Take a fresh look at your lifestyle.

تردد قناة الاتجاه الفضائية على نايل سات 2020 الجديد

تردد قناة الاتجاه الفضائية  على نايل سات الجديد 2020، الإتجاه هي قناة تلفزيونية إخبارية ذات منبر إعلامي مؤثر حيث تتبع كتائب حزب الله العراقي أحد أكبر الأحزاب السياسة في العراق. مع ميزة تداول الأخبار المحلية والدولية أصبحت قناة توثيقية تصنع الأخبار بجميع حيثياته، وإلى جانب نشرات الأخبار تقدم البرامج الحوارية حيث تعى جيداً الحاجة للنقاش الجرئ في شكل محتواه الإخباري.

نبذة عن قناة الإتجاه

تمارس قناة الإتجاه “aletejah tv”  الأسلوب الصحفي بمستويات عالية. حيث تقدم تغطيات خاصة وتمارس التحليل السياسي بإتقان. فمنذ تأسيس قنا الإتجاه في 2009 لعبت دوراً مهماً كقناة إخبارية تغطي جميع الأحداث وكشف خفايا المستجدات أو السياسيات لأي كيان. حيث تتناول كل الأخبار وترصد كل القرارات لإيجاد مساحة للنقد أو التحليل بحيث تنهض بإعلام متزن وموضوعي يربط الجمهور بالتطورات والقضايا وكل جديد يهمهم.

إستقبال قناة الاتجاه

ودائماً تجمع ألق الظهور ببرامجها المختلفة التي تأتي منسجمة مع إتجاه المشاهد بما يشبع تطلعاته وتكوين صورة حقيقية لما يجري من أحداث متساعة. فلذلك أستحوذت على جمهور كبير يثق بمصداقية القناة وسعيها الدؤوب لكشف الملابسات من أرض الواقع. كما ان خاصية البث المباشر لقناة الإتجاه بدون تقطيع على مدار 24 ساعة ساهم في إنتشار محتواها، حيث من خلال ميزة البث المباشر يمكن تتبع كل ما يعرض على شاشتها من برامج وأخبار، في أي وقت، وأينما كنت.

تردد قناة الاتجاه 2020

تردد aletejah tv على نايل سات
القمر التردد معدل الترميز، FEC الجودة
نايل سات 12399 عمودي 27500، 5/6 SD

فإلى جانب تعمقها في الحوارات السياسية، تقدم برامج منوعة وأفلام وثائقية، ويوثق مراسلوها الأحداث والأوضاع من قلب المجتمع، فضلاً عن النقل المباشر للخطابات المختلفة، وتطوير شريط إخباري أسفل الشاشة ينشر آخر الأخبار العاجلة محلياً ودولياً. وعبر  تردد قناة الاتجاه، الصادر مؤخرا، يمكنك إلتقاط إشارة قناة الاتجاه بشكل فوري، بمجرد إضافة قيم التردد بشكل صحيح في الخانات المخصصة بجهاز الإستقبال الخاص بك، ليتم إلتقط قناة الاتجاه الفضائية بنجاح بدون إنقطاع أو تشويش، وظهورها في قائمة القنوات بإسم aletejah tv.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. ممصطفي عزالدين يقول

    الحلم