Take a fresh look at your lifestyle.

تردد قناة كربلاء القرآن الكريم”karbala TV 2020″ الجديد على نايل سات

تردد قناة كربلاء القرآن الكريم Alquran الجديد على نايل سات، بث مباشر على مدار 24 ساعة، تتخصص قناة القران الكريم العراقية في ربط الفرد بالمفاهيم الدينية وأصالة السنة المعصومة، والمساعدة على تجويد القران وفهم معانيه، تأتي قناة القران الكريم ضمن قنوات تلفزيون كربلاء المجانية، ومن أشهر برامجها أفلا يتدبرون القرآن، أحسن الحديث، حيث تعتمد بث عالي الوضوح بتقنية HD.

نبذة عن قناة كربلاء القران الكريم

قناة كربلاء هي قناة العتبة الحسينية المقدسة، ويستمد إسم كربلاء من مكان إستشهاد الإمام الحسين التي تمثل رمزية له بإعتبارها بقعة مقدسة عند الشيعة،  فمنذ أنطلاق قناة كربلاء القران في 2016 عكست الصورة الصحيحة للإسلام وفق نهج أهل البيت، فتقدم المفاهيم الدينية والمحتوى التثقيفي والتوعي التي تمنح الفهم والتدبر في سور القران. والتعاليم الإسلامية عموماً التي تأصل للإيمان وتبرز سماحة الإسلام.

قناة كربلاء القران الكريم بث مباشر

وتذيع قناة القران الكريم قراءات فخمة للقرآن بأصوات قراء ومشايخ بارزين عراقيين ومصريين وغيرهم. وتوفر البث المباشر لقناة كربلاء القران بدون تقطيع على موقعها الرسمي على الأنترنت، مما يسمح بتتبع المحتوى بأكمله بجودة عالية، بما في ذلك البرامج القرانية والفقرات المتنوعة. حيث أنها مجانية بالكامل يمكن إستقبالها على قمر نايل سات،

قناة القرآن الكريم العراقية

وتعتمد قناة كربلاء من خلال البث على طرح التلاوات السمعية والمرئية، يشمل النقل المباشر للصلوات من العتبة الحسينية. ويتم إذاعة تلاوات للقران الكريم لأشهر القراء وأبرزهم ممن يتقنون التلاوة مع التجويد بصوت مميز. وتضم القناة إليها برامج ذات مضمون قرآني. إلى جنب فقرات بالشؤون القرآنية، وبث التلاوات القرآنية المسجلة. وتحمل القناة شعار “مصباح هدى ومنهاج حياة.

قم بضبط جهاز الإستقبال لديك على الترددات التالية، لإلتقاط إشارة قناة القران الكريم بجودة HD، على قمر Eutelsat 8 West B بمدار نايل سات، بدون إنقطاع أو تشويش.

القمر التردد معدل التصحيح الإستقطاب ترميز
نايل سات 12604 5/6 V 27500

عبر، تردد قناة كربلاء القران الكريم، الجديد، على نايل سات، يمكنك من خلاله إستقبال إرسال قناة القرآن الكريم  بكل سهولة وبشكل فوري، بمجرد إدخالك معطيات التردد بشكل صحيح في الخانات المخصصة في  جهاز الإستقبال الخاص بك، ثم القيام بحفظها الضغط على OK، ليتم إستقبال بث قناة كربلاء بنجاح، وظهورها في قائمة القنوات تحت إسم quran.karbala، ثم متابعة برامج المفضلة على مدار 24 ساعة بلا أي إنقطاع أو تشويش.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.