التخطي إلى المحتوى
الآن فاتورة التليفون الأرضي شهر يوليو 2019 عبر الشركة المصرية للاتصالات
الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي

جاري الأستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر يوليو الحالي للمشتركين بالشركة المصرية للاتصالات حتى منتصف شهر يوليو يمكن لجميع العملاء تسديد قيمة الفاتورة  خلال الأيام القادمة حتى لا يتم فرض غرامة عليهم وذلك أثناء التأخير في تسديد قيمة الفاتورة.

يجب على العملاء لدى المصرية للاتصالات الاستعلام عن كافة التعليمات لتسديد فاتورة تليفون شهر يوليو عبر رابط المصرية للاتصالات لمعرفة قيمة الفاتورة قبل السداد والاستعلام عن كافة تفاصيلها مع معرفة مواعيد تسديد فاتورة التليفون.

قد قدمت الشركة المصرية للاتصالات هذا الشهر على مد فترة السماح والتى ستصل شهر كامل من 15 يونيه الماضي حتى 15 يوليو الحالي، لذا لابد من الإسراع بتسديد فاتورة التليفون المنزلي حتى لا يتم فصل الخدمة.

نستعرض معكم طريقة سداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2019 ، حيث يقوم المشتركين بشركة المصرية للاتصالات هذه الأيام البحث عن قيمة فاتورة التليفون المنزلي  التى تشمل المكالمات الصادرة المحلية والمكامات الزائدة وقيمة الأشتراك الذي يتم تسديده كل ثلاثة شهور مع توفير خدمات أخرى للمشتركين، لقد قامت شركة المصرية للاتصالات بتسهيلات لدفع فاتورة التليفون بأكثر من طريقة إلكترونية لكن الأكثر استخداما هي خدمة فوري وذلك لتواجدها بأماكن كثيرة يسهل على المشتركين تسديد الفاتورة من خلالها.

فاتورة التليفون الأرضي
سداد فاتورة التليفون الأرضي

طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو

يستطيع بعض العملاء تسديد فاتورة التليفون الأرضي عن طريق السنترال التابع له، كما يمكن الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي مسبقا من خلال رابط الشركة المصرية للاتصالات حيث يقوم العميل بتسجيل رقم التليفون وكود المحافظة التابع لها وعلى الفور سيتم عرض قيمة الفاتور والموعد النهائي لتسديدها.

المصرية للاتصالات فاتورة التليفون المنزلي

لقد أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن غرامة مالية و فصل الخدمة نهائيا عن العميل في حين لم يتم تسديد فاتورة التليفون الأرضي لمدة 6 شهور متواصلة، بالإضافة أن فترة تسديد فاتورة  التليفون المنزلي لشهر يوليو تبدأ من يوم 15 يونيه حتى 15 يوليو

تم توفير بعض الخدمات الإلكترونية من المصرية للاتصالات للاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي لشهر يوليو  مع توفير خدمة عدم الإزعاج وخدمة انتظار المكالمات وخدمات الرد السريع لذا لتفعيل هذه الخدمات لابد من الاتصال على رقم 111 وسيتم إضافة قيمة الخدمات على فاتورة الأرضي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.