Take a fresh look at your lifestyle.

“إشارات ورموز” تردد قناة سما دبي على عرب سات- نايل سات 2020

بعد تعديل تردد قناة سما دبي على نايل سات وعرب سات وهوت بيرد، أصبح ممكناً إستقبال إشارة “Sama dubai channel” بجودة أفضل، قناة سما دبي فضائية تلفزيونية تبث من الإمارات، تنتمي لشبكة قنوات دبي الشهيرة. وتعرض المسلسلات العربية والبرامج المنوعة والتغطيات الخاصة بالمهرجانات والفعاليات المحلية. تتوفر قناة سما دبي بدقة SD للجودة العادية وأيضاً HD عالية الوضوح من خلال خدمة البث الفضائي على قمر عرب سات، هوت بيرد، نايل سات، في بث مجاني مفتوح على مدار 24 ساعة بدون تشفير.

قناة سما دبي

تأسست قناة سما دبي عام 2005 بشراكة بين مؤسسة دبي ورجال أعمال، وأنتهجت الحضور الإعلامي بقوة. لتدعم إبراز ثقافة الإمارات والتسامح التي تتسم به. كما تسليطها الضوء على القضايا الأجتماعية والسياسية، بشكل يخاطب الجمهور بوضوح، ويدله على التعامل الصحيح ونظرته تجاه أي شأن. عكست القناة الوطنية من خلال التميز في إيجاد برامج هادفة تتلاقى مع إهتمام المشاهد. فهي تواكب التطور التقني والمعلوماتي وتدرك دور الإعلام المرئي في إضفاء الثقافة والرفاهية. وتحمل الطموح والإبداع في تجديد المحتوى بشكل مستمر وتحسين من جودته.

Sama Dubai

وتتضمن خريطة برامج زاخرة بالعطاء المعرفي لتشمل المجالات  الإجتماعية والثقافية والفنية والصحية والترفيهية كالمسابقات. فلذلك أقنعت المشاهد بتميزها الفريد. فأنتجت برامج تستهدف إهتمام الناس في أطر من الحداثة وتدفق المعلومات. على سبيل المثال تقدم برنامج أمن وسعادة وهو برنامج إجتماعي يرغب من خلاله في مشاركة التوعية عن الوقاية من المخدرات، ما يثبت المسؤولية الوطنية لقناة سما دبي في المساهمة لأن يكون هناك مجتمع خالي من المخدرات عبر مخاطبة الفرد ووقوفه على سلبيات ومخاطر هذه الظاهرة.

وفي جانب آخر تغطي قناة سما دبي مختلف الفعاليات والمهرجانات والجوائز،والمنتديات والقمم العربية. ما يقدمها كقناة فعالة تخدم المشاهد عبر توفير المحتوى الذي يرغب بمتابعته في كل الإتجاهات. مع ميزة البث المباشر الخاص بقناة سما دبي على http://www.samadubai.ae/content/samadubai/ar-ae/live.html موقعها الإلكتروني الرسمي على شبكة الأنترنت، في أي وقت، ومن كل مكان.

قم بضبط الرسيفر على الترددات البثية التالية، لإستقبال قناة سما دبي بجودة HD، على الأقمار Hotbird، Nilesat 201، Bader-4، لتلقي بث تلفزي على مدار الأربعة وعشرين ساعة بلا توقف.

تردد قناة سما دبي 2020

تردد قناة سما دبي الجديد
إسم القناة القمر الصناعي التردد معدل الرمز تصحيح الخطأ
 Sama Dubai TV HD عرب سات HD 12130 v 27500 3/4
Sama Dubai TV نايل سات 11785 v 27500 3/4
Sama Dubai TV هوت بيرد 11747 h 27500 3/4

عبر تردد قناة سما دبي 2020 الجديد، يمكنكم من خلاله إستقبال إرسال قناة سما دبي  بكل سهولة وبشكل فوري، على قمر بدر 4، والقمر المصري نايل سات، هوتبيرد، بلا أي انقطاع أو تشويش، بمجرد إضافة معطيات رموز التردد في  الخانات المطلوبة بأجهزة الرسيفر الخاص بكم. ثم القيام بحفظها بالضغط على زر الأزرق ثم الموافقة أو OK، ليتم البحث عن “قناة سما دبي” تلقائيا، وإلتقاط إشارتها بنجاح بدون إنقطاع أو تشويش، وظهورها في قائمة القنوات بإسم Sama dubai tv، ثم الإستمتاع بكاتلوج واسع من المسلسلات العربية جنباً إلى جنب الدراما الهندية والأفلام الأجنبية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.