Take a fresh look at your lifestyle.

ضبط تردد قنوات osn المفتوحة 2020 قناة أوسن يا هلا على قمر نايل سات

تردد قناة أوسن ياهلا هي قنوات مشفرة تتبع شبكة OSN الترفيهية أو أوربت شوتايم. تقدم عروض المسلسلات واحداً تلو الآخر، ويظهر محتواها بجودة عالية مع أنواع مختلفة من المسلسلات الدرامية والبرامج المنوعة. تبث قناة OSN إرسالها على قمر نايل سات حيث بمجرد ضبط قنوات OSN ياهلا أو المفتوحة ستتمكن من إظهار القنوات على قائمة البحث عندك. ثم التمتع بمشاهدة أفضل الأعمال الدرامية الحديثة في أصناف الرومانسيية والكوميديا والأكشن.

قناة OSN

ويتم بث قناة osn ياهلا على قمر نايل ساتن مع تشغيل بث تلفزي مستمر على مدا 24 ساعة بلا توقف، لإستيعاب عروض المسلسلات الدرامية عربية وخليجية وتركية. مع ميزة الإستقبال المرئي عالي الوضوح، ويمكن العثور على شبكة قناة osn ياهلا على القمر الصناعي نايل سات عند التردد 11881، والإستقطاب الأفقي، ومعدل الترميز 30000. وتأتي قنوات osn في صدارة القنوات الدرامية العربية لما تمتلكه من حقوق بث المسلسلات الحديثة العربية والأجنبية بمختلف أنواعها بصورة واضحة.

هناك أسر تسعى لإستيعاب أفضل المسلسلات العربية وأجملها، وتأتي قنوات OSN لتلبية هذا الإختيار الصحيح، من خلال الإقتراب أكثر لميول المشاهدين عبر بث أقوى الدراما العربية وتنوع الفئات التي تصنف في الرومانسية والكوميديا. بالطبع لا بد من إقتناص الفرصة في إستقبال باقات OSN المجانية غير المشفرة لمشاهدة أحدث المسلسلات اللامعة عالية الوضوح بجودة HD، التي تنطوي على سيناريوهات إخراجية جديدة في عالم التمثيل.

حيث يتضمن بث قائمة من المسلسلات المصرية والخليجية والتركية. الأكثر تميزاً – على شاشة واحدة – بالإضافة الى البرامج العربية والأجنبية التي يمكن الوصول إليها في إطار إشتراكها في الجدول الزمني الخاص بكاتلوج قناة أوسن يا هلا.

ويتم تشغيل بث قناة  OSN يا هلا من خلال القمر الصناعي نايل سات، مع توفر الدقة عالية الجودة عبر تقنية HD،

تردد قناة osn على نايل سات

تردد قناة osn yahala  hd
التردد 11881 أفقي
معدل ترميز 30000
معامل تصويب الخطأ تلقائي

تردد قناة OSN يا هلا الأولى

التردد 12073 ترميز 30000 إستقطاب: أفقي المدار 7.0°W
إسم القناة OSN Yahala Al Oula HD

يوجد  باقة إضافية ضمن قنوان أوسن ظهرت مؤخراً على قمر نايل سات، هي قناة مفتوحة يمكن ضبظ ترددها  مع التردد 11977 بالإستقطاب العمودي، وترميز 27500، وبمجرد إضافة قيم التردد في جهاز الرسيفر الخاص لك، سيتم إلتقاط قنوات osn بشكل فوري بدون إنقطاع أو تشويش،

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.