التخطي إلى المحتوى
“محدث” كود سلفني شكرًا فودافون vodafone وشروط استخدامه .. خدمة الانجاز السريعة
رقم سلفني شكرًا فودافون

كود سلفني شكرًا فودافون  vodafone وشروط استخدامه، أو كما يسمى خدمة الانجاز السريعة يضطر بعض الأشخاص من عملاء فودافون في كثير من الأوقات، أن يقوموا بإجراء مكالمات عاجلة لتصدمهم تلك الرسالة المعروفة لديهم “رصيدك الحالي لا يسمح بإتمام المكالمة”، فلا يجدوا إلا كود سلفني من فودافون ليخرجهم من هذا الموقف، حيث وفرت شركة فودافون العديد من خدماتها لعملائها  عن طريق أكواد خاصة، لاستلاف رصيد من كود سلفني، وعند الشحن سيتم خصم قيمة الشحن بمنتهى السهولة واليسر، نواصل معكم تفاصيل أكواد شركة  فودافون  لأنها تعتبر أولى شركات الهواتف الذاكية في مصر، ويستخدمها الملايين من  الشعب وأكثر الأكواد استخدمًا كود سلفني شكراً.

نوفر لك في هذا المقال كود سلفني شكرًا  vodafone وشروط استخدامه حتى يعلم الكثير من العملاء كيفية استخدامه في حال انتهاء الرصيد، ويريدون إجراء مكالمات.

خدمات فودافون
خدمات فودافون وشروطها

كود سلفني شكرًا فودافون vodafone

أتاحت شركة فودافون مصر لعملائها كود سلفني شكرًا فودافون Vodafone للاستمتاع بالخدمة خلال الأوقات التي يصعب على العميل الشحن في الحال، ليقوم العميل بإدخال كود سلفني من فودافون، ألا وهو 3#*868 ، ثم يقوم بالضغط على زر الإتصال وسوف يتم تحويل الرصيد.

شروط استخدام كود سلفني شكرًا فودافون

هناك شروط عدة واجب توافرها حتى يمكنك إستخدام كود سلفني من فودافون، والتي تكمن في ضرورة وجود أقل من جنيه بالهاتف في وقت استخدام كود سلفني من فودافون، وأن يكون خط العميل مر على تشغيلة ستة أشهر، وإذا تم استخدام كود سلفني من فودافون لاستلاف مبلغ وقدره 12 جنيه لا تستطيع استخدام الخدمة حتى يتم سداد المبلغ.

يستطيع العميل استخدام الخدمة أكثر من مرة فى اليوم الواحد عند الشحن ونفاذ الرصيد، حيث يمكن استخدام سلفنى شكرًا حتي أربع مرات فى اليوم بمبلغ 12جنيه، وكلما زادت مكالمات العميل واستهلاكه لخدمات الإنترنت كلما كان متاح له استلاف مبلغ يصل إلي 32 جنيهًا.

اقرأ أيضًا.. تمتع بخدمة كود سلفني شكرا أورنج  orange  بأسرع وسيلة لاستلاف الرصيد

خدمات شركة فودافون

يمكنك استخدام كود سلفني من فودافون علي حسب مدة إستخدام العميل للخط، فإذا كان الخط جديد ولم يمر عليه 6 أشهر لا يمكنك الاستلاف، بينما إذا كنت عميل قديم لشركة فودافون، فيمكنك استلاف مبالغ قد تصل إلى 20 جنيهًا.

الجدير بالذكر أن شركة فودافون تقدم خدمات كثيرة لعملائها والتي من بينها خدمة كود سلفني من فودافون، وتلك الخدمات يستطيع العملاء الاستفادة منها بكل سهولة ويسر.

التعليقات

  1. شركه فودافون شركه حرميه وزباله انا شحنت علي النوته وبعدين بعد 5يوم جددت الباقه بالكوينزات اللي معايا بعدها ب2يوم لقيت لقد نفذ رصيدك روحت شحنت ب51 حنيه قالولي لابد ان تسدد القيمه المستحقه اللي هيا ايه انا مش عارف كل لما احط رصيد مش لقيه اعمل ايه اكلم خدمه العملاء لابد ان يكون معك نصف جنيه وبعدين انا مش عارف اعمل ايه مش لاقي الرصيد ومش عارف اكلمهم اعمل ايه انا دلوقتي والموبايل شغال نت بس بيانات لا غير مش عارف اشتكي لمين كلموهم بالله عليكم ده رقمي 01003742722

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.