Take a fresh look at your lifestyle.

بكود المحافظة .. استعلم عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي شهر يناير 2020 عبر موقع المصرية للإتصالات بعد زيادة الإشتراك


يتابع جميع عملاء المصرية للإتصالات طرق الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير 2020، وذلك بعد أن طرحت الشركة فاتورة التليفون المنزلي لجميع عملائها عبر الموقع الرسمي للشركة على شبكة الإنترنت، حيث يتمكن جميع مُستخدمي الخدمة من معرفة قيمة الفاتورة وطرق السداد المختلفة.

جدير بالذكر أن فاتورة يناير 2020 قد اختلفت عن الشهور السابقة حيث قامت المصرية للإتصالات برفع قيمة الإشتراك الشهري لخدمة التليفون الأرضي، حيث تم زياد قيمة الإشتراك من 36 جنيه إلى 45 جنيه وذلك لفاتورة الثلاثة أشهر، وذلك بالإضافة إلى الخدمات الموجودة بالفاتورة وأيضا الضرائب، حيث يقوم العميل بتسديد مبلغ 75.5 في حالة عدم استخدام التليفون أو بمعنى آخر أن يكون التليفون استقبال فقط.

كما نوهت أيضا شركة المصرية للإتصالات عن مدة فترة السماح لتسديد فاتورة التليفون الأرضي لجميع عملائها لمدة شهر كامل، كما أشارت لجميع عملائها بأنه يمكنهم سداد قيمة الفاتورة من خلال السنترال أو عبر خدمة فوري أو عبر شبكة الإنترنت.

فاتورة التليفون الأرضي

تعتبر فاتورة التليفون الارضي هي أكثر الكلمات بحثاً خلال هذه الأيام، وذلك بعد أن أعلنت المصرية للإتصالات عن زيادة قيمة الفاتورة، وأيضا بعد أن قامت بإعلام جميع عملائها أنه في حالة عدم سداد في الفترة المحددة سوف يتم وقف الخدمة، كما أشارت المصرية للإتصالات أنها تمنح جميع عملائها مدة شهر واحد لسداد قيمة الفاتورة.

جدير بالذكر أن شركة المصرية للإتصالات قد أطلقت الجيل الرابع لهواتف الجوالة وذلك تحت مُسمى شبكة WE، حيث تقدم الشبكة الكثير من العروض المتميزة لجميع عملائها، أما عن رقم الخط فهو 015، كما تقدم الشركة أحدث وسائل التكنولوجيا الحديثة لجميع العملاء.

الإستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي يناير 2020

أما عن طرق الإستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي فتتم من خلال موقع المصرية للإتصالات على شبكة الإنترنت، حيث يقوم العميل بالدخول على الرابط السابق وكتابة كود محافظت وأيضا رقم تليفونه ثم الضغط على عرض الفواتير، وسوف تظهر جميع البيانات الخاصة بفاتورة التليفون من قيمة الإشتراك وأيضا الخدمات التي استخدمها العميل خلال هذه الفترة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.