Take a fresh look at your lifestyle.

رابط مباشر..الاستعلام عن فاتورة أبريل 2019 التليفون الأرضي المصرية للإتصالات billing.te.eg

فاتورة التليفون الأرضي من المصرية للإتصالات نُقدمها لكم عبر موقع كلمة دوت أورج برابط مباشر يُمكنك بسهولة معرفة فاتورة التليفون الأرضي بدون أي صعوبة، فقط كل ما تحتاجه هو كود المحافظة التابعة لك ورقم التليفون فقط، الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي أصبح أكثر سهولة عن الفترات الماضية بعدما أصبح مُتاحاً بشكل إلكتروني وكذلك سداد فاتورة التليفون الأرضي، وتهدف المصرية للإتصالات لتقديم كافة المجهودات من أجل توفير الوقت والمجهود لعملائها.

فاتورة التليفون الأرضي

خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي ليست بالصعوبة التي يعتقدها البعض وسوف نوضح لكم بالصور طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي بالصور، مُتاح أن تستعلم عن فاتورة التليفون الأرضي برقم الهاتف متبوعاً بكود المحافظة، وأيضاً الاستعلام برقم الحساب.

  1. رابط فاتورة التليفون الأرضي من هنا.
  2. أدخل كود المحافظة.
  3. أدخل رقم التليفون الأرضي.
  4. الضغط على اظهر الفواتير.

وفي حالة أردت الاستعلام عن فاتورة التليفون برقم الحساب قم بالضغط على الاستعلام برقم الحساب ثم أدخل رقم الحساب بشكل صحيح، وقم بالضغط على أظهر الفواتير.

طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي

عدد كبير من الطرق التي أتاحتها المصرية للإتصالات بشكل رسمي لسداد فاتورة التليفون، فمن أبرز هذه الطرق الدفع عن طريق فوري، مصاري ، كما يُمكنك سداد الفاتورة الكترونياً عبر الموقع الرسمي للمصرية للإتصالات، كل هذه الطرق التي أتاحتها المصرية للإتصالات من أجل توفير الوقت والمجهود على عملائها.

  • فوري
  • البطاقات الائتمانية.
  • الفروع الرسمية.
  • مصاري.
  • أمان.

علماً بأن الفترة المسموح بها للفاتورة الربع سنوية لسداد فاتورة التليفون المنزلي هي 30 يوم من تاريخ إصدار الفاتورة، حيث يستمر التليفون الأرضي إستقبال وإرسال، وبعد انتهاء المدة المسموح بها يتم تحويل الخط لخدمة إستقبال فقط لمدة 30 يوم تقريباً، وبعد الانتهاء من فترة الإستقبال يتم رفع الخدمة بشكل مؤقت مع العلم بأنه يتم إضافة المصروفات الإدارية.

تُرسل المصرية للإتصالات عند إصدار الفاتورة رسالة نصية عبر الهاتف المُسجل به الخدمة لمعاد السداد وكذلك عبر البريد الإلكتروني، ويتم إصدار الفاتورة لنظام الربع سنة يوم 15 من شهر يناير، أبريل، يوليو، أكتوبر.

تحديث

بداية من منتصف أبريل للشهر الجاري سوف تصدر فواتير المصرية للإتصالات وحتي منتصف شهر مايو، ويُمكنك خلال هذه الفترة دفع فاتورة التليفون الأرضي تجنباً لرفع الخدمة مؤقتاً في حالة عدم السداد، ويوجد عدة طرق كثيرة أعلنت عنها المصرية للإتصالات تسهيلاً على العملاء، حيث يُمكنك أيضاً سداد فاتورة التليفون الأرضي شهر أبريل عن طريق ماكينات الصرافة ATM.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

5 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    ايه وجع القلب ده وليه بتصعبوها كده حتى فى الاستعلام عن فاتورة التليفون وهو مفيش مسؤل شاف العك ده ولااغلب الناس مابتعرفش تتعامل والشركة هى اللى صح ارحمونا

  2. غير معروف يقول

    بصراحه حاجه تقرف
    علشان ادوخ علشان اعرف الفاتوره

  3. غير معروف يقول

    ماذا يعنى بالرقم السرى

    1. غير معروف يقول

      ٠٩٣٢١١٢٦٨٦

  4. حمدى احمد يقول

    لماذالايستجيب البحث عن اظهارالفواتيرولماذاهذه التعقيدات