“يعمل” تردد قناة -KBS World- كي بي اس وورلد الكورية 2021

اعتمدت كي بي اس وورلد التردد الجديد المتاح لاستقبال الاشارة ضمن تحديثات مايو 2021، وتعتبر كي بي س ضمن  قائمة القنوات الكورية الرائعة التي يفضل مشاهدتها بإستمرار، وهي قناة مفتوحة تبث باللغة الانجلينزية، تنبثق عن شبكة KBS World متعددة اللغات، تطلق القناة محتواها المجاني ليشمل حزم المسلسلات المترجمة وبرامج التلفزيون الواقع، الأخبار، والموسيقى، طوال ساعات اليوم، ودائماً يكون المحتوى المتميز على شاشة القناة منسجماً مع ميول الشباب. تتوفر خدمة البث الخاص بالقناة على قمر   نايل سات -201 @ 7 ° غرب بالإضافة للقمر الاوروبي هوت بيرد @ 13 شرق.

محتوى قناة كي بي اس وورلد

تعتني قناة كي بي اس الكورية التلفزيونية بظهور منظومة برامج متعددة ومختلفة كسلسلة الدراما الحديثة، والاغاني، مستهدفة وجود محتوى ترفيهي بالدرجة الاولى- وهي قناة كورية إذاعية تابعة للحكومة الكورية الجنوبية، بفضل برامج المبتكرة والمتجددة دائماً من المواد التلفزيونية عالية الجودة، التي تشمل الاخبار والبرامج الثقافية والافلام الوثائقية المترجمة، اصبحت في عداد اشهر القنوات الكورية.

اهم مميزات كي بي اس

تسهدف قناة kbs world- عرض محتوى البرامج النوعية والحصرية باللغة الانجلينزية، وتهدف ايضا لمشاركة الثقافة الكورية والترويج للمناطق السياحية وابراز التاريخ الكوي العريق في مختلف الميادين، كما تنشط القناة بتقديم برامج اذاعية تناسب ميول الشباب من خلال انتاج برامج الأغاني والمسلسلات الدرامية وفقرات الموسيقى. مما يجعلها قناة لامعة تكتسب اعلى نسب مشاهدةـ خاصة فيما يتعلق بالحصول على المسلسلات الكورية الحديثة المترجمة المختلفة، إذ كثيراً ما تبث مسلسلات رومانسية شهيرة مثل حب تحت ضوء القمر، وهو يعرض حالياً ضمن جدول البث الخاص بالقناة.

نبذة عن قناة كي بي إس وورلد

تتدفق أحدث الأعمال الدرامية الكورية الجنوبية من خلال قناة KBS WORLD، بدون تشفير، مما جعلها محطة رئيسية للعديد من فئات الشباب في العالم العربي نظراً لمحتوها المتميز والحصري الذي يشتمل على برامج التلفزيون الواقع، و”الأغاني، وسلسلة متجددة لأحدث إنتاجات الدراما الكورية التي باتت تنافس نظيراتها الأجنبية كالتركية والهندية.

تشغل قناة كي بي اس بث تلفزي مستمر على مدار الساعة، لإستيعاب دمج برامج ترفيهية، برامج ثقافية، أفلام وثائقية، على شاشتها، وفي هذا الصدد، قدمت نفسها كقناة متنوعة أستطاعت أن تحقق طفرة في تقديم المواد التلفزيونية ذات الجودة العالية لذلك يتم إستقبالها في فترات مختلفة علىى الفمر المصري نايل سات، وكذلك القمر الأوروبي هوت بيرد.

تردد قناة كي بي سي وورلد على نايل سات 2021

يمكنكم ضبط جهاز الاستقبال على الترددات التالية، لإلتقاط بث kbs world بالجودة العادية على نايل سات، بمجرد برمجة القمر الصناعي nilesat 201 على التردد الاتي، ثم التمتع ببث تلفزي مفتوح بدون إنقطاع او تشويش.

إسم القناة KBS WORLDS
القمر الصناعي نايل سات- Nilesat
التردد 11315 عمودي “V”
معامل تصحيح الخطا 5/6  5/6

تردد kbs world  على هوت بيرد الجديد

القمر الصناعي هوت بيرد
التردد الشبكي 11727 عمودي v
معدل الرمز، معامل الخطا 27500، 29900
الموقع المداري 13.0°E
الجودة HD

عبر تردد قناة كي بي اس وورلد، التي تبث مباشرة 24/24، يمكنكم من خلاله إستقبال القناة بكل سهولة وبشكل فوري، بمجرد اضافة القيم الترددية بشكل صحيح في خانات جهاز الإستقبال لديكم، ثم حفظ البيانات بالضغط على زر  الأزرق ثم الموافقة أو ok، فور الإنتهاء تتم عملية الحفظ وبدء البحث التلقائي لقناة kbs على الأقمار الصناعية المتاحة، وبعد إلتقاط بثها بنجاح تظهر في قائمة القنوات بإسم kbs world TV.

قد يعجبك ايضا