“ضبط” تردد قناة المجلس الكويتية Al Majlis TV على نايل سات

يمكنكم متابعة قناة المجلس الكويتية بعد ضبط التردد على اجهزة الاستقبال لديكم، تبث القناة عبر القمرين الصناعيين عرب سات بدر 4 والقمر المصري نايل سات. تختص القناة بنقل جلسات مجلس الامة الكويتي، وتقدم برامج تدعم وصول التوعية والثقافة البرلمانية، وتغطي نشراتها الاخبارية اقسام الاقتصاد وقطاع الاعمال واخبار قوانين قطاعات الدولة. تعمل القناة على مدار 24 ساعة.

نبذة عن قناة المجلس الكويت

توفر محتوى الاخبار المرتبط ببيئة البرلمان كما تجري مقابلات مع اعضاء مجلس الامة الكويتي. ونظراً لاهميتها في التعريف بالتشريعات داخل مجلس النواب اصبحت قناة المجلس الكويتية اكثر اسقطاباً للمشاهدين منذ انطلاقها الأول في سنة 2014، لتكون نافذة ايضا للاطلاع على الوضع الاقتصادي  والتعريف بخطط قطاعات الحكومة وما يلحقها من قوانين وخدمات عامة.

محتوى قناة المجلس

تعد قناة المجلس Al Majlis TV- باقة أساسية في الداخل الكويتي لما تساهم به من نشر الوعي القانوني. وتتبع الحالة الإقتصادية والخطط التي تنفذها الحكومة. تسعى الفضائية إلى تداول كافة الأخبار الخاصة بكل وزارت الدولة عبر نشرات الأخبار، والقرب أكثر من البيئة البرلمانية وقطاع الأعمال والشركات عبر إفراز كل الأحداث والمستجدات وآخر المتغيرات. وما يسهل تغطية كل الجوانب التي تم ذكرها تخصيص بث تلفزي يمتد على مدار أربعة وعشرين ساعة. ما يمنح مساحة كبيرة لإستيفاء كل الأخبار والمداخلات مع المسؤولين بالتالي زيادة الرصيد المعرفي الذي يشتمل على الإلمام بأفكار التشاريع وطرق تعاطي النواب معها والتي تؤثر على الوضع الإقتصادي لكل مواطن.

وترتكز القناة مجلس الكويت على إظهار كل القضايا المرتبطة بالشأن النيابي في مختلف الإتجاهات. ويمكن دعم هذا من خلال المقابلات المصورة التي تجرى مع أعضاء مجلس الأمة الكويتي. بما في ذلك بث النقل من داخل مجلس الأمة ورصد كل النقاشات والجلسات التي تنعقد في قاعة عبدالله السام.

تردد قناة المجلس الكويتية

يرجى ضبط جهاز الاستقبال على التردد التالي، لإلتقاط إشارة القناة الجديدة بدون إنقطاع أو تشويش. بجودة صيغة الصورة اتش دي للبث المرئي.

     قناة المجلس : Al Majlis TV
القمر الصناعي: نايل سات، التردد 11055 عامودي V، معدل الترميز 27500، تصحيح الخطأ : 2/3 الجودة: HD
القمر الصناعي:عرب سات بدر 4، التردد 12524 أفقي H، معدل الترميز 27500، تصحيح الخطأ : 3/4 الجودة: HD

وتنتج القناة التي تصدر عن مجلس الأمة برامج منوعة كالحوارية، وتوصل للمواطن الأخبار من مصادرها وتعمل على دعم ثقافة الشعب بالحياة البرلمانية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.