تركيب تردد قناة آفاق Afaq TV 2021 الجديد على نايل سات

تطلق قناة آفاق البث الفضائي المباشر على القمر الصناعي نايل سات، وهي قناة عراقية أخبارية ومنوعة يملكها  السياسي نوري المالكي. يرتكز محتوى القناة على التغطيات الأعلامية للوضع السياسي والإجتماعي والثقافي في البلاد، تبث القناة على مدار 24 ساعة، وتذيع التقارير المرئية المختلفة وإدارتها للبرامج الحوارية مع المسوؤلين والسياسيين والشعراء والفنانين من خلال برامج متنوعة. وتحمل قناة آفاق شعار ” أصالة وتنوير”

ماهي قناة آفاق

عرفت قناة آفاق منذ أنطلاقها في 2006 بقربها من المجتمع من خلال رصد الواقع الحياتي والأزمات وتسليط الضوء على مشاكل المواطنين من قلب المجتمع، ونشاطها في إعداد التقارير المصورة المختلفة وتسجيلات الفيديوهات التي تشاركها التي ترصد وضع ما. بالإضافة للتغطيات المباشرة للمؤتمرات الصحفية الرسمية والفعاليات الحكومية. وتظهر القناة شريط اخباري اسفل الشاشة مشتملاً على آخر الاخبار العاجلة.

وتعد قناة آفاق afaq tv hd محطة رئيسية لدى الشارع العراقي لميزة رصدها للمستجدات وتكثيف التغطيات الإعلامية المصورة، بما في ذلك اللقاءات مع المعنيين وأفراد المجتمع الفاعلين بما يسمح بالوقوف على كل التطورات فضلاً عن خدمات التوعية التي دأبت عليها قنا آفاق. كما لا تغفل عن تخصيص فقرات ترفيهية منوعة.

مميزات قناة آفاق

  • قناة فعالة في اعداد التقارير المصورة وتفعيل الحوارات المباشرة مع السياسيين والمسؤولين لبلورة رؤية واضحة لكل مستجد.
  • تضم القناة Afaq TV منظومة برامج متعددة منها ما هو سياسي وثقافية ودينية ورياضية واقتصادية، وتوفير خدمة الاخبار على مدار 24 ساعة.
  • اجراء المقابلات الحصرية على شاشتها مع المعنيين، والتركيز على اوضاع المجتمع ونقل الواقع في افلام وثائقية.
  • إطلاق ميزة البث المباشر لقناة آفاق تي في على الانترنت من خلال الموقع الرسمي، في بث بجودة جيدة للصوت والصورة وبدون تقطيع، دون الحاجة لمتطلبات الاشتراكات شهرية.

تردد قناة آفاق الجديد 2021

إسم القناة Afaq TV
القمر الصناعي نايل سات- nilesat 7°W
التردد 10892
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطا 7/8

تردد قناة آفاق الفضائية على يوتلسات

  • القمر الصناعي: يوتل سات Eutelsat 21B، التردد 11663 عمودي V، معدل الترميز 2220، تصحيح الخطا 3/4

مع تردد قناة آفاق الجديد 2021، المبين في الجدول أعلاه، يمكنكممن خلاله إستقبال بث قناة آفاق بكل سهولة  وبشكل فوري، بمجرد إضافة معطيات التردد من القطبية- الترميز، رمزتصحيح الخطا بشكل صحيح في جهاز الرسيفر الخاص بك، ثم الضغط على الموافقة  ثم الزر الازرق بواسطة ريموت التحكم عن بعد، ليتم البحث عن قناة آفاق على الأقمار الصناعية في بضع ثواني فقط، تلقائيا، وتنزيلها في قائمة القنوات بإسم Afaq TV، لكي تتمتع بمتابعة محتوى اخبار القناة وكل جديد.

قد يعجبك ايضا