Take a fresh look at your lifestyle.

أحدث تردد قناة أجيال 2019 للأطفال وأهم البرامج التي تقوم القناة بعرضها

تنتشر علي الأقمار الصناعية الكثير من القنوات المهتمة بالأطفال والقنوات المشهورة،  والتي يحرص علي متابعتها كل الأطفال في مختلف أقطار الوطن العربي،  والتي تحظي بنسب مشاهدة عالية جدا،  ومن ضمن القنوات التي يتم بثها ونقلها وتختص بالأطفال قناة أجيال.

تعد قناة أجيال” Channel Ajyal TV ” قناة عربية سعودية،  تهتم بكل ما يخص الطفل العربي من توجيه أساليب تربوية وسلوكية وتعليمية له،  فهي قناة تربوية ترفيهية في المقام الأول ويتم نقل القناة على الأقمار الصناعية عرب سات بدر 4 ، ويحرص علي مشاهدة القناة الكثيرين من الأطفال من مختلف أنحاء  العالم العربي وأوروبا، هذا ويتم بث القناة من مدينة الرياض السعودية أون لاين.

برامج قناة أجيال

تحرص القناة علي تقدم الكثير من البرامج المتنوعة والألعاب الترفيهية والرسوم المتحركة العالمية،  بجانب تقدمها للكثير من  البرامج الحوارية مع الأطفال، هذا ويتم بث القناة على مدار اليوم 24 ساعة متواصلة بدون توقف، ويشاهدها جميع الأطفال في أنحاء الوطن العربي ودول الخليج، وتسعي القناة إلي  ترسيخ الهوية العربية والإسلامية، بجانب تحقيق هدف التخاطب والتحاور ومعرفة الآخر والتعلم والاكتشاف والترفيه.

ويمكن بجانب مشاهدة قناة أجيال علي النايل سات مشاهدتها أيضآ علي موقعها الإلكتروني،  وهو موقع تربوي ترفيهي متعدد الوسائط يسهل زيارته.

تردد قناة أجيال للأطفال

المدار القمر التردد Fec/sr الجودة التشفير
26.0°E عرب سات 12015 (V) 27500 – 3/4 SD مجاني
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    والله قناة أجيال للأطفال كانت رائعه وفوق كل عبارات المدح أتمنى من الله العلي القدير أن يعاد بث هذه القناة العظيمه، لأنها تركت فراغ كبيييييييير من وقت ماقفلت