Take a fresh look at your lifestyle.

ارقام مسابقة السارية 2021 وخطوات الاشتراك برسائل sms

السارية 2021 هي مسابقة وبرنامج تلفزيوني يهتم بالتراث الشعبي الخاص بمملكة البحرين، تعرض السارية يومياً على شاشة قناة تلفزيون البحرين في بتوقيت 10:30 pm المحلي، تقوم فكرة البرنامج على ابراز كل ماهو متعلق بالحياة القديمة من مهن حرفية وادوات صيد ومعاني الكلمات واصل بعض المفردات الدارجة والنادرة. وذلك في إطار اسئلة منوعة عامة تسهم بنهاية المطاف الى تعزيز الهوية الوطنية لدى السكان وجعلهم محل فخر بتراثهم العربي الاصيل لذلك يولى البرنامج اهتماماً كبيراً ودعماً سخيا من الجوائز العينية والنقدية والمادية واطلق بالاساس بتوجيهات من الامير ناصر بن حمد نجل ملك البحرين.

السارية 2021

توفر السارية للمشاركين فرص ربح للفوز بجوائز نقدية تصل إلى 500 دينار إذا تمت الإجابة على ثلاثة اسئلة بشكل متتالي، ويقل المبلغ الى 300 وهي جائزة السؤال الثاني، في حين ان قيمة السؤال الاول هي 100 دينار. وقال عبدالعزيز الرميحي عضو لجنة رياضات الموروث الشعبي التابعة للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، ان الراغبين بالاشتراك لدخول السحب على السيارات يتعين عليهم ارسال رسالة نصية قصيرة sms على ارقام هواتف السارية التالية (94444 بتلكو)، (94499 زين)، (98989 STC) ومن يقع عليه السحب العشوائي يتوجب عليها الاجابة على سؤال واحد بشكل صحيح على الهواء مباشرة لحصوله على مفتاح السيارة.

دخول سحوبات السارية لجوائز السيارات

يواصل نظام السحوبات الخاص بالسارية بتلقي الاشتراك عبر ارقام الهواتف بإرسال  رسالة نصية قصيرة تحتوى على كلمة “موروثنا” التي يرسلها المشترك على ارقام السارية 2021 alsarya.tv ليضمن بالتالي دخول رقمه في نظام السحوبات العشوائي، تخصص مسابقة السارية سحوبات كجوائز سيارات كل اربعة ايام وتعتبر مسابقة السارية نوع من البرامج التراثية التي تعتني بابراز النمط القديم لشعوب البحرين وبما يتصل بالمهن الحرفية والامثال الشعبية والمفردات النادرة وذلك في إطار اسئلة عامة ومفيدة يقدمها البرنامج.

برنامج السارية

ويتم توظيف مبلغ 150,000 دينار بحريني لصالح برنامج السارية كمجموع لاجمالي الجوائز الممنوحة من قبل شركة الاتصالات السلكية واللاسلكية «بتلكو»، السارية هي عبارة عن برنامج يهتم بتذكير المواطنين بالموروث الشعبي القديم وينطلق برنامج السارية للموسم الثاني على التوالي بعدما حققت نسخة السارية الأولى- نجاحاً كبيراً والذي يتم بثه وتصوير حلقات برنامج السارية من قرية الحيان التراثية ولديه غاية محددة بنقل الموروث التراثي الى الاجيال الحالية بما يعرفهم اكثر بحضارة بلادهم بما  يساهم بإحياء الهوية الوطنية ويعززها في نفوس المواطنين لتشكل لهم مصدر افتخار بها.

آلية التسجيل والاشتراك على موقع السارية

يحق لكل شخص دخول نظام سحوبات برنامج السارية من خلال موقع السارية الرسمي وذلك عبر القيام بإرسال البيانات الشخصية المتعلقة بالراغب بالاشتراك، ثم الضغط على اشتراك، كتسجيل مجاني، من على موقع السارية alsarya.tv والذي يسمح لك بدخول نظام الاقتراع العشوائي ثم الاتصال بك على رقمك الخاص الذي سجلت به وذلك لكي تقوم بالاجابة على باقة اسئلة عامة خلال بث برنامج السارية المباشر. ولمعرفة اجراء هذا التسجيل عن طريق موقع اللجنة البحرينية لرياضات الموروث الشعبي( برنامج السارية) تابعوا الفقرات الآتية. ويتم فتح ارقام مباشرة للاشتراك عن طريق هواتف المحمول من داخل البحرين لشركات بتلكو، زين، STC ولمعرفة هذه الارقام تابعوا الفقرات الآتية.

كيفية المشاركة في مسابقة السارية 2021 رقم الاشتراك في برنامج السارية

alsarya 2021 لفتت عناية الجمهور الى فتح باب التسجيل في البرنامج ومنذ الاعلان في بدء استلام طلبات التسجيل كان عدد المشتركين في ازدياد يوم بعد يوم، حيث تسمح مسابقة السارية 2 بالتسجيل الإلكتروني على موقعها على الأنترنت، بإدخال المعلومات الشخصية الخاصة بالمشارك، ليتم تضمينه في القرعة بشكل فوري، بمجرد تعيين البيانات بأكملها، ثم ضغط زر شارك أسفل الصفحة. إذا فاز أحد في اليانصيب سيتعين عليك الإجابة على باقة أسئلة خلال إتصال يتم معه على الهواء مباشرة. لربح 100 دينار أو 200 دينار أو 500 دينار. ولمعرفة الرقم المخصص للسارية على كل شركة اتصالات داخل البحرين تابعوا الفقرات الآتية.

ماهي السارية تلفزيون البحرين

برنامج السارية 2021 ينطلق طوال شهر رمضان على شاشة تلفزيون البحرين لمنح فرص دخول نظام قرعة الجوائز النقدية الكاش بالإضافة الى دخول سحوبات الفوز بالسيارات التي تستمر حتى اليوم الثالث من العيد. وتدعم  شركة إبراهيم خليل كانو، الوكيل الحصري لسيارات “تويوتا” في مملكة البحرين المسابقة بتقديمها 4 سيارات كجوائز للسحوبات لصالح البرنامج من بين 10 سيارات يقدمها برنامج السارية الشعبي للجمهور.

وبرنامج السارية ياتي في نسخته الثانية بشكل متوالي في عام 2021 بعد إطلاقه لاول مرة في رمضان الفائت على شاشة تلفزيون البحرين-Bahrain TV ويهدف برنامج مسابقة السارية لإبراز الموروث البحريني القديم. وقد تم رصد جوائز لصالح البرنامج تبلغ قيمتها الإجمالية مئة ألف دينار أي 150,000 BHD. الممنوحة من قبل شركة الاتصالات السلكية واللاسلكية «بتلكو» التي ترعى البرنامج الحالي.

كيفية التسجيل في برنامج السارية

  • الدخول إلى الموقع الألكتروني لبرنامج السارية من هنا www.alsarya.tv
  • تزويد الإسم الثلاثي الكامل على الأقل
  • إضافة رقم الهاتف المحمول الخاص بك.
  • كتابة الرقم الشخصي المعروف بــ”CPR وهو رقم بطاقة الهوية
  • إدخال العنوان، حدد المنطقة
  • الضغط على زر شارك، تهانينا قمت بالدخول في القرعة الإلكترونية

ماهو برنامج السارية

يهدف برنامج السارية لإحياء الموروث الشعبي لمملكة البحرين، فيبرز مفردات نادرة، وأمثال شعبية، ورصد تاريخ المملكة ومعالمها وتاريخ حكام البحرين. وتبث حلقات البرنامج المصورة من قرية رأس الحيان التراثية، تم إنتاج برنامج السارية وفقاً لتوجهيات من الأمير ناصر بن حمد آل خليفة، كبديل عن برنامج ناصر بن حمد الرمضاني، بسبب الظروف المتعلقة بفيروس كورونا والحاجة لمنع التجمع. ويستمر عرض برنامج حتى ثالث أيام العيد السعيد مع إتاحة ربح جوائز نقدية، وسيارات فارهة عصرية.

كيفية الإشتراك في مسابقة السارية

يمكنك بدء الاشتراك ودخول سحوبات القرعة لرقمك في مسابقة برنامج السارية عبر  تسجيل بياناتك الشخصة بداية من الإسم الثلاثي، رقم الهاتف، الرقم الشخصي CPR، على موقع السارية على الأنترنت. وأما لدخول سحوبات  جوئز السيارات فيتطلب إرسال رسالة نصية قصيرة SMS تحتوى على كلمة “موروث”،وبمجرد إرسال كلمة قصيرة بنجاح، على الأرقام المرادفة لشركة الإتصالات الخاصة بك (94444 بتلكو)، (94499 زين)، (98989 STC) سيتم تفعيل إشتراكك في سحوبات السيارات ويكفي رسالة واحدة على الأقل لدخول السحوب العشوائية حتى السحب النهائي.

أرقام مسابقة السارية 2021 الجديدة

يمكن الاشتراك في برنامج السارية-alsarya.tv للتاهل لسحوبات السيارات عن طريق الرسائل النصية القصيرة SMS من خلال ارسال كلمة موروثنا من هاتفكم المحمول على ارقام السارية المختصرة المزودة من قبل شركات الاتصال في مملكة البحرين مثل بتلكو( شركة اتصالات البحرين) Zain وSTC.

رقم السارية من البحرين تكلفة الرسالة
94444 Batelco 500 فلس
94499 زين 500 فلس
STC 98989 500 فلس

يمكن لأي شخص الولوج الى موقع برنامج السارية  الرسمي من خلال الضغط على الرابط التالي السارية على الشبكة العنكبوتية، لأجل المشاركة في برنامج السارية الذي يعرض على قناة البحرين الأولى، أو الإتصال بالرقم المختصر بمزود شبكة الإتصالات، الموضحة في قائمة الأرقام أعلاه، لفرص ربح سيارات من نوع تويوتا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.