Take a fresh look at your lifestyle.

برنامج السارية Bahrain TV..خطوات الإشتراك وكيفية دخول القرعة عبر الموقع الإلكتروني

يبحت الكثيرين عن أرقام برنامج السارية التي تتيح الفوز بجوائز مالية كبيرة، وماهي الآلية وكيفية الإشتراك في  برنامج السارية لدخول القرعة بالإضافة الى دخول السحوبات الخاصة بجوائز السيارات التي تستمر حتى اليوم الثالث من العيد. وبرنامج السارية يبث لأول مرة على تلفزيون البحرين ويهدف لإبراز الموروث البحريني القديم. وقد تم رصد جوائز لصالح البرنامج تبلغ قيمتها الإجمالية مئة ألف دينار أي 100,000 BHD. الممنوحة من قبل شركة الاتصالات السلكية واللاسلكية «بتلكو» التي ترعى البرنامج الحالي.

و هناك أرقاماً مليونية لعدد الجماهير التي تشارك في السارية  والعدد في إزياد يوماً بعد يوم، حيث تسمح بالتسجيل الإلكتروني على موقعها على الأنترنت، بإدخال المعلومات الشخصية الخاصة بالمشارك، ليتم تضمينه في القرعة بشكل فوري، بمجرد تعيين البيانات بأكملها، ثم ضغط زر شارك أسفل الصفحة. إذا فاز أحد في اليانصيب سيتعين عليك الإجابة على باقة أسئلة خلال إتصال يتم معه على الهواء مباشرة. لربح لربح 100 دينار أو 200 دينار أو 500 دينار.

كيفية التسجيل في برنامج السارية

  • الدخول إلى الموقع الألكتروني لبرنامج السارية من هنا www.alsarya.tv
  • تزويد الإسم الثلاثي الكامل على الأقل
  • إضافة رقم الهاتف المحمول الخاص بك.
  • كتبابة الرقم الشخصي المعروف بــ”CPR وهو رقم بطاقة الهوية
  • الضغط على زر شارك، تهانينا قمت بالدخول في القرعة الإلكترونية

برنامج السارية

يهدف برنامج السارية لإحياء الموروث الشعبي لمملكة البحرين، فيبرز مفردات نادرة، وأمثال شعبية، ورصد تاريخ المملكة ومعالمها وتاريخ حكام البحرين. وتبث حلقات البرنامج المصورة من قرية رأس الحيان التراثية، تم إنتاج البرامج وفقاً لتوجهيات من الأمير ناصر بن حمد آل خليفة، كبديل عن برنامج ناصر بن حمد الرمضاني، بسبب الظروف المتعلقة بفيروس كورونا والحاجة لمنع التجمع. ويستمر عرض برنامج حتى ثالث أيام العيد السعيد مع إتاحة ربح جوائز نقدية، وسيارات فارهة عصرية.

كيفية الإشتراك في برنامج السارية

فيمكنك للراغبين في ربح الجوائز النقدية تسجيل بياناتهم بالإسم الثلاثي،رقم الهاتف، الرقم الشخصي CPR، على موقع السارية على الأنترنت. وأما لدخول السحوبات للفوز بالسيارات فيتطلب إرسال رسالة نصية قصيرة SMS تحتوى على كلمة “موروث”،وبمجرد إرسال كلمة قصيرة بنجاح، على الأرقام المرادفة لشركة الإتصالات الخاصة بك (94444 بتلكو)، (94499 زين)، (88880 STC) سيتم تفعيل إشتراكك في سحوبات السيارات ويكفي رسالة واحدة على الأقل لدخول السحوب العشوائية حتى السحب النهائي.

أرقام برنامج السارية 2020

رقم السارية شركة الإتصالات تكلفة الرسالة الواحدة
94444 بتلكو 500 فلس
94499 زين 500 فلس
88880 STC 500 فلس

يمكن لأي شخص الولوج الى موقع برنامج السارية الرسمي على الشبكة العنكبوتية، لأجل المشاركة في برنامج السارية الذي يعرض على قناة البحرين الأولى، أو الإتصال بالرقم المختصر بمزود شبكة الإتصالات، الموضحة في قائمة الأرقام أعلاه، لفرص ربح سيارات من نوع تويوتا كورولا طراز 2020.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.