Take a fresh look at your lifestyle.

ضبط إشارة تردد قناة العدالة atv الكويتية على قمر نايل سات الجديد

تردد قناة اي تي في الكويتية atv hd، هي  قناة فضائية كويتية منوعة تبث على النايل سات، وتعد من أكثر القنوات العربية شهرة، حملت سابقاً إسم العدالة، وتذيع عدداً من البرامج الحوارية والترفيهية والرياضية. يملك القناة رجل لأعمال منصور حيدر، وتمكنت القناة من إكتساب إمتياز خاص في إستقطاب الجمهور الكويتي والعربي لما تقدمه من برامج بمضمون هادف إجتماعي وسياسي وثقافي وغيره.

قناة العدالة

وتبث قناة العدالة على قمر نايل سات، مع تشغيل بث تلفزي مستمر على مدا 24 ساعة بلا توقف، لإستيعاب برامج حوارية، وفقرات منوعة، وتغطيات محلية. ويمكن العثور على قناة العدالة atv اي تي في على القمر الصناعي نايل سات عند التردد 10796، والإستقطاب العمودي، ومعدل تصحيح الخطأ 5/6، ومعدل الترميز 27500. ودائماً تأتي في مقدمة القنوات الكويتية الأكثر إستقطاباً نظراً لتنوع محتواها الإنتاجي المختلف. معززة خريطة برامجية إجتماعية وفنية وترفيهية. بما يسمح لمناقشة كل القضايا المجتمعية ومتابعة كل تطور مستجد.

أصبحت قناة العدالة أكثر قرباً من الأسرة، من خلال دمج برامجي مميز لكل ما يلامس إهتمامات الأشخاص بكل فئاتهم العمرية. لذلك عرفها الناس بتقديم المحتوى النوعي، والمبتكر، والحرص أعلاء كلمة الوطن، والإتحاد مع مصالحه، والسعي الدائم لربط الناس بكل الأمور الحياتية، بما يسمح بالتالي بالنمو الثقافي والعثور على النصائح والحلول من خلال النقاشات الجدية من الخبراء والمعنيين.

تدير  اي تي في العدالة مجموعة برامج حوارية لإستضافية شخصيات فنية وإجتماعية وسياسية. كما أنها تقدم المزيج المنوع من المسلسلات الخليجية والعربية التي تعرض على شاشتها. وقد نجحت لجعل لها مكانة إستثنائية في العالم العربي بسبب محتواها المتميز في كل جوانب الحياة بما يساهم في زيادة الثقافة العامة. وتعد برامج قناة atv  برامج هادفة مجملاً لإستيعابها كل ما يشكل أهمية لدى الناس، من برامج سياسية وإجتماعية تخدم كافة الشرائح العمرية وتلامس الذوق البصري.

حملت قناة العدالة على عاتقها مسؤولية إعلامية من خلال إستهداف كافة المناحي الحياتة بما يضمن أقصى حد من الإستفادة لبرامجها، حيث تقدم برامج حوارية مختلفة تستضفين الفنانين والمحللين السياسيين وغيرهم، بالإضافة للوثائقيات التي ترصد أوضاع الناس في المجتمع بما فيهم الجاليات العربية. وبالطبع القيام بموجزات الأخبار تتوفر على مدار الساعة.

برامج قناة atv الكويتية

  • اللوبي: برنامج حواري يستضيع الشخضيات السياسة والفنية والإجتماعية، كما يظهر المحللين السياسيين لمناقشة قضايا مستجدة.
  • اللوبي الرياضي، برنامج رياضي يتمحور لتقديم تحليلي رياضي متميز يخص الماتشات من خلال إستضافة المحللين الرياضيين. وقد نال جائزة أفضل برنامج رياضي. وهو من اخراج رائد مال الله.
  • The Quiz، يهتم بإستضافة الشخصيات الفنية والإجتماعية للدخول في نقاش ذات أريحية مبني على الصراحة.
  • القناص: برنامج يرصد المشاكل على طريقة الأفلام التحقيقية في تسليط الضوء على يواجه المواطنين والمقيمين، من تقديم وإعداد  أسامة نفاع.
  • ع السيف، من أشهر برامج القناة الكويتية ويتكون من عدة فقرات ترفيهية وإجتماعية نقاشية وقد تما قد يتولد الجدل أحياناً بسبب قوة طرح الأسئلة!.

قناة atv الكويتية شاملة المحتوى بإستهداف كافة المناحي الحيايتة، فهي تبث المسلسلات وتقدم موجز إخباري يومي وتعمل على إستضافة الفنانين والمحللين السياسين في برامج حوارية مختلفة، ليس هذا فحسب فالقناة أيضاً تستضيف  أعضاء مجلس الأمة من داخل البرلمان. كما إنها ترصد أبرز المشاكل التي يواجهها المواطنين والمقيمين في تدشين الإفلام الوثائقية، كما تذيع البرامج الرياضية مثل “اللوبي الرياضي” الذي يقدمه الإعلامي  احمد الفضلي مع إستضافة المحللين الرياضيين في الكويت.

إقرأ أيضاً: تردد قناة الرأي الكويتية على نايل سات

وقد نجحت القناة بتجاوز محيطها الخليجي إلى العالم العربي أجمع. وهذا دليل بأن برامجها المختارة ترضي الجمهور العام وتستهدف إهتماماتهم. ناهيك بأن القناة لاتنخرط في التحزب ولا تبث محتوى على أساس إتجاهات سياسية فهي قناة للجميع في الداخل الكويتي وخارجه.

  • مناطق البث: الشرق الأوسط وشمال أفريقيا
  • ساعات البث : 24 ساعة
  • المالك: رجل الأعمال منصور حيدر
  • نوع القناة : سياسية ترفيهية إجتماعية، شاملة

atv kuwait frequency

تردد قناة atv الكويتية

تردد قناة atv HD الكويتية على nilesat
القمر نايل سات
التردد 10796
الإستقطاب عامودي
ترميز 27500
معدل التصحيح 5/6 أو (تلقائي)

عبر التردد الجديدة لقناة atv العدالة، وفق آخر تحديث، يمكنك إستقبال إرسال قناة اي تي في الكويتية بشكل فوري، بمجرد إضافة قيم التردد الخاص بها في جهاز الرسيفر الخاص بك، بشكل صحيح، ليتم إلتقاط إرسالها على الأقمار الصناعية بلا إي إنقطاع أو تشويش. والتمتع بحزمة برامج منوعة ومتاحة على مدار 24/24  ساعة بلا توقف. كما يمكنك مشاهدة حلقات برامج المفضلة عبر موقع يوتيوب حيث يتم رفعها بشكل يومي لتمكين المشاهدين من متابعة البرامج أول بأول بعد عرضها على شاشتها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.