Take a fresh look at your lifestyle.

شروط ورابط التقديم على وظائف المركز الوطني للقياس 1440 مراقبي اختبارات لحاملي البكالوريوس للجنسين

لقد تم الإعلان عن وظائف المركز الوطني للقياس وأنه قد تم فتح باب التقدم بالفعل في الوظائف المطلوبة سواء للرجال أو للنساء، وذلك في نطاق العمل بنظام جزئي، وسوف نتعرف اليوم من خلال موقعنا على رابط التقديم على تلك الوظائف، بالإضافة إلى المسمى الوظيفي الخاص بالوظائف التي تم الإعلان عنها.

وظائف المركز الوطني للقياس 1440

وظائف للرجال والنساء في المركز الوطني للقياس، وقد تم الإعلان عن المسمى الخاص بها كما يلي:-

  1. مراقب مقر اختبارات المحوسبة أبها.
  2.  مراقب مقر اختبارات المحوسبة الدمام.
  3.  مراقب مقر اختبارات المحوسبة جدة.
  4.  مراقب مقر اختبارات المحوسبة عويقيلة.
  5.  مراقب مقر اختبارات المحوسبة الشنان.

حيث أنه مطلوب مراقب مقر اختبارات المحوسبة، ويمكن التقديم على تلك الوظائف للأفراد الحاصلين على بكالوريوس إدارة أو الحاصلين على بكالوريوس حاسب آلي بالإضافة إلى أنه قد تم الإعلان عن أن الوظائف متوفرة في أربعة من المدن بالمملكة العربية السعودية، فهناك وظائف في مدينة أبها والدمام وجدة والعويقيلة والشنان.

شروط التقدم لوظيفة مراقب مقر اختبارات المحوسبة

وقد تم الاشتراط أن يكون المتقدم لشغل تلك الوظائف أن يكون من أبناء المملكة العربية السعودية وان يكون على شهادة البكالوريوس في التخصصات التالية الحاسب الآلي أو الإدارة، فإذا توفر المؤهل الدراسي والجنسية في أحد الأفراد فيمكن التقديم للحصول على تلك الوظائف.

المهام الوظيفية المطلوبة لوظيفة مراقب مقر اختبارات المحوسبة

  •  تسجيل الطلاب / الطالبات والتأكد من هويتهم  قبل دخولهم قاعة الاختبار وتوجيههم توجيه بالتعليمات التي يجب إتباعها داخل المقر.
  •  مراقبه الطلاب / الطالبات اثناء تأديته الاختبار.
  • يساهم فى حل المشكلات التي تطرأ على الأجهزة المستخدمة فى الاختبار

موعد التقديم في وظائف المركز الوطني للقياس

وقد تم فتح باب الالتحاق بالوظائف الخاصة بالمركز الوطني للقياس بدءً من يوم الأربعاء  الموافق 19- 06-2019 ، ولن يتم إغلاق باب التقديم حتى يتم الحصول على العدد المطلوب من الموظفين، أو الحصول على عدد من الموظفين المستوفيين للشروط التي حددها المركز الوطني للقياس. ويمكن الدخول إلى الموقع الرسمي للمركز الوطني للقياس للتقديم وإدخال البيانات المطلوبة ومن ثم الانتظار حتى يتم الإعلان عن القبول.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.