تردد قناة أون تركي On turki على قمر نايل سات الجديد

ظهرت قناة أون تركي على القمر الصناعي نايل سات، وهي قناة مختصة بتقديم المسلسلات التركية المترجمة والحديثة بكافة أنواعها. وفتحت قناة خاصة بها على موقع يوتيوب لمشاركة مقاطع الفيديو لحلقات  مسلسلات تعرضها على شاشتها. ومع إصدار بيانات التردد الجديد لقناة أون تركي يسعى محبي الدراما التركية الى ضبط قناة on turki لإستقبالها بجودة HD عالية الوضوح.

تبث قناة أون تركي سلسلة من المسلسلات الشهيرة التي هي محل جذب للجمهور العربي. وإستطاعت في إستهداف ذوق المشاهد بعرض مسلسلات درامية إجتماعية ورومانسية، محققة أعلى نسب مشاهدة في فترة قصيرة، فمنذ تولد القناة نالت إعجاب المشاهدين لما تقدمه من محتوى مرئي متمثلاً بمسلسلات حصرية تعرض في فترة قياسية بعد العرض الأول للمسلسلات الأصلية على القنوات التركية الكبيرة.

قناة أون تركي

وتبث قناة أون تركي على قمر نايل سات، مع تشغيل بث تلفزي مستمر على مدار 24 ساعة بلا توقف، معتمدة خريطة مسلسلات رائجة لها قيمتها الفنية. موفرة الدراما الحديثة تركية المنشأ، ويمكن العثور على شبكة قناة أون تركي على القمر الصناعي نايل سات عند التردد 12209، والإستقطاب الأفقي، ومعدل تصحيح الخطأ 3/4، ومعدل الترميز 27500. وبوجود القناة شكلت إضافة نوعية بإيجاد شاشة تعرض أشهر المسلسلات التركية مثل زهرة الثالوث، إبنة السفير، مسلسل منزلي، فقد نجحت في تكوين جمهور واسع من محبي المسلسلات التركية، خاصة كونها قناة غير مشفرة يتاح إستقبالها في أي وقت.

وتوفر قناة أون تركي قناة خاصة بها على موقع يوتيوب، لكي يتمكن المشاهد من متابعة كل جديد من مقاطع الحلقات التي تعرض على شاشتها، وقد أمنت قناة أون تركي مكانة متميزة، لعرضها مسلسلات حصرية في فترة قصيرة بعد بثها على القنوات التركية التي تعرض المنتج الأصلي، ومما ساعد على إستقطابها للملايين هو كون القناة مجانية لا تتبع نظام التشفير. حيث توفر كاتلوج واسع من الإنتاجات الدرامية التركية في طابع الرومانسي، والإجتماعي، والأكشن. وغيرها. مما يجعل الجمهور يقضي ساعات في مشاهدة أفضل أعمال المسلسلات التلفزيونية واحد تلو الآخر.

تردد قناة أون تركي

تردد قناة on turki على nilesat
القمر التردد معدل الترميز معدل تصحيح الخطأ
نايل سات 12209 27500 3/4

عبر التردد الجديد لقناة أون تركي، بآخر التحديثات، الموضح أعلاه، يمكنك إستقبال إشارة قناة أون تركي بشكل فوري، بمجرد إضافة قيم التردد في الخانات المخصصة بجهاز الرسيفر الخاص بك، ثم حفظها بالضغط على ok بواسطة الريموت، ليتم إلتقاط بث قناة أون تركي بنجاح، بدون إنقطاع أو تشويش، وظهورها في قائمة القنوات بإسم on turki TV،  مع تلقي بث تلفزي عالي الجودة بتقنية HD، مع ميزة تحسب لها في قلة الخروج لفواصل إعلانية مما يجنب المشاهد الملل الغير محبب.

قد يعجبك ايضا