التخطي إلى المحتوى
اضبط جهاز الريسيفر الخاص بك على أحدث تردد قناة فتافيت للطبخ
اضبط جهاز الريسيفر الخاص بك على أحدث تردد قناة فتافيت للطبخ

انتشرت علي أجهزة الدش الكثير من القنوات المختصة بالطبخ بكل فنونه من جميع البلدان،  مع تميز هذه القنوات وتألقها في تقديم كل ما هو جديد في عالم الطبخ سواء شرقي أو غربي.

ومن أشهر قنوات الطبخ والتي استطاعت خلال وقت قصير منذ ظهورها علي الدش والإنترنت أن تحظي بنسب مشاهدة عالية جدا قناة فتافيت للطبخ.

قناة فتافيت

تعد القناة من أشهر قنوات الطبخ علي مستوي العالم العربي والشرق الأوسط لتفردها وتميزها عن باقي قنوات الطبخ الأخري،  فيما تقدمه من كل أشكال وفنون الطبخ والحلويات.

فهي قناة مشهورة فيما تقدمه من برامج الطبخ المتنوعة،  والتي يقدمها أفضل الشيفات المتميزين والمحترفين في كل فنون الطبخ،  وأشهي الحلويات الشرقية والغربية بجانب اهتمامها بالنواحي الاجتماعية والأسرية التي تهم الأسر بكل ثقافتها.

تتبع القناة  لشبكة قنوات BeIN القطرية، وفي بداية ظهورها كانت قناة مجانية تعرض علي الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات، وكانت تعمل علي مدار 24 ساعة بدون توقف.

وتحرص القناة في تقديم كل ما هو جديد في كل فنون الطبخ، وكل الوصفات مع تنوعها في تقديم كل الوصفات المشهورة لأشهر الطباخين العالميين من مختلف البلدان.

ويستطيع جميع المشاهدين الإطلاع علي كل ما هو جديد من فتافيت بالدخول علي الموقع الرسمي لها علي الإنترنت، والذي يحتوي علي برامج الطبخ المتميزة وأشهر شيفات فتافيت،  بجانب وصفات الأكل لكل أنواعها وجانب للحلويات الشرقية والغربية.

طريقة تنزيل قناة فتافيت للطبخ على الريسيفر نايل سات وعربسات

يمكن للمشاهد أن يقوم بإنزال قناة فتافيت للطبخ من خلال إتباع عدة خطوات وهي :

  • الدخول علي قائمة “Menu” من الريموت.
  • الضغط اليدوي TP مع وجود رقم سري يتم الضغط علي “0000”.
  • الضغط علي بيانات الهوائي.
  • ظهور قائمة بها القمر الصناعي النايل سات أو الهوت بيرد، وفيها يكون التردد يتم الضغط علي الزر الأيمن للريموت والذهاب إلي التردد والضغط عليه.
  • يتم كتابة تردد قناة فتافيت الجديد وضبط الوضعية أفقي أو عمودي ثم الضغط علي كلمة البحث.

تردد قناة فتافيت

القمر أسم القناة التردد معدل التمريز معامل تصحيح الخطأ
نايل سات قناة فتافيت 12437 H 27500 ¾
عرب سات قناة فتافيت 10930 H 27500 4/3

سوف يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.