تثبيت تردد الريان الجديد hd 2021.. على نايل سات وسهيل سات

أعلنت قناة الريان إنتقال البث الخاص بها على تردد جديد، بالتالي سيكون أمام الجمهور فرصة تنزيل القناة والإستفادة من التحسينات المدخلة على مستوى الصورة والصوت، هي قناة قطرية تابعة لشركة الريان للإعلام والتسويق، تتبنى منظومة برامج منوعة منها ما هو سياسي وثقافي وديني واجتماعي، وتبث من مقرها في الدوحة. يتم توفير القناة حالياً بجودة Hd عالية الدقة.

قناة الريان

قناة الريان تنشد الإنفتاح الإعلامي بما يعكس أسلوب  متقن  بإيصال كل ماهو جديد، وفي أطر تساعد في زيادة الوعي والمعرفة. وتنقل القناة المذكورة صورة حضارة قطر  على أوجه متعددة كما انها ستكون نافذة لنقل الفعاليات الداخلية ومناقشة كل القضايا الاجتماعية والثقافية التي هي محل اهتمام الاسرة. كما لفتت قناة الريان الانتباه لكونها تركز ايضاً على تصوير معالم دولة قطر ومشاركة الحضارة التاريخية في شكل معلومات وافلام وثائقية، مرتبطه بها.

قناة الريان

تصدر عن قناة الريان مجموعة برامج مهمة، ثقافية وتاريخية، وتسعى لمواكبة التقدم البثي والإنتاجي بإيجاد إعلام عصري يلبي الإحتياجات البصرية لكل الفئات العمرية من خلال الإعتناء بوصول برامج خدمية تعرف المشاهدين بكل ما فيه أهمية لهم وتجمع المتعة والفائدة، وعلى نحو ما ذكر، ترتكز على تغطية الريان الفضائية على  تصوير الفعاليات القطرية والمهرجانات المحلية في نقل تلفزي مباشر. لتساهم بذلك في نقل صورة مشرقة عن حاضر قطر وتراثها الأصيل. بما يخلق بيئة بأفراد يعزز عندهم الهوية الوطنية.

تردد قناة الريان الجديد 2021

قناة الريان: al rayyan
القمر الصناعي: يوتل سات( نفس مدار نايل سات)، التردد 12521 أفقي H، معدل الترميز 27500، تصحي الخطأ 2/3 الجودة: HD
القمر الصناعي: سهيل سات، التردد 10730  عمودي v، معدل الترميز 27500، تصحي الخطأ 2/3 الجودة: HD

مع تردد قناة الريان 2021 الجديد، الموضح بالأعلى، المخصص لإستقبال بث قناة الريان  بصيغة الصورة HD عالية الدقة، بمجرد ضبط الترددات البثة في جهاز الرسفير عبر إدخالها في الخانات المخصصة في جهاز الرسيفر لديكم،  ثم الضغط على الزر الازرق بواسطة جهاز التحكم ثم OK،سيتم إلتقاط إشارة قناة الريان بشكل فوري، وظهورها في قائمة القنوات تحت إسم al rayyan tv، ثم التمتع بمزيج برامجي مفضل يشمل برامج إجتماعية، صحية، وللأطفال. حيث انها من القنوات القطرية المفتوحة التي تشغل بثها التلفزي على مدار 24 ساعة بلاتوقف.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.