Take a fresh look at your lifestyle.

ضبط إشارة تردد قناة الحياة 2 البنفسجي على قمر نايل سات الجديد

تردد قناة الحياة البنفسجي هي قناة  مصرية منوعة، تابعة لشبكة الحياة المصرية، أتي في الترتيب الثالت ضمن باقات شبكة الحياة المختلفة، يعرض على شاشتها الأخبار المحلية على كل الأصعدة، كما أنها تنتج برامج خاصة بها مختلفة عما تعرضها القنوات الشقيقة. لذلك تجمع برامج إجتماعية وترفيهية ورياضية. حيث تعد قناة مفضلة للجمهور لتوفيرها محتوى مرئي مهم وجذاب يتناسب مع الأذواق. ويمكن إستقبال بث قناة الحياة بجودة HD على القمر نايل سات، على مدار الساعة، بدون تشفير.

قناة الحياة البنفسجي

ويتم بث قناة الحياة 2 على قمر نايل سات، مع تشغيل بث تلفزي مستمر على مدار 24 ساعة بلا توقف، لتكون شاشة لأخبار مصر ومنبر إعلامي يجمع برامج متنوعة ما بين السياسية والإجتماعية والترفيهية، ويمكن العثور على شبكة قناة الحياة البنفسجي على القمر الصناعي نايل سات عند التردد 12015، والإستقطاب العمودي، ومعدل تصحيح الخطأ 3/4، ومعدل الترميز 27500،

وتعمد طرح محتوى متكامل يخدم المشاهد بشكل مباشرة بما يمنحه أقصى إستفادة وإشباع ميوله البصرية. وتسهل معرفة الخدمات الحكومية وطرق إستخدامها عبر مرئيات مصورة توضح الخطوات، كما تنخرط بشكل أساسي ببث النشرات الأخبارية لإقتحام الشأن المحلي والدولي. كما تنشط في التوعية عبر المرئيات التي تعرضها بإنتظام. ونشر القرارات الرئاسية والحكومية ونقل مؤتمرات المؤسسات الوطنية والفعاليات الرسمية.

كما تذيع قناة الحياة بنفسجي أفضل المسلسلات العربية والمصرية، لذلك يعتمدها الجمهور كقناة درامية رئيسية. لإمتلاكها حقوق بث أجمل المسلسلات الموسمية، فضلاً عن توفيرها جدول بثي لأقوى المسلسلات الأجنبية تعرض بطريقة الدبلجة. فهذا سمح لها بالأنتشار بقوة وتأمين لها مكانة متميزة كإحدى قنوات شبكة الحياة التي تأسست في 2008. كواحدة من الشبكات الترفهية الأسرع نمواً، وهي قناة مقرها في القاهرة ويملكها السيد البدوى شحاته (شركة سيجما للإعلام).

تردد قناة الحياة البنفسجى

القمر نايل سات
التردد 12015
القطبية عامودي V
معدل الترميز 27500
معامل تصويب الخطأ 3/4
إسم القناة على الرسيفر AlHayah2

وعبر التردد الجديد لقناة الحياة البنفسجي، بآخر التحديثات، الموضح في الجدول أعلاه، يمكنك ٍإستقبال إشارة قناة الحياة بشكل فوري، بمجرد إضافة قيم التردد في الخانات المخصصة بجهاز الرسيفر لديك، ثم عمل حفظ عن طريق الضغط على زر الموافقة أو OK بواسطة الريموت، ليتم إستقبال بث قناة الحياة البنفسجي بنجاح على نايل سات، بدون إنقطاع أو تشويش، وظهورها في قائمة القنوات لديك بإسم AlHayah2 TV، ثم التمتع بحزمة برامج متنوعة ضمن محتوى واسعي يعرض على شاشتها إلى جانب المسلسلات والأفلام المتميزة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.