قريباً وخلال أيام.. واتساب دون اتصال بالإنترنت ومزايا أخرى جديدة انتظرها الملايين

أعلن تطبيق واتساب للتراسل الفوري عن قيامه بتحديثات جديدة خلال أيام أقصاها ستون يوماً، ومن أهم تلك الميزات والتحديثات التي سوف تتاح للبعض ممن قبل التحديثات الأخيرة هي استخدام برنامج الواتساب على أكثر من جهاز ودون الحاجة إلى الإتصال بالإنترنت.

واتساب دون اتصال بالإنترنت ومزايا أخرى جديدة

وميزة الأجهزة المتعددة هي قيد التطوير الآن ومن المتوقع إطلاقها وتمكين بعض المستخدمين منها خلال الشهرين القادمين، وهي ضمن الإصدار التجريبي الجديد لهواتف الأيفون والأندرويد.

كما أكد رئيس فيس بوك مارك زوكربيرغ المالك لـ “واتساب” أن هذا التحديث الجديد المزمع اتاحته سوف يتيح لمستخدميه نقل سجلات الدردشة بين الأجهزة المختلفة، كما سيسمح بالمكالمات المرئية والصوتية غير الأجهزة المرتبطة.

واستدرك مارك قائلاً، بأن الميزات الجديدة لن يتمكن منها من لم يقبل التحديثات الأخيرة من تلقي الرسائل والمكالمات، إذاً كي تتمكن من استخدام الميزات المزمع اتاحتها يجب عليك قبول التحديثات الأخيرة أولاً.

قديهمك أيضاً:

 

ميزات واتساب الجديدة

كما أن ميزة الأجهزة المتعددة المزمع إتاحتها خلال الشهرين القادمين هي قيد التطوير الآن وسوف تتاح لكل مختبري الإصدار التجريبي، والخاص بالأيفون والأندرويد، وأشار مارك أن ميزة واتساب الجديدة سوف تستغرق وقتاً لجعلها من الميزات المثالية، ولكن بمجرد انطلاقها سوف يكون المستخدم قادر على ربط 4 أجهزة بالحساب الواحد، كما سيتم إتاحة ترحيل سجلات الدردشة بين أيفون وأندرويد.

ميزة جديدة أخرى في واتساب انتظرها الملايين

وفي سياق متصل فقد حصل واتساب على ميزة جديدة طال انتظارها من ملايين المستخدمين، حيث أصبح الآن بإمكان المستحدم الوصول إلى رسائله ومرسلاته بواسطة 5 أجهزة في نفس الوقت وبنفس الحساب، ودن الحاجة إلى اتصال الهاتف الذي سجل عليه بالإنترنت، ولتفاصيل أكثر حول تلك الميزة من هنا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 تعليقات
  1. abdelrahman يقول

    ازاي برضو الاستخدام بدون انترنت؟ مفيش شرح للنقطه دي حضرتك

    1. إسلام عوض يقول

      حاضر يا افندم سنوافيكم بمزيد من التفاصيل والشرح

  2. غير معروف يقول

    سنكون في الانتظار علی احر من الجمر؛ ونتمنی ان يكون عند حسن الظن۔