Take a fresh look at your lifestyle.

تثبيت تردد قناة سكوب Scope TV HD على نايل سات

ظهور قناة سكوب بإسم Scope TV على نايل سات، وهي من اشهر القنوات الكويتية التي تبث محتوى سياسي بالدرجة الاولى، وتبث مجموعة برامج حوارية تتعرض للميادين الاجتماعية والسياسية ومتابعة لكل الاخبار المحلية اليومية، هي قناة غير مشفرة، بهوية كويتية حيث ان مالك القناة هي الكاتبة المعروفة فجر السعيد، ومن اشهر برامج قناة سكوب هي “على مسؤوليتي” حيث تعد قناة اساسية لمشاركة المعلومات ومناقشة القضايا من منظور تحليلي.

تهدف قناة سكوب-Scope TV لعرض مختلف القضايا بشكل غير تقليدي، بحيث تستعرض كل زواياها وربطها بالمستجدات الاقليمية،بغرضتحقيق الاهداف في بلورة رؤية واضحة للاحداث. وقد أطلقت القناة التردد الجديد لكي تعمل بنظام البث HD عالية الجودة، مع تقوية اشارة البث، وهي تبث محتواها عبر القمر الصناعي نايل سات، مع ملحوظة عدم توفير بث خاص للقناة على قمر عرب سات.

ماهي قناة سكوب الكويتية

تستهدف Scope TV تداول كل اخبار الكويت المختلفة وتدعم مناقشتها مع الضيوف المتعددين، مع تغطيات خاصة، ومتابعة لكل التطورات والمستجدات محليا وعلى الساحة الاقليمية، وتعد القناة التلفزيونية الكويتية واجهة للاخبار والبرامج الحوارية والسياسية، وفي جانب آخر،تنظم جداول بث للمسلسلات العربية الحديثة. ويمكن ضبط التردد الجديد لقناة Scope TV، والحصول على اشارة قوية للبث الارسالي على مدار القمر المصري نايل سات. تتوفر القناة بنظام البث HD عالية الجودة.

قناة سكوب الكويتية

أنطلقت قناة سكوب Scope TV في سنة 2007 وتعود ملكيتها إلى الكاتبة فجر السعيد المؤسسة الفعلي لها، اصبحت نموذجاً لا معاً يشار له في توظيف المحتوى الاخباري والتحليلات وتداول القضايا الكويتية والعربية ومناقشتها بشكل جدي يرصد الاسباب والابعاد وابراز الاراء حول كل مستجد لها اهتمام لدى الراي العام، بالرغم من تداول القضايا بموضوعية الا ان طريقة تداولها في بعض الاحيان تحمل معارضة وتهكم من ناحية وجهة الراي والتحليل الخاص كمثل برنامج عل مسؤوليتي. لكن لا يمكن الإنكار كون الإسلوب الإعلامي من قناة سكوب الفضائية- يلفت الإنتباه فضلاً عن كم التحليلات المعمقة وبالتالي يدفع لمتابعة القناة التلفزيونية من كل أنحاء الوطن العربي.

نبذة عن قناة سكوب

قد بدأت قاة سكوب عام 2007 ببث مفتوح على مدار الساعة، وتقدم سكوب البرامج الحوارية المختلفة، والتحليلات، ويعد طريقة تناولها للقضايا أبرز ما يلفت المشاهدين في الوطن العربي. حيث تتطرق لبعض المواضيع والشؤوون الدولية بإستفزاز أحياناً، بسقف يلامس الجرأة الحادة. مما يعرضها لكثير في الأحيان إلى الإنتقادات. وتعد من أكثر القنوات مشاهدة داخلياً ولها حظوة على المستوى العربي.

عثرت قناة سكوب على جمهور واسع يتابعها، حيث نجحت لتكون قناة مصصمة للأخبار، ومصدراً مهماً للمعلومات، مجتذبة الناس نحوها نظراً للبرامج الحوارية التي تستضيف المسؤولين والسياسيين والشخصيات الإجتماعية، للنقاش المعمق، وإضفاء تفاصيل أكثر عن القضايا والأحداث، كما تعد سكوب فعالة في نقل صوت المواطن وإبراز مواضيعه من قلب المجتمع لتكون نافذة تفاعلية للنقاش ومعالجة الأمور المختلفة.

قناة سكوب

وتميل القناة لتكون فضائية شاملة عبر تخصيص البرامج الحوارية والفنية، وتعرض بشكل منتظم مسلسلات متميزة على شاشتها. كانت بداية تأسيس قناة سكوب في 2007 وتملكها الكاتبة فجر السعيد، وتجاوزت القناة فترة إغلاق طالها سابقاً بسبب التوجه السياسي المتشعب والمثير للجدل، لتعود للبث مرة أخرى.

برامج قناة سكوب

  • هنا الكويت، برنامج سياسي
  • صوت الشعب، يهدف لمناقشة القضايا الإجتماعية الأهم بما يوصل صوت المواطن، ووضع أنجع الحلول لكل قضية محلية.
  • على مسؤوليتي
  • كشف حساب

تردد قناة سكوب الكويتية على النايل سات 2020 الجديد

ويمكن ضبط أجهزة الإستقبال على التردد التالي، لإستقبال بث سكوب بجودة HD عالية الوضوح، عبر مدار قمر نايل سات، مع بث تلفزي متاح على مدار الأربعة وعشرين ساعة.

القمر الصناعي التردد معدل الترميز تصحيح الخطأ
نايل سات 11678 عمودي 27500 3/4

عبر تردد قناة سكوب 2021 على نايل سات، الجديد، والموضح أعلاه، يمكنكم  من خلاله إستقبال إشارة قناة سكوب بكل سهولة وبشكل فوري، بمجرد إضافة رموز تردد قناة سكوب في الخانات المخصصة في أجهزة الرسيفر الخاصة بكم، ثم العمل على حفظها بالضغط على الزر الأزرق ثم ok بواسطة جهاز التحكم، ليتم البحث عن القناة على القمر الإصطناعي نايل سات، وإستقبال بثها بشكل تلقائي بدون إنقطاع أو تشويش. وظهورها في قائمة القنوات بإسم Scope TV، لتتمتع بحزمة برامج منوعة سياسية وإجتماعية وحلقات المسلسلات الخليجية والعربية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.