Take a fresh look at your lifestyle.

تردد إذاعة النور اللبنانية 2020 + رابط البث المباشر أونلاين

تردد إذاعة النور هي محطة سمعية ومرئي تبث من لبنان، يستهدف إستقطابها بشكل خاص لبنان والساحل السوري وشمال فلسطين، لكنها موجهة للعالم ككل، تتميز إذاعة النور التي أطلقت في 1988 بوجود باقة برامج منوعة سياسية وإجتماعية ودينية وثقافية وعلمية ونحو ذلك، تكون حيزاً لنشر المعلومات ونظراً لمادتها الإعلامية المنتقاة بعناية والتي تستهدف إثراء الجمهور بالثقافة العامة ورسالات الأديان، والوعي السياسي. هذا بأكمله جعل من إذاعة النور واحدة من أفضل الإذاعات اللبانينة الأكثر تقييماً ومشاهدة.

إذاعة النور

يرتكز محتوى برامج القناة على إعلاء شأن القيم الإنسانية، والدعوة الى الرسالات السماوية، لتؤسس بذلك نحو موروث ديني وحضاري. بما يقرب الأشخاص بإتجاه المفاهيم المتأصلة الجذور في وعي الشعوب قديماً وحديثاً، ليأخذ الأجيال نحو المعرفة الواضحة، وبناء مجتمع شبابي يعي الظروق المحيطة به، وينظر إلى مستقبله بعين ثاقبة، وتعزيز هوية المقاومة وطريق التضحية بالروح الذي أعتاد الأولون على السير فيه، هذه المستويات من الثقافة المختلفة تسمح بإيجاد إدراك واسع قادر على تحديد المتغيرات على كل الأصعدة بما يعزز إستقامة بوصلته مع رؤية أكثر إنفتاحاً.

وتعتمد إذاعة النور الإعلامية على إيصال إرسالها عبر البث الأرضي والفضائي والإلكتروني.

ترددات بث إذاعة النور

  • حمص – FM 92.3 Mhz
  • طرطوس – FM 92.3 Mhz
  • حلب وريفها – FM 98.7 Mhz
  • دمشق وريفها – FM 91.3 Mhz / FM 91.5 Mhz
  • البقاع – FM 91.9 Mhz / FM 92.3 Mhz
  • الجنوب – FM 91.7 Mhz / FM 92.3 Mhz
  • الشمال – FM 91.9 Mhz / FM 92.3 Mhz
  • بيروت وجبل لبنان – FM 91.9 Mhz / FM 91.7 Mhz

وفق بيانات تردد إذاعة النور  أعلاه، يمكنكم تلقي موجة الإذاعة بشكل فوري، بمجرد إضافة القيمة الترددية بشكل صحيح بإستخدام  التوليف اليدوي، وتعمل إذاعة النور على تقديم النشرات الأخبارية. وإنتاج البرامج الحوارية التي تناقش كل مستجد في العالم. وتقديم الأناشيد المختلفة كالوجدانية وأناشيد المقاومة الى جانب برامج منوعة تجلب رصيد معرفي في كل الإتجاهات. ويمكن العثور على البث المباشر لإذاعة النور من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لإذاعة النور على الأنترنت

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.