Take a fresh look at your lifestyle.

واتساب مجاني من الموقع الرسمي على المحمول أو للكمبيوتر وشرح استخدامه مع الإجابة على أي اسئلة

لا يوجد شيء اسمه تنزيل واتساب مجاني whatsapp download فتطبيق الواتساب من التطبيقات المجانية وتنصيبه على جهازك هو شيء من أسهل الأشياء على شبكة الإنترنت.

خاصة وأن تطبيق واتساب مجاني ولا يتحمل مستخدموه أي أنواع من الاشتراكات المدفوعة أو غيره ولا حتى يوجد به أي اعلانات فهو التطبيق الأفضل للتعامل معه في مجال الاتصالات بين الأشخاص.

سواء اتصالات عادية بالكلام المكتوب أو الاتصالات الفيديو أو حتى اتصالات الصوتية مع العلم إنه غير متاح استخدامه في بعض الدول وفق قوانين وزارة الاتصالات الخاصة بتلك الدول،

ويمكنك أيضًا استخدام واتساب على الكمبيوتر من خلال الطريقة المشروحة هنا.

كيفية تنزيل واتساب مجاني  whatsapp download من الموقع الرسمي

تنزيل واتساب مجاني
تنزيل واتساب مجاني

أولًا عليك الدخول إلى الموقع الرسمي لـ واتساب وتختار من أجل تنزيل واتساب مجاني على الجهاز المناسب سواء كانت أجهزة ماك Mac  أو widows pc  يجب تثبيت واتساب على هاتفك،

وعليك أن توافق على شروط الخدمة وسياسة الخصوصية الخاصة بواتساب ويدعم التطبيق العمل على كل من أنظمة أندرويد وأي فون وويندوز فون،

ويدعم الإصدارات التالية Mac OS X 10.9 وأي اصدار أحدث منه وكذلك يدعم Windows 8 وأي اصدار أحدث منه. (الإصدار الخاص بـ ٦٤ بت) ويدعم Windows 8 وأي اصدار أحدث منه. (الإصدار الخاص بـ ٣٢ بت)، كذلك يمكن تحميله على Nokia S40.

مميزات تطبيق واتساب تنزيل واتساب مجاني

من أهم المميزات الخاصة بتطبيق واتساب أنه يمكن أن تتراسل به بكل سهولة، ويتيح لك مراسلة أفراد أسرتك وأصدقائك مجانا،

حيث أن واتساب يستخدم اتصال هاتفك بالإنترنت لإرسال الرسائل مما يجنّبك دفع رسوم الرسائل النصية،

لكن ربما قد تفرض عليك شركات الاتصالات رسوماً لاستخدامك البيانات الخلوية، لذلك لابد من مراجعة شركة الاتصالات للمزيد من التفاصيل.

صفحة خاصة بـ تنزيل واتساب مجاني
صفحة خاصة بـ تنزيل واتساب مجاني

ويتميز أيضًا واتساب بسهولة أن تشارك فيه مستنداتك سواء كانت ملفات فيديو أو حتى ملفات PDF ومستندات وجداول بيانات وعروض شرائح وغيرها من العناصر من دون معاناة استخدام البريد الإلكتروني وغيره من تطبيقات مشاركة الملفات.

يمكنك إرسال مستندات يصل حجمها إلى ١٠٠ م.ب. وبالتالي تكون عملية إرسال ما تريد لمن تريد بغاية السهولة.

يمكنك أن تتحدث بصورة  متواصلة دوماً وذلك من خلال واتساب للويب وللكمبيوتر يمكنك مزامنة دردشاتك التي تجريها على هاتفك مع واتساب على الكمبيوتر.

مما يتيح لك الدردشة من الجهاز الأنسب لك. قم بتنزيل التطبيق الخاص بالكمبيوتر أو افتح web.whatsapp.com لاستعمال هذا الخيار.