تركيب تردد قناة اس بي سي SBC 2021 على قمر نايل سات

يتزايد الاهتمام بالحصول على تردد قناة اس بي سي 2021 لذلك تواصلنا مع ادارة القنوات السعودية لتزويدنا باحدث ترددات نايل سات، عرب سات، الخاصة بباقة قناة اس بي سي sbc وهي من اشهر القنوات السعودية الحديثة التي تنشط بمجال تقديم المحتوى الترفيهي، والى جانب امكانية العثور على القناة على اهم الاقمار نايل سات وعرب سات، يمكنك تلقي البث المباشر للقناة على الموقع الرسمي، على مدار 24 ساعة، بدون تقطيع، اس بي سي تم انشاءها كبديل عن قناة الثقافية الحكومية، وهي قناة منوعة تقدم البرامج الاجتماعية والرياضية والثقافية والترفيهية كما تنظم جداول للمسلسلات السعودية والعربية الحديثة، نالت القناة على اعجاب كبير واتسع استقطابها من كل مكان في عالمنا العربي فكانت اول قناة تهتم بالترفيه تابعة لهيئة الاذاعة والتلفزيون السعودي.

sbc مباشر

يمكنك استقبال التردد الجديد لقنوات SBC LIVE من هنا، حيث تبث القناة اشارتها على نايل سات وعرب سات وهوت بيرد 13 شرق، بدون تشفير، وتتوفر بدقة hd عالية الجودة الى جودة sd القياسية. منذ تأسيس قناة اس بي سي في 2018 من قبل التلفزيون السعودي شكلت خطوة اعلامية هامة انتظرها الكثيرين لتعزز الهوية السعودية وتدفع للترفيه المدروس الذي سيغير انماط المجتمع وفقط خطة  الامير ولي العهد السعودي محمد بن سلمان في اطار دعم رؤية 2030 للانتفاح ونبذ التطرف.

ماهي قناة اس بي سي

تم ايجاد القناة لاول مرة في  15 مايو 2018 لجعلها قناة اكثر شعبية في مجال الترفيه، ودعما للاجيال الجديدة لتكون منصة للمعرفة والحوارات ونافذة لقضايا المجتمع ومناقشتها، كما ستعزز القناة الهوية السعودية ورصد تاريخ البلاد ونمط عيش سكانها، لذلك فإن القناة الجديدة لم يقف مشاهدتها على الداخل السعودي ولكن تحولت لقناة ذات شعبية جارفية ويتم استقطابها في كل الدول العربية ايضاً. كما انها متميزة في تقديم احدث المسلسلات الخليجية والعربية. مما يجعلها خياراً كقناة مهم عند الاسرة.

نبذة عن قناة اس بي سي

قررت هيئة الأعلام إطلاق قناة جديدة تحمل إسم sbc، تلبي تطلعات المجتمع وتجسد هويته، ,وفي الأصل جاء إطلاق القناة مدعوماً من الأمير ولي العهد محمد بن سلمان، لإعطاء مساحة للترفيه وتمكين الإنفتاح ونبذ التطرف. بما يتماشي مع بنود رؤية 2030، الطموحة.

وقد حلت القناة بدلاً عن قناة الثقافية التي تقرر إغلاقها وإستبدالها لاحقا بقناة SBC TV الجديدة، وتوفر دمج رائع من البرامج الحوارية النقاشية لكل ما يبعث إهتمام لدى الشارع السعودي، حيث تهدف لمعالجة قضايا المجتمع والأسرة، ووضع الحلول المناسبة لها، عبر إستضافة الخبراء وأصحاب التجارب الواقعية وكذلك المعنيين.

مشاهدة قناة SBC

واطلق التلفزيون السعودي احدث باقة قناة وهي SBC وغالبا ينظر لها كقناة ترفيه بالمقام الأول، لكنها، الفضائية التلفزيونية تجمع صنف برامجي متعدد، بما في ذلك البرامج الثقافية، وبرامج الطبخ وأخرى دينية. إلى جانب بث منتظم لإنتاجات المسلسلات التلفزيونية ذات النجاح العالي. وعبر خدمة البث المباشر لقناة SBC على الأنترنت، يمكنكم متابعة المحتوى بأكمله بدون تقطيع من خلال رابط موقع شاشتكم، الرسمي.لميزة sbc مباشر على مدار 24 ساعة،باعلى جودة، مع بث خالي من التقطيع.

إستقبال قناة اس بي سي

تبث قناة اس بي سي على قمر نايل سات، مع تشغيل بث تلفزي مستمر على مدار 24 ساعة بلا توقف، لتقديم دمج مميز للبرامج المختلفة، بما فيها الترفهية، وبث المسلسلات الناجحة، ويمكن العثور على شبكة قناة اس بي سي على القمر الصناعي نايل سات عند التردد 12284، والإستقطاب الأفقي، ومعدل التصحيح الخطأ 5/6، ومعدل الترميز 27500. منذ أن رأت القناة النور أصبحت واجهة إعلامية مفضلة لكثير من العرب.

“اس بي سي” قد أسست لقاعدة جماهيرية كبيرة نظراً لميزة برامجها المتعددة التي توفر محتوى بجودة HD. فهي لم تقتصر على الجانب الترفيهي فسحب، لكن تذيع برامج فنية، ثقافية، وإجتماعية، الى جانب تخصيص مساحة لعرض المسلسلات المتميزة الخليجية والعربية. وهي بذلك شكلت طفرة نوعية على مستوى القنوات التي تبث محلياً بإعتبارها أول قناة حكومية تتخصص في توفير برامج بأفكار تلامس صميم المجتمع، إذ تضم برامج حوارية إجتماعية، ثقافية، وسياسية، بحيث تبحث عن قضاياه، وتنقاشها بعمق، مع شخصيات إجتماعية وسياسية وأصحاب الشأن. بما يحقق الصراحة التامة ووضع النقاط على الحروف لمعالجة المسائل بأفضل الحلول.

SBC TV

تعمد القناة بالدفع ببرامج هادفة ونشر التوعية ومشاركة الثقافة العامة، وأنتجت قناة اس بي سي برامج مبتكرة منها: برنامج رمادي واضح وهو برنامج حواري نقاشي الذي تهدف من خلاله الى التعرض إلى قضايا ومواضيع تخص  المجتمع السعودي، لإيجاد آراء وتحليلات في نقاش بناء من صميم المجتمع. وسمحت القناة بتحقيق إستقطاب الشعب السعودي “بدرجة أكبر ثم المحيط العربي. وتسعى القناة لأن تكون محطة يمكن من عبرها إعطاء دافع للنجاح والإبتكار وذلك يتم من خلال البرامج الهادقة والتوعية مثل برنامج ، أبطال سعوديون،

قم بضبط الرسيفر على قيم التردد الخاص بقناة اس بي سي، لإستقبال بث قناة SBC السعودية، بالدقة القياسية SD، أوللوضوح العالي بدقة العرض HD، على القمر المصري نايل سات 201-” بموقع مداري 7.0° درجة غرباً.

تردد قناة اس بي سي 2021 الجديد

قناة اس بي سي: SBC TV
القمر الصناعي: نايل سات، التردد 12149 أفقي H، معدل ترميز 27500، تصحيح الخطأ: 5/6 الجودة: SD
القمر الصناعي: عرب سات بدر 7 التردد 11230 أفقي H، معدل ترميز 27500، تصحيح الخطأ: 3/4 الجودة: HD

تردد قنوات SBC الجديدة

القمر الصناعي التردد ترميز الإستقطاب معدل التصحيح
نايل سات 12284 27500 أفقي 5/6
عرب سات بدر 4 12149 27500 أفقي 5/6

 تردد قناة SBC السعودية على هوت بيرد و”ياه سات

تردد قناة SBC الجديد 2020
القمر الصناعي التردد معدل الرمز معدل التصحيح
هوت بيرد 13.0°E 12558 V 27500 5/6
ياه سات 13.0°E 11747 H 27500 5/6
إسم القناة على الرسيفر SBC TV HD

برامج SBC السعودية

  • شير شات
  • بدون فلتر
  • برنامج  كاربول كاريوكي
  • برنامج بالعكس”إجتماعي”
  • جوائز السعودية
  • برنامج مهن
  • نجم السعودية: برنامج غنائي معني بأكتشاف المواهب الغنائية لكلا الجنسين من غير المحترفين لمن هم في سن 15 وما فوق، أعضاء لجنة التحكيم هم، عبادي الجوهر ، وعد ، ممدوح سيف
  • لقمة وبسمة: برنامج طبخ تقدمه بسمة الخريجي.

عبر ، تردد قناة اس بي سي SBC 2020 HD، الجديد، يمكنك إستقبال إشارة قناة تلفزيون SBC بكل سهولة وبشكل فوري، بمجرد  إضافة  قيم التردد بشكل صحيح  في الخانات المخصصة في جهاز الرسيفر الخاص بك، ثم حفظها بالضغط على الزر الأزق ثم OK بواسطة الريموت، ليتم إلتقاط بث القناة بنجاح بشكل تلقائي، بدون إنقطاع أو تشويش، وظهورها في قائمة البحث بإسم SBC TV، ثم التمتع بخريطة برامجية واسعة عبارة عن كاتلوج منوع يخدم ميول الجمهور، ويتحد مع إهتماماته، إلى جانب الأعمال الدرامية التي تبث على مدار الساعة. وبدلاً من ذلك يمكنك أيضا تلقي خاصية البث المباشر لقناة اس بي سي على موقع شاشتكم التابعة لهيئة الإذاعة والتلفزيون، بدون تقطيع.

قد يعجبك ايضا