“تركيب” تردد إم بي سي العراق MBC IRAQ 2021 الجديد

شبكة قناة إم بي سي العراق تقدم برامج مميزة على شاشتها وهي ضمن قنوات مجموعة إم بي سي الإعلامية، الأخبار والبرامج والترفيه والمسابقات يتم تقديمها بشكل عصري على هذه القناة لتأخذ إهتمام الأسرة العراقية، بدأت البث في 2019، وتعمل مجاناً وتقترب من جمهورها من خلال إطلاق البث على مختلف الاقمار العربسات، والنايل سات.

ماهي إم بي س العراق

كقناة موجهة لدولة العراق ولمختلف اطياف المجتمع تستهدف إم بي سي  مختلف المجالات في تجهيز قوالب برامج في السياسة والرياضية والثقافة والفن والكوميديا. كانت ولا زالت إم بي سي العراق ناجحة في مسيرتها الإعلامية، وتمتلك افضل المذيعين ومقدمي البرامج المختلفة بما يعزز سهولة التواصل والتفاعل من خلال القناة والبحث عن مستجدات المجتمعات العراقية. تقدم القناة ايضا المسلسلات بالنكهة العراقية المحلية والافلام الاجنبية المترجمة أو المدبلجة، كما تشتهر بأحد برامج المسابقات المميز “عائلتي تربح”.

قناة إم بي سي العراق

أعلنت قناة mbc العراق، عن ترددات جديدة تعمل بجودات مختلفة، داعية الجميع ومتابعها في شتى انحاء الوطن العربي الى اعادة ضبط اجهزة الاستقبال على التردد الحالي لقناة إم بي سي العراق، كما ذكرت مشاهديها الى إمكانهم استقبال إشارة القناة إما بجودة hd فائقة الدقة، او اس دي العادية. وتعتبر القناة واجهة محلية للشان العراق على كل الاصعدة وتركز على بث الاخبار وبرامج المسابقات وعرض مستمر للدراما العراقية والعربية وبعض الافلام الهندية والامريكية.

عن ام بي سي العراق

ام بي سي العراق بدات في 2019 من قبل مجموعة mbc وجاءت ممتلئة بحقوق الافلام الاجنبية والمسلسلات الجديدة بالنكهة العراقية جنبا الى جنب خريطة من البرامج الفنية والترفيهية والاجتماعية والمسابقات. فلقناة mbc العراق تركيز على تقديم افضل ما يمكن من المحتوى النوعي والجديد عبر وسائط متعددة تكون ككل متقاربة مع الذوق البصري للمتابعين. وتطلق القناة قناة خاصة على موقع يوتيوب لمشاركة الفيديوهات حيث يمكن للمشاهد الارتباط بآخر حلقات برامجها التي تقوم القناة برفعها على الموقع. مما يسهل الوصول لمحتواها اينما كنت وفي اي وقت ومشاهدة الحلقات التي تفوت المشاهدين.

قناة ام بي سي العراق

وتتميز ام بي سي العراق ببرمجها النوعية والتي تنتجها بافكار جديدة تبتكرها بعيداً عن تقليد برامج قنوات mbc الشقيقة، ولها ميزة اعداد تقارير الاخبار واذاعة برامج الحوارات الاذاعية وهي تركز كقناة على التنوع لترضي شرائح اوسع فتضم اليها برامج فنية وسياسية وترفيهية وبرامج طبخ وصحة ومسابقات.إضافة لعرضها الافلام الاجنبية من صناعية هوليود الى جنب التمثيليات العراقية التي ينجذب لها العراقيين بكل اطيافهم، وبعد فقد الاشارة بسبب التحديثات التي طرات بتعديل قيم الترددات الخاصة بباقات قنوات mbc العراق 2021. وللتعرف على كيفية تحميل تردد ام بي سي العراق ثم تثبيته لتنزيل قنوات mbc المفتوحة على بدر سات تابعوا الفقرات الآتية.

ماهي mbc العراق

تاتي باقة قناة ام بي سي العراق ضمن مجموعة قنوات ام بي سي الاعلامية، الاكثر تميزاً وتنوعاً، وهي قناة جديدة فضائية قد افتتحت ام بي سي العراق في 2019 واصبحت تستهدف المحليات لدولة العراق، فتقدم الاخبار والمسلسلات وحزمة من البرامج المتعددة والمتنوعة كالسياسية والترفيهية كالمسابقات وبرامج اجتماعية وفنية لتعكس وصول المحتوى النوعي المناسب لجميع الميول فهي كقناة اكثر شمولاً  فتضم ننقل تغطية الامسيات الغنائية المباشرة مما يعزز حضورها الاعلامي القائم على لفت الانظار دائماً. ويصل ارسال mbc العراق عبر قمري ( عرب سات، نايل سات) في بث تلفزي مستمر على مدار الساعة.

لمحة عن مهمة قناة mbc العراق

تردد ام بي سي العراق 2021 هو تردد عالي- يتيح استقبال اشارات قنوات ام بي سي العراق بدون ذبذبات او تاثير التشويش، وياتي تردد mbc العراق ضمن مجموعة قنوات شبكة إم بي سي، والقناة بالاصل تستهدف دولة العراق العربية من اخبار وبرامج حوارية وترفيهية وقد سميت بإسمها لتكون بخدمة المجتمعات العراقية وتتطلع دائماً للافضل بما يعكس حصرية المحتوى ومراعاة جودته من حيث الصورة والصوت، تعتبر شاشة mbc العراق مفضلة لمشاهدة الافلام الاجنبية وبعض المسلسلات التركية والهندية فهي صاحبة ذوق في اختيارها لتضفي مزيداً من المتعة بجدول محتواها الزمني، لذلك يستقبلها العراقيين بكل رغبة واريحية، وهي قناة مجانية بالكامل، تبث على مدار 24 ساعة، ولا تتطلب فك اي نوع من التشفير.

تحديث تردد قناة ام بي سي العراق الجديد 2021

mbc العراقية وجهت عناية مشاهديها بالانتقال عبر نايل سات وبدر سات الى تردد جديد 2021، تماشياً مع السعي بتطور المحتوى وتحسين من جودة البث على نحو افضل من السابق، وترجم ذلك من خلال توظيف نظام متطور يدعم تقنية hd عالية الجودة. وإم بي سي العراق تابعة مجموعة إم بي سي الإعلامية، المملوكة لمركز تلفزيون الشرق الاوسط، وتنطلق مباشرة بباقة برامج يفضلها الجمهور دائماً وتعمل على ايجاد مساحات ترفيهية بتوفير الموسيقى والمسلسلات بالنكهة العراقية وبرامج مسابقات وافلام اجنبية. لذلك هي تظهر بشكل مغاير عن البرامج الرئيسية على قناة إم بي سي الأم.

ما تقدمه قناة MBC العراق

إم بي سي العراق هي قناة للعائلة العراقية، توفر لهم الاخبار بشكل يومي، وتصل الى ميولهم من خلال تدشين برامج متنوعة تناسب كل الفئات والاعمار، تهدف إم بي سي لتكون القناة المهيمنة التي تستهدف الترفيه بالمقام الاول، عرفت بتقديم المسلسلات بالنكهة العراقية الى جانب تضمينها جداول افلام هوليود والمسلسلات الاجنبية الاخرى كالتركية والهندية.تفرج القناة عن الكثير من البرامج الترفيهية ومن اشهر ما تقدمه برنامج عائلتي تربح. وهو برنامج مسابقات يقوم على تقديم مجموعة اجابات على سؤال ما بدون وجود اختيارات، ويعين بزيادة الثقافة العامة.

مع تخصيص mbc العراق منظومة برامج رئيسية في المجالات الفنية والترفيهية والسياسية والاجتماعية وبرامج الطبخ والصحة والمسابقات. وتنطلق خدمة بث القناة MBC IRAQ HD مباشرة بدون تشفير، على كلا القمرين عرب سات و”نايل سات. تتوفر القناة بجودتين مختلفتين هما:( MBC IRAQ SD، MBC IRAQ HD) في بث مباشر بدون توقف.

لمحة عن ام بي سي العراق

  • تركز قناة mbc العراف على استهداف الذائقة البصرية لكل افراد الاسرة بمختلف اعمارعم وانتاجيتها البرامجية المتنوعة والحصرية في مزيج يرتبط بمجالات الفن والمسابقات والحوارات المختلفة، كما تخصص القناة مساحات واسعة لتقديم سلسلة الدراما العربية والاجنبية كالتركية والهندية المدبلجة. الى جانب نقل للامسيات الغنائية في بث حي يجذب عشاق الموسيقى والنمط الغنائي العربي.
  • القناة تابعة لمجموعة ام بي سي الاعلامية MBC GROUP التي يملكلها وليد الابراهيم وتتبع مركز تلفزيون الشرق الاوسط، وتوفر قناة mbc iraq المحتوى المرئي بدقة sd القياسية العادية، ايضا نظام البث بجودة HD عالية الجودة.

التردد الجديد لقناة ام بي سي العراق

تم اطلاق التردد الجديد لقناة ام بي سي العراق 2021، ويمكن ضبطه بخطوات بسيطة، كما في الشرح في نهاية المقال، وتعرف قنوات مجموعة ام بي سي بإلامكانات الهائلة في الميزانية والتكنولجيا التي تعزز سير عجلة منظومة برامج مبتكرة ومتجددة عالية الجودة. لذلك تاتي قناة ام بي سي العراق لتوفر البرامج المتنوعة التي تتوافق مع ما يبحث عنه المشاهدين، وتخصيصها ايضا كقناة تتداول اخبار العراق- وتدعم وجود البرامج الحوارية التي ترصد المستجدات وتناقش وتحلل بموضوعية ومعالجة القضايا باسلوب حواري يضع النقاط حيث يجب ان تكون.

محتوى قناة إم بي سي العراق الفضائية

تبث قناة إم بي سي العراق من خلال عرب سات وقمر نايل سات، MBC IRAQ- تتبع شبكة mbc group السعودية، ومقرها الإمارات، باقة إم بي سي العراق تنتمي ل mbc الأم، وتقدم الكثير من البرامج أبرزها عائلتي تربح، حديث بغداد، وتسعى دائماً لمواكبة التطور البرامجي وإستحداث حزمة جديدة من البرامج المحتوى الترفيهي الآخر، منها ما هو سياسي وإجتماعي وفني وثقافي وكوميدي. وكباقي القنوات من نفس المجموعة، تبث بشكل متواصل على مدار 24 ساعة. وواحد من أشهر برامج-mbc iraq هو برنامج عائلتي تربح. الآن مع تردد قناة إم بي سي العراق تستطيع إلتقاط بث قناة إم بي سي العراق MBC IRAQ من خلال ضبط التردد على أجهزة الرسيفر بناء على الأقمار المتاحة، مع مزايا مطالعة جدول البث الزمني لكل برامجها أونلاين من خلال زيارة الموقع الرسمي لقنواتMBC.NET.

إم بي سي العراق MBC IRAQ

تستهدف قناة “mbc iraq 2021”  الجمهور المحلي ببرامج تتناسب مع اهتمامتهم وترتبط مباشرة بالعادات والتقاليد ولا تخرج عن الانماط العراقية. وذلك بتضمين بمحتوى مبتكر متعدد الألوان والاشكال من الأخبار، البرامج الحوارية، ترفيه، برامج المسابقات، مسلسلات عربية حديثة. وتأتي قناة ام بي سي العراق لتعزز حضورها الاعلامي بقوة لضم المحتوى الهام الذي يجلب كثيراً من المتعة والحصرية  والذي يعد المحتوى المرئي مواكبا لمتطلبات الأجيال بالحصول على المحتوى النوعي الرائع، والمناسب لكل الأذواق والأعمار. حيث تمارس دورها بأكمل وجه في إبتكار البرامج والحرص على تجددها. مع تحسين جودة البث بافضل ما يمكن والتي تعمل بدقة HD لدقة عرض الشاشة فائقة الوضوح. الآن مع تردد قناة “MBC IRAQ” بإمكانكم مشاهدة برامجكم المفضلة بمجرد تركيب رموز التردد- للإلتقاط اشارة قناة العراق على قمر  “نايل سات”  7 غرباً، بالإضافة إلى قمر Badr 6.

وتبث “قناة إم بي سي العراقية” الأمسيات الغنائية وبرامج المسابقات، وألوان من البرامج المختلفة الجذابة، لذلك أمتازت بالشعبوية، وتحولت-mbc iraq لقناة أولى رئيسية عند الأسرة العراقية. مجتذبة الجمهور بالمحتوى الراقي الهادف يشتمل على التقارير المصورة، برامج صحة، شيف، ثقافة.

مميزات قناة إم بي سي العراقية

  • تعكس mbc العراق-MBC IRAQ hd 2021 الفضائية الترفيه المتجدد بما يستجيب لذوق المتابعين، وفي هذا الإتجاه، تعرض مباشرة الأمسيات الغنائية المحلية والعربية. كما تضم مروحة برامج كوميدية  تصنطع أجواء الضحك والفن الراقي العفوي.
  • توفر mbc العراق الجديدة كاتلوج لا حصر له من الافلام الاجنبية ضمن مروحة ضخمة من الانتاجات الاجنبية مع ضخ المسلسلات الدرامية الحديثة العربية بإستمرار إضافة الى مسلسلات الدراما التركية والهندية المدبلجة. لذلك تم اتخاذها كقناة مفضلة من قبل محبي محتوى الدراما والسينما لانها تعرف كيف تنتفي افضل الانتاجات الرائجة لتوفر فرجة ممتعة لجميع الاشخاص.
  • تستهدف قناة mbc وجود مزيج ترفيهي من البرامج المتجددة بما يستجيب لذوق المتابعين، عبر نقل الامسيات الغنائية في بث حي، وتخصيص برامج موسيقية ومسابقات غنائية وثقافية مثل برنامجي the voice و”عائلتي تربح.
  • mbc iraq channel محطة أولى في العراق لمواكبة الاخبار العاجلة وتقديم نقاشات حول ما يجري من احداث العراق وقرارات ومستجدات جديدة، من خلال الحديث المعمق، وبلورة رؤى من منظور تحليلي من خلال والسياسيين والمسؤولين والمعنيين الذين يتم استضافتهم حتى يوضحون الصورة القائمة ويصفون الحدث ويضعون النقاط على الحروف.
  • ترتبط القناة باعلى بمعايير البث التلفزي لضمان وصول محتوى مناسب، موظفة تقنية HD للصورة عالية الجودة بالاضافة للجودة SD القياسية. مع التحسين المستمر على مستوى الصورة والصوت، والعمل على زيادة قوة الارسال الفضائي، مما يجعلها قناة رئيسية للاسر لا بديل عنها.
  • تحرص mbc iraq hd ان يصل نطاق بثها على اوسع نطاق في مناطق العالم العربي لذلك تشغل ترددات مختلفة عبر Nilesat 201 او Eutelsat 7 West A بمدار قريب من نايل سات المصري، بما يضمن عدم التداخل والتشويش وبما يعكس جودة المحتوى الذي تقدمه بإستخدام انظمة البث SD إذ تسجل اداءا متقدما على مستوى الصورة والصوت.

وتستهدف قناة ،mbc iraq، إيجاد محتوى إعلامي يقوم على التنوع والمصداقية، وقد أتى إنطلاق القناة على غرار قنوات mbc مصر، mbc 5 فمنذ تولد إم بي سي iraq في عام 2019 حملت إستراتيجية دعم عروبة العراق ومصالحه، وعلى ضوء ذلك، تراها تعد البرامج التي تستضيف المحليين والمسؤوليين والمعنين لتقديم نقاشات بناءة وهادفة تضع الحلول لمختلف القضايا وتضيف التفاصيل في حوارات على الهواء مباشرة بما يسمح لتداول المعلومات وتوضيح كل ما يتعلق بالشؤون المحلية.

نوعية برامج إم بي سي العراق

منذ الإعلان عن بداية التأسيس لقناة mbc العراق، رتبت القناة حزمة من أفكار البرامج التي تريد عرضها، ومن أشهر برامج ام بي سي “عائلتي تربح” وتتمحور فكرته حول طرح الأسئلة التي يتعين إيجاد عدة أجوبة لها بحضور عدد من أفراد الأسرة الواحدة ليدخلوا في منافسية مع الآخرين. وعموماً يعد وجود قناة mbc العراق نقلة نوعية بالنسبة للقنوات في البلاد. حيث تستقطب القناة أفضل المذيعين المحليين لتقديم البرامج المختلفة.

قم بضبط جهاز الرسيفر على معطيات الترددات أدناه، لإستقبال بث قناة MBC العراق بتقنية SD، أو HD، عالية الجودة، من خلال قمر نايل سات 201 المصري، وكذلك عرب سات Badr 6، مع إشارة قوية أكثر ثباتاً بدون تشويش.

تردد إم بي سي العراق

القمر التردد القطبية معدل الترميز، تصحيح الخطا إسم القناة
عرب سات 11862 V ( عمودي) 27500، 5/6 MBC IRAQ HD
نايل سات 12226 H ( افقي) 27500، 5/6 إم بي سي العراق

تردد قناة ام بي سي العراق 2021 الجديد

القمر الصناعي التردد القطبية معدل الرمز، معدل التصحيح صيغة البث
نايل سات 7.0°W 11938 عمودي V 27500، 5/6 SD
عرب سات بدر 26.0°E 11862 عمودي V 27500، 3/4 SD
إسم القناة على الرسيفر MBC IRAQ HD

بث جديد لقناة MBC IRAQ 2021 على التردد التالي

  • القمر الصناعي: Eutelsat 7 West A( مدار نايل سات)، التردد 11315 عمودي v، معامل الخطا 5/6، معدل الترميز هو 27500

من خلال تردد MBC IRAQ 2021 الجديد، يمكنكم  من  إلتقاط إشارة القناة بكل سهولة وبشكل فوري، بمجرد إضافة قيم التردد بشكل صحيح في الخانات المخصصة على أجهزة الرسيفر الخاصة بكم، بالتوجه إلى القائمة أو menu ثم أختر التركيب installation، تحديد إسم القمر، الضغط على البحث اليدوي، إضافة تردد جديد، إدخال الرموز، في الحقول المناسبة، فور الإنتهاء إضغط على الأزرق ثم الموافقة أو OK  بواسطة جهاز التحكم، لتتم عملية الحفظ وبدء البحث التلقائي لقناة mbc iraq على الأقمار الصناعية المتاحة. فبعد إلتقاط بثها ستظهر القناة في القائمة بإسم MBC IRAQ TV، أو، MBC IRAQ TV HD. بدون إنقطاع أو تشويش.

قد يعجبك ايضا