ضبط إشارة تردد قناة الأولى المغربية 2020 على قمر نايل سات الجديد

تردد قناة الأولى المغربية هي القناة الرسمية لدولة المغرب، يتم تشغيلها من قبل الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، تعد قناة منوعة في محتواها الخاص، ويستقبلها المغاربة بالداخل والجالية في الخارج، تم تأسيس القناة في 1962، ويرأسها محمد عياد، تسعى لتكون وسيلة إعلامية تتدفق من خلالها المعلومات، وتقديم الخدمات المختلفة التي يحتاجها المغاربة بكل أعراقهم. لتستهدف كل الأعمار يشمل الأطفال عبر جرع برامج تناسبهم، وهي قناة مفتوحة تبث بجودة اتش دي، على مدار اليوم، على ساتلات هوت بيرد، نايل سات، عرب سات بدر.

قناة الأولى المغربية

وتبث قناة المغربية على قمر نايل سات، مع تشغيل بث تلفزي مستمر على مدار 24 ساعة بلا توقف، لإعتماد خريطة برامجية منوعة تتحد مع الذوق البصري، إجتماعية، سياسية، ترفيهية، ويمكن العثور على شبكة قناة الأولى المغربية على القمر الصناعي نايل سات عند التردد 11474، والإستقطاب العمودي، ومعدل تصحيح الخطأ 3/4.

توفر شاشة القناة محتوى واسع متجدد، ومنوع، يتلاقى مع أهم ما يبحث عنه الجمهور، فيمكنك أن ترى برامج إجتماعية، وفنية، ترفيهية،وأفلام وثائقية، إلى جانب نشرات الأخبار التي تبث باللغة العربية والفرنسية والأمازيغي. وليس هذا فحسب، يتم بث بشكل منتظم برامج أطفال إستعراضية وموسيقية. لذلك أمنت القناة لها شعبية جارفة في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

وتتميز بشكل خاص في إعداد الوثائقيات والتقارير المصورة على كل الأصعدة. بما في ذلك رصد التاريخ الغربي وحضارته، وثقافته وتقاليده. حيث تسعى لعدم وجود نقص في محتواها بما يلبي رغبات الجمهور، فتجد برامج ثقافية ودينية، ورياضية، مع بث سلسلة مسلسلات وأفلام مغربية المنشأ.

قناة الأولى بث مباشر

يمكنك تلقي البث المباشر لقناة الأولى المغربية بدون تقطيع. أينما كنت، من خلال الوصول الى الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالقناة على الشبكة العنكبوتية، مما يتطلب إتصالك بالأنترنت من خلال أي هاتف ذكي أو لوحي، وأجهزة الحاسوب، لمشاهدة المحتوى المرئي بأكمله، عبر خاصية البث المباشر على مدار الساعة بلا إنقطاع، وبجودة عالية.

تردد قناة الأولى المغربية

القمر التردد معدل الترميز معدل تصحيح الخطأ
عرب سات 11474 (V) 27500 3/4
هوت بيرد 10872 (V) 27500 3/4
عرب سات بدر 12683 (V) 27500 3/4

وعبر التردد الجديد لقناة الأولى المغربية، الصادر مؤخراً ،يمكنك إلتقط إشارة قناة الأولى المغربية بشكل فوري، بمجرد إدخال قيم التردد بشكل صحيح في جهاز الرسيفر الخاص بك، والقيام بحفظها الضغط على على الموافقة أو OK بواسطة جهاز التحكم عن بعد. ليتم إستقبال بث القناة بنجاح وظهورها في قائمة القنوات بإسم Al Aoula Maroc أو Al Aoula INTER على مختلف الأقمار الصناعية، ثم التمتع بحزمة برامج متعددة ومختلفة، وبرامج ترفيهية منوعة، ومسابقات، كل ذلك على شاشة واحدة وبدون تشفير.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.