الإستقطاب الجمهوري في الداخل والخارج، حيث تعد مزايا قناة نايل دراما فريدة بالنظر لإنتقاءها أفضل الأعمال الدرامية التي تحقق اعلى نسب مشاهدة والتي يشارك فيه النجوم الكبار، حيث تصل الى المتابعين في إطار من الجاذبية وسيناريوهات إبداعية مواكبة لتطور الأجيال بما يستهدف ذوق المشاهد، كما تعد قناة فعالة في تسليط الضوء على الفن عموماً وأخبار الفنانين اللامعين، بما في ذلك نقل المهرجانات التكريمية لنجوم  الشاشة من عالم الفن.

nile drama tv

تنتج القناة عدداً من البرامج الفنية الإذاعية التي يركز بعضها على أخبار الفنانين والآخر يستعرض آخر الأعمال الدرامية، من بين برامجها حكاية مسلسل الذي يحكي عن أسرار المسلسلات، يشمل عرضا مقابلات على الهواء مع ضيوف من أهل الفن للتعرف على أحدث نشاطاتهم في عالم التمثيل والخطط المستقبلية بما في ذلك سرد جوانب عن حياتهم الخاصة، بعيداً عن الفن. كما تنظم القناة مهرجانات تكريمية للفنانين المصريين اللامعين لمساهمتهم في إظهار الفن المصري المشرق.

وتتبع  قناة النايل دراما شبكة النيل التابعة لإتحاد الإذاعة والتلفزيون المصري، ضمن قنوات شبكة النيل الأخرى : نايل لايف، نايل سينما، نايل سبورت، مصر التعليمية، نايل كوميدي، نايل الثقافية ، نايل العائلة، وهذه مجموهة من القنوات تخدم المواطن المصري في مناحي مختلفة من إهتماماته، فلذلك قد رسخت شبكة النيل مكانة لها لدى الجمهور منذ ولادتها في 1998، وتقدم nile drama أنجح المسلسلات المصرية 2020  مثل: سوبر ميرو، حكايتي، الزوجة الـ 18، طلقة حظ، علامة إستفهام.

تردد قناة نايل دراما

تردد قناة nile drama على القمر nilesat
القمر التردد معدل الترميز، تصحيح الخطأ
نايل سات 11843  (H) 27500، 5/6

عبر ، تردد قناة النايل دراما، الجديد، المذكور أعلاه، يمكنكم من خلاله  إستقبال إشارة قنا النايل دراما بكل سهولة وبشكل فوري، بمجرد إضافة قيم معطيات تردد قناة النيل دراما 2020 بشكل صحيح في الخانات المخصصة في جهاز الرسيفر الخاص بكم،  ثم إتمام عملية الحفظ عن طريق الضغط على OK بواسطة الريموت، ليتم إلتقاط بث القناة بشكل تلقائي وإلتقاط بثها بدون إنقطاع أو تشويش، وظهورها في قائمة القنوات بإسم  nile drama TV HD، ثم التمتع بمشاهدة المحتوى الفني الشامل بأكمله، يشمل البرامج الفنية المتنوعة، وعرض المسلسلات مصرية المنشأ بكل أصنافها، الإجتماعية والكوميدية والتراجيدية، لذلك فهي تسعى أيضاً للحفاظ على هوية التراث المصري الفني عبر ضخ المسلسلات القديمة الراقية للتعريف بالأرشيف الغني للأجيال.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.