Take a fresh look at your lifestyle.

“إشارات ورموز” تردد قناة الحياة الحمراء 2020 الجديد

يستقبل الملايين داخل المصر وخارجها بث قناة الحياة 1 أو الشهيرة بإسم الحياة الحمراء-  AlHayah TV  هي قناة مصرية غير مشفرة تنتمي لشبكة الحياة التلفزية الأسرع إنتشاراً في مصر، تقدم برامج مختلفة مرتبطة بالبرامج الحوارية السياسة والبرامج الإجتماعية، والفنية، والترفيه، وهي تعكس الفائدة الكبيرة من خلال المحتوى المنوع الذي يعد مصدراً مهماً للمعلومات. تتوفر قناة الحياة الحمراء بدقة HD من خلال خدمة البث الفضائي على القمر المصري نايل سات، وتشغل بث تلفزي مستمر على مدار ال 24 ساعة بدون توقف.

قناة الحياة الفضائية

يتم إدراج قناة الحياة الحمراء كقناة رئيسية لدى الأسرة المصرية، لكونها أحدى وسائل الإعلام الراقية والمتكاملة في نفس الوقت، لذلك تصف القناة AlHayah  1 نفسها بانها رقم واحد في مصر. حيث تقدم محتوى متعدد- نوعي، لا يوجد مثله على القنوات الأخرى، تعرض الكثير من البرامج السياسية النقاشية التحليلية، مع برامج إجتماعية وفنية، وبرامج طبية وبرامج الطبخ، وتقديم المسابقات، كما تعد شاشة متميزة في جانب تقديم عروضات المسلسلات المصرية الحديثة، التي يتوق لمشاهدتها كل واحد.

قناة الحياة الحمراء

أنطلقت قناة الحياة AlHayah TV في سنة 2008، ومقرها القاهرة، تحمل قناة الحياة مصداقية الكلمة وتوازن الطرح الإعلامي، وتحولت لقناة ذات شعبية أكبر فهي بحق نموذج للإعلام الهادف المبادر إلى إفادة الجمهور في قالب المعلومات والمعرفة، وإيصال لهم الأخبار الغير منحازة أو المضللة. تستعد دائماً لتضمن المحتوى المهم المتنوع الذي يفرز المعلومات في شكل تقارير مصورة ومقابلات ونقاشات. إضافة لذلك تعرض قناة الحياة برامج فنية وترفيهية، مع عدم الأغفال عن بث المسلسلات المصرية الحديثة بإنتظام. وقد فعلت الحياة التردد الجديد الذي يعمل بدقة عرض الشاشة HD على نايل سات 7 غرباً.

نبذة عن قناة الحياة الحمراء

تبث قناة الحياة الكثير من البرامج الترفيهية،  في الفن ، كبرامج الشيف، الصحة، المسابقات، وتقد قناة ناجحة في عرض المسلسلات المصرية الحديثة بكل أنواعها، نوعية المحتوى المتجدد بكل أصنافه وطريقة عرضها له، حولها- لقناة ذات شعبوية تلقى قبولاً بين مختلف الأعمار وكل الأذواق. مع “AlHayah TV Network” يمكنك متابعة حزمة برامج مختلفة مثل الحوارية والرياضية، مع مزايا قناة الحياة الدفع بمحتوى مرئي مفيد يعد مصدر للمعلومات، وتمتلك أقوى الإعلاميين المؤثرين الذين يوصلون رسالتهم بشكل سلس إلى المجتمع.

من خلال البرامج المختلفة على كل الأوجه، تبني جسور التواصل مع المجتمع،  بتقديم محتوى برامج مفيد يدعم النقاش وإستعراض أي قضية بشكل موضوعي من خلال تحليلات منطقية وتتبع الأحداث بما يسمح بتقديم رؤية لأبعادها المحتملة. لذا فإن القناة تشعر بمسؤوليها الإعلامية في إعلاء صوت المواطن، وتبني قضاياه لطرحها بشكل حر لتحقيق توازن فكري، ووضع الحلول الجذرية لكل المواضيع التي تلامس صميم المجتمعات. وتوفر منظومة برامج متنوعة تقوم على التجدد في الأفكار والإبتكار في إنتاج البرامج الجديدة الهادفة التي تعد مصدراً للمعلومات العامة. ليشمل برامج سياسية وإجتماعية وترفيهية مما جعلها تقتحم البيوت العربية وتكون واحدة من أكثر القنوات التي تحقق أعلى نسب المشاهدة.

وتعكس ،قناة الحياة، إستراتجية الدفع ببرامج تخدم المواطن مثل تقديم نقاشات جريئة تضع النقاط على الحروف، فتعمل على بث برامج التوك شو، والبرامج الحوارية، لمنح الجمهور على آخر الأخبار وكل الأمور التي تثر إهتمام الرأي العام، بما يدور من أحداث وقضايا مصيرية. فتعمد الى إظهار برامجها بشكل متميز التي تضم كل ما يبحث عنه الناس. مع التجديد والإبتكار في طرح البرامج الإذاعية الجديدة سواء السياسية أو الإجتماعية أو الترفيهية.  لذلك في هذه الأوقات يحرص المشاهدين في مصر والعالم العربي للحصول على تردد قناة الحياة الحمرا المرسلة بثها عبر قمر Eutelsat 7 West بمدار نايل سات 201. مع إمكانية إستقبال البث المرئي بدقة عرض الشاشة HD للصورة فائقة الوضوح.

AlHayah TV HD

على نحو أكثر من أي قناة أخرى، حققت قناة الحياة الحمرا “النجاح المستمر، وفرضت وجودها بالساحة الإعلامية بقوة، وبات قناة رئيسية للمصريين لا غنى عنها، كونها تستهدف برامج تسلط الضوء على قضايا المجتمع، وتقديم مناقشات بناءة تقيم وتضع الحلول. كما أنها هناك دمجاً في برامج بطابع فني وترفيهي ورياضي. مما يجعلها قريبة من المواطن تلبي تطلعاته البصرية.

تشتهر “قناة الحياة” ببرنامج الحياة اليوم وهوواحد من أهم برامجها على الإطلاق، الذي يعتني بتتبع كل الأخبار المحلية سواء السياسية أوالإقتصادية وتداولها في الأستديو من أجل أن يشاهدها المتلقي. حيث يقوم على إستضافة الضيوف من خلال الظهور على الهواء أو بالإتصال عبر الهاتف.

وتعد من أكثر القنوات التي يحرص الملايين على مشاهدتها خاصة مع إمتلاكها إعلام نزيه وصادق لا يعرف المجاملات. مما يدفع بناقشات جريئة تعالج صميم المواضيع. وتبث قناة الحياة على مدار الأربع وعشرين ساعة بلا توقف، كمعظم القنوات المصرية، عبر قناة غير مشفرة تبث إرسالها على قمر نايل سات 7 غرباً.

ولا تغفل “شبكة تلفزيون الحياة” عن إمتاع المشاهد بالعروض الترفيهية مثل بث المسلسلات المصرية الحصرية. وإيجاد مساحة لعرض مختلف الدراما في تصانيف عديدة مثل الرومانسي والكومدي والتراجيديا. ويبحث الكثيرون عن تردد قناة الحياة الحمراء الجديد لمشاهدة مسلسل قوت القلوب، التي تعرضه شاشة الحياة بشكل حصري.

إقرأ أيضاً: تردد قناة الحياة سينما على نايل سات

تردد قناة الحياة الحمراء على النايل سات 2020 الجديد

القمر نايل سات 7 غرباً
التردد 12206
الإستقطاب عمودي V
معدل الترميز 27500
تصحيح الخطأ 3/4

ولا تزال قناة الحياة الحمرا 1 تثري شاشتها بالبرامج الجديدة القريبة من الذوق البصري. وتذيع البرامج الحوارية الأكثر أهمية التي تتعرض لقضايا تخرج من عمق المجتمعات للسعي في تقديم نقاش بناء يربط المشاهد والمستجدات  ويعالج القضايا بشكل موضوعي. وتحمل القناة شعار رقم واحد في مصر. في إشارة شعبيتها الجارفة التي حققتها من خلال الدور الإعلامي المتكامل التي تكون من خلاله أقرب للجمهور عبر برامجها الجذابة والهادفة.

برامج قناة الحياة الحمراء

  • اكلات وتكات يومياً الساعة 1 ظهرا
  • حافظ ولا فاهم: هي مسابقة تحدي تعتمد على إختبارات الذكاء وقياس القدرات، التي يشارك فيها طلاب المحافظات من كلا الجنسين.
  • الحياة اليوم
  • مين ع الباب، برنامج مسابقات لطرح الأسئلة ، يفاجا المذيع الضيوف في منزلهم لسيمح لهم بالإتفاق على إجابة واحدة يقدمونها. يعرض البرنامج يوم السبت والأحد في الساعة 10:00 مساءا بتوقيت القاهرة.
  • حواديت لميس جابر ، الخميس و الجمعة الساعة 6 مساءً

وتنجز قناة الحياة الحمرا الفضائية نشرات أخبارية على مدار اليوم لإستعراض الشؤون المحلية والدولية. كما تجري تقارير مصورة حول القرارات الرئاسية المصرية والأمور اليومية في القطاع الحكومي ومناقشة المسؤولين بشأنها. وكما قلنا فإن القناة متخصصة في الترفيه ويشمل ذلك الطبخ والفن والرياضة وغيره. وتوظف القناة أقوى المذيعين المصريين والعرب. لتقديم برامجها الكثيرة التي تسعى من خلالها لتكون منبراً مؤثراً يوصل صوت المواطن ويتبنى قضاياه.

عبر تردد قناة الحياة الحمرا AlHayah TV HD على قمر Nilesat 201 الجديد، يمكنك من خلاله إلتقاط بث قناة الحياة بكل سهولة وبشكل فوري، على مدار نايل سات 7 درجة غرباً. وذلك بمجرد إضافة بيانات قيم التردد بشكل صحيح، المشتملة على التردد والقطبية ومعدل الرمز، ثم القيام بحفظتها عن طريق الضغط على زر الأزرق ثم ok بواسطة الريموت، ليتم البحث عن القناة بشك تلقائي على الأقمار الصناعية، ثم إلتقاط بثها بلا إنقطاع أو تشويش، وظهورها في قائمة القنوات بمسمى Al hayat TV، ثم التمتع بمنظومة برامجية منوعة، وملهمة، تعرض على مدار الساعة، ولا ننسى المسلسلات المصرية الحديثة التي يتعلق بها جمهور كبير.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.