Take a fresh look at your lifestyle.

“إشارة” تردد قناة الحياة الحمرا المصرية


قناة الحياة الحمرا هي قناة مصرية خاصة تأتي في سلسلة باقات تديرها شبكة الحياة الترفيهية. وهي قناة غير مشفرة تبث بواسطة الساتل تايل سات. وتعتبر أكثر القنوات المرغوبة لا سيما مع تفاعلها قضايا المجتمع وتسليط الضوء على الأحداث في الشارع المصري وتخصيص برامج حوارية لذلك لأبداء المناقشة البناءة.

قناة الحياة الحمرا

وكأغلب القنوات المصرية الحكومية والخاصة تبث على مدار 24 ساعة، بلا توقف، لإتاحة بث تلفزي يظهر عبره مجموعة من البرامج الإذاعية التي تهم كل فرد، وفي جانب الترفيه تحرص قناة الحياة على عرض المسلسلات السائدة التي تحوز على إستحسان الجماهير.

إقرأ أيضاً: تردد قناة الحياة سينما على نايل سات

تردد قناة الحياة الحمراء

الترددترميزالإستقطابمعامل تصحيح الخطأ
1220627500العمودي3/4

AlHayah TV 

وهي واحدة من القنوات المصرية حيث تتميز الحياة الحمراء بعرضها تصانيف مختلفة من البرامج الإذاعية تتمتع بتفضيل الجمهور، فضلاً عن سلسلة من المسلسلات المصرية الناجحة التي تروق للشعوب العربية. قناة الحياة هي أحدى باقات شبكة الحياة الأسرع إنتشاراً في مصر والدول العربية، لسبب واضح هو كونها توفر وسيلة إعلامية متكاملة تدمج الى شاشتها برامج الترفيه والبرامج الحوارية المختلفة، كما أنها تخصص برامج لرصد الحالات والمواقف في المجتمع في إطار نقاش حواري يضع الحلول.

وتقدم الحياة الحمرا نشرات أخبارية على مدار اليوم إضافة لموجزات الأخبار في الشأن المحلي والدولي. كما تجري تقارير مصورة حول القرارات الرئاسية المصرية والأمور اليومية في القطاع الحكومي ومناقشة المسؤولين حولها. وكما قلنا فإن القناة متخصصة في الترفيه ويشمل ذلك الطبخ والفن والرياضة وغيره.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.