Take a fresh look at your lifestyle.

رموز تردد قناة تايم سبورت Time sport على مدار نايل سات

قناة  Time sport هي قناة رياضية مصرية تركز على أخبار الكرة محلياً ونقل ماتشات الدوري المصري الممتاز، وقناة تايم تولدت نتيجة بروتوكول تعاوني بين إعلام المصريين والهيئة الوطنية للإعلام، وتعد أكثر ما تثير إهتمام جمهور الرياضة في شمال أفريقيا في الوقت الحالي. حيث تنخرط بالنقل المباشر لمباريات الكأس الأفريقي الذي يحظى بمتابعة الملايين. وقد تم إندماج القناة مؤخراً مع قناة أون سبورت المصرية لتكون قناة واحدة تبث بصيغة HD عالية الوضوح.

قناة تايم سبورت

وكان بداية فضائية تايم عندما شرعت بنقل مباريات البطولة الأفريقية الي أستضافتها مصر العام الماضي بمشاركة 24 منتخت رياضي. ويتم البث الإرسالي لقناة “تايم سبورت” المفتوحة عبر القمر نايل سات، كما إنه يتاح إستقبالها على البث الأرضي على حد سواء. ويغطي إرسالها كافة أنحاء مصر، وتهدف القناة لتغطية شاملة لكل جوانب البطولة الأفريقية بما فيها إستعدادات أهم الفرق خلال التدريبات التي يجرونها قبل بدء المنافسات، كما تركز على رصد نشاطات الأفرقة المصرية خاصة المنتخب المصري الأول. وإيجاد كل الأخبار المتعلقة به وبالكرة المصرية عموماً.

وتنشط القناة من خلال صفحاتها على مواقع التواصل في إظهار كامل للأخبار الرياضة فضلاً عن مرئيات توثق أهداف المنتخب المصري. وبمزيد من الحقوق التي تملكها قناة تايم سبورت مثل كأس مصر والدوري المصري. حققت إستقطاباً واسعاً عى المستوى العربي لا سيما انها تقوم بنقل المباريات الأفرقة المصرية التي تجري ضد أفرقة عربية في المحط الإقليمي.

تردد قناة تايم سبورت

التردد 11449
الإستقطاب أفقي
معدل ترميز 27500
FEC 5/6

كم تردد إستقبال قناة تايم سبورت أرضياً

ويجب التنويه ان الإستقبال الأرضي للقناة على التردد UHF 32 بواسطة البث العادي ( الأنالوج) يتم عبر طريق إيصال سلك الأريال في مدخل RF في التلفاز.  بمجرد اكتمال الاتصال الفعلي، يمكنك البخث عن الترددات في VHF و UHF، ويجري تثبيت الأريال مع تحريكه حتى يتم ضبط بث القناة بإرسال جيد.  والقناة غير مشفرة فضائيا و تسمح لمشاهدين تتبع المحتوى الرياضي في أي وقت لكن قبل ذلك يجب عليك ضبط القيم الترددية في جهاز الرسيفر الخاص بك، بواسطة جهاز التحكم. وذلك في الخانات المناسبة، بمجرد الإنتهاء من الخطوات السابقة وحفظ البيانات، سيتم إلتقاط إشارة قناة Time sport  وظهورها بنفس الإسم في قائمة القنوات، وتضم الى استديوهاتها التحليلية أفضل المحللين كأمثال الكابين أحمد شوبير. وغيرهم من اللاعبين القدامي اللامعين.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.