Take a fresh look at your lifestyle.

كيفية الإشتراك في مسابقة الحلم عن طريق الرسائل القصيرة

أرقام مسابقة الحلم وطريقة الاشتراك عبر رسائل SMS- الحلم مسابقة تفاعلية تعرض على قناة mbc 1، وقد أعلن منظمو مسابقة الحلم عن قيمة الجائزة المرتقبة بقيمة مليون دولار أمريكي أي 1000,000$ نقداً من نصيب مشترك واحد. وتذاع اسماء الفائزين على الهواء مباشرة ويتم الاتصال بالرابحين للاتفاق على آليات تسليم الشيك، طريقة الإشتراك في مسابقة الحلم تتم من خلال إرسال رسالة تحتوى على كلمة “دريم” أو بالانجليزية Dream وكذلك باللغة الفرنسية Reve، على أرقام مسابقة الحلم المعلنة من جهة المنظم والخاصة بأرقام الهواتف المختصرة التي توفرها شركات الهاتف المحمول التي ينتمي لها المشترك من كل بلد.

مسابقة الحلم mbc

يعتبر إرسال رسالة قصيرة متضمنة كلمة الحلم، Dream هي أول خطوات الإشتراك المماثلة التي ينفذها كل مشترك، ثم بعد إتمام إرسال الرسالة المذكورة بنجاح- يصل للمشترك من خلال هاتفه باقة من الأسئلة بشكل فوري، ويتعين على المشترك الإجابة على سؤال واحد على الأقل- بشكل صحيح- ليضمن الحصول على إشتراك فعلي وفرصة ظهور رقمه في سحوبات مسابقة الحلم في أي موسم. حيث بمجرد تفعيل الإشتراك عن طريق الاجابة على سؤال واحد كحد أدنى، يعتبر الإشتراك سارياً.

يحق للمشتركين القدامي في مسابقة الحلم 2020 تفعيل فرص الفوز وفق النقاط المضاعفة التي يتم جمعها عن طريق الإجابة على أسئلة أكثر بشكل صحيح من خلال أرقام الحلم 2020. حيث يتعين على المشترك إرسال رسالة مابين قبل سحب وآخر، للشروع بعملية زيادة الفرص، وفي هذا الصدد- وفقاُ لقوانين المسابقة، سيمنح الدخول لسحوبات مالية ومادية إضافية إلى جانب الأساس في الترقي بنظام المستويات الخاصة بمسابقة الحلم” البرونزين الفضي، الذهبي البلاتيني، ماسي”. برسالة أو إتصال يمكنك الإشتراك في الحلم عبر إرسال كلمة دريم أو بالإنجليزية dream أو بالفرنسية reve، وبدلاً من ذلك يمكن الإشتراك بواسطة موقع mbc.net الخاص بالمسابقة أيضاَ.

mbc dream

يستطيع اي مشترك كان سجل في الحلم في المواسم الماضية، تفعيل فرص الفوز، بشكل أكبر، من خلال إرسال كلمة تفعيل، قبل كل سحب وآخر، أو عبر خصم التكلفة لكل رسالة تلقائيا في حال كان المشترك قد فعل الخدمة الإشتراكية. وتعود ،مسابقة الحلم، للإعلان عن الجائزة الكبرى بقيمة ربع مليون دولار أي 250,000$، في سحب قادم، يكون من نصيب محظوظ واحد. إستكمالاً لجوائز موسم الحلم الأكبر على الإطلاق بإجمالي مجموع جوائز بقيمة 3,5 مليون دولار أمريكي.

للتمكن من التسجيل في مسابقة الحلم من خلال الأرقام المتاحة لكل بلد، أرسل كلمة دريم أو dream أو reve على الأرقام المرادفة لبلدك، مطابقا لقائمة أرقام مسابقة الحلم 2020، أدناه، لدول: البحرين، الكويت ، مصر، تونس، الأردن، سوريا، العراق، السعودية، اليمن، عمان، الإمارات، فلسطين، اليمن. أو عبر الرقم الدولي الموحد للإشتراك من كل أنحاء العالم. بمجرد الإجابة على سؤال واحد بشكل صحيح، ضمن باقة أسئلة مرفقة في الرسالة التي تصلك إلى هاتفك، ستكون مشترك فعلي في سحوبات الحلم العشوائية التي تتم بواسطة الكمبيوتر.

للتعرف على على كيفية الاشتراك في مسابقة الحلم 2020 قم بإرسال كلمة دريم بتكلفة موضحة في أسفل المقال، ويمكن تعزيز إمكانية الفوز من خلال تكرر رقمك في نظام السحوبات العشوائية وفق عدد المرات التي تقرر فيها الإجابة على أسئلة أكثر. ولتفعيل فرص الفوز عللى حسب النقاط التي يتم جمعها خلال فترات المسابقة وذلك بإرسال رسالة ما بين قبل كل سحب وآخر، بما يؤهلك للإنتقال إلى المستويات الخمسة الرئيسية 🙁 البرونزين الفضي، الذهبي البلاتيني، ماسي.) لدخول سحوبات إضافية يخصصها المنظم، تتألف من جوائز مالية ومادية).

تترجم مسابقة الحلم من mbc group تحقيق أحلام أكبر عدد من المشتركين، بإعتماد أضخم ميزانية 3,500,000$ ترصد لمجموع الجوائز في المسابقة التفاعلية. ويحصل المشتركين على فرص للفوز من خلال إشتراكهم عن طريق الموقع الرسمي للحلم mydream.mbc.net التابع لقنوات mbc الأم، أو عبر التطبيق، وبإرسال رسالة أو إجراء إتصال على أرقام مسابقة الحلم التي تتبع مزود الخدمة لشركة الإتصالات لكل بلد ينتمي لها المشترك.

الإشتراك في مسابقة الحلم

وتوجد عدة خيارات للإشتراك في الحلم عن طريق الرسائل النصية أو الإتصال عل الرقم المختصر لشركة المحمول، أو من خلال تطبيق الحلم، وبواسطة موقع الحلم الرسمي عبر الأنترنت. يمكن للجمهور الإشتراك من دول السعودية، مصر، المغرب، تونس، الأردن، سوريا، العراق، الكويت، اليمن، عمان، الإمارات، فلسطين، البحرين، من خلال إرسالة رسالة SMS تحتوى كلمة “دريم” أو “Dream” أو “reve” من خلال الأجابة على سؤال واحد كحد أدنى للدخول في سحوبات مسابقة التي تتم بواسطة نظام كمبيوتر  آلي يختار المشتركين بشكل عشوائي.

كما لا تنسى انه يمكن الإشتراك عن طريق الرقم الدولي، وذلك بالنسبة للبدان التي لا تتوفر أرقام خاصة بها في مسابقة الحلم. ومن خلال تطبيق الحلم على الويب يمكنك إدخال رقم هاتفك لإستلام رمز سري، ثم الأجابة على الأسئلة ورصد عدد الفرص التي أتيحت لك بناء على عدد الأسئلة التي تجيب عليها بشكل صحيح.

كيفية المشاركة في مسابقة الحلم mbc

وتبث مسابقة الحلم MBC dream على قناة إم بي سي 1، ويتم الأعلان عن الفائزين على الهواء مباشرة ضمن حلقات برنامج صدى الملاعب بواسطة المذيع مططفى الآغا، وكذلك يتم نشر أسماء الفائزين بالحلم على موقع إم بي سي دريم، حيث يتم الطلب من المتسابقين الإستعداد للرد على المكالمة الهاتفية على أرقامهم المسجلين بها في المسابقة في حال الفوز ولم يتم الرد يجري سحب آخر. تتمتع مسابقة الحلم بكامل الشفافية فالسحوبات تتم دون تدخل بشري ولكن بواسطة جهاز الكمبيوتر الذي يختار الفائز عشوائياً. ويمكن الإشتراك في مسابقة الحلم عبر إرسال رسالة تحتوى كلمة دريم أو بالأنجلينزية dream أو بالفرنسية reve، أو عبر الإتصال على الرقم المرادف لبلدك إذا كان متاحاً. علاوة على تطبيق الحلم الذي يمكن تنزيله على الهواتف أو النسخة المحدثة على الويب.

وأي مشترك كان قد أشترك في أي موسم سابق. يحق له تفعيل فرصه للفوز. من خلال إرسال رسالة واحدة على الأقل والإجابة على الأسئلة ما بين قبل كل سحب وآخر. وأما بشأنكيفية إستلام جائزة الحلم فإنه سيتم الإتصال بالرابح وذلك بعد أيام قليلة من الإعلان المباشر عن الفائزين من خلال تلفزيون إم بي سي. من أجل التزويد بكافة الوثائق اللازمة التي تثبث هوية الفائز، كما أن المسابقة تخلي أي مسؤولية جراء أي إتصال وهمي ينتحل صفة المنظم أو أي من تابعيه وعليه فإن المتسابق هو نفسه من ينبغي التحقق من الإتصال وتحمل المسؤولية في هذا الجانب.

التسجيل في مسابقة الحلم

إذا كنت تسأل كيف تفوز في الحلم، فكل ما هو عليك الإجابة على سؤال واحد على الأقل، بعد إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوى كلمة دريم، تأكد ان الإجابة على أسئلة أكثر سيسهل من عملية الفوز نظراً لتضمين رقم هاتفك المسجل مكرراً وفقاً لعدد المرات التي تجب على الأسئلة، في نظام السحب العشوائي المزدحم بملايين المشتركين خلال كل المواسم. ولتفعيل تسجيل رقمك والدخول في السحوبات ينبغي إرسال كلمة دريم أو بالإنجلينزي dream أو بالفرنسية reve ثم اجابة على السؤل الذي تتلقاه في رسالة ترحيبية. ومسابقة الحلم تنظمها مجموعة إم بي سي الإعلامية وتسمح لأي شخص بالغ سن الرشد بالمشاركة في الحلم. إذ تنتظر الملايين فرص ربح ممكنةـ وصولاً إلى الجائزة النقدية الكبرى، والأخيرة، بقمية مليون دولار أمريكي.

كيفية الأجابة على أسئلة الحلم

وبدون تكاليف إضافة يستطيع أي مشارك سابق تفعيل جزء من فرصه بشكل أكبر، ممن أستحق موسم البرونزي أو الفضي، الذهبي والبلاتيني أو ماسي، في الحلم، فقط من خلال إرسال SMS قصيرة، ولمعرفة قائمة الأرقام لكل بلد، تابع في الأسفل: وينبغي إرسال رسالة واحدة لدخول نظام السحوبات قبل وقت السحب، وبين السحب والآخر. إذ تم رصد جوائز مالية مجزية بالإضافة لسيارة من نوع كامري.

يتلقى المشارك باقة أسئلة بشكل دوري قد تتجاوز الثلاثة مرات في اليوم، ولضمان إدخالك في السحوبات اليانصيب كل ماهو عليك الأجابة على سؤال واحد، لكن في حال الأجابة على المزيد من الأسئلة بالطبع ستوسع دائرة فرص الربح يوماً بعد يوم. فلهذا تعد مسابقة الحلم هي الأقوى، والأكثر نزاهية، بالتالي تسعى لتغيير حياة الكثيرين إلى الأبد. حيث من المنتظر إجراء السحب الخاص في Drem بقيمة نصف مليون دولار، في يوم 26 مايو 2020 من الشهر الحالي.

لعدم تفويت فرصة الربح لتغيير حياة المشاركين إلى الأبد. كما يمنح المشارك دخول السحوبات الإلكترونية، في السحب الأكبر بجائزة نقدية قيمتها مليون دولار أمريكي أو 1,000,000 دولار. لتفعيل إشتراكك وتسجيل رقمك عليك كتابة كلمة دريم أو dream أو reve برسالة SMS قصيرة ثم الضغط على زر الإرسال، والإجابة على سؤال واحد على الأقل من باقة الأسئلة الإختيارية التي قد تستلمها بشكل يومي ما دام إشتراكك فعال، ما يعني زيادة حظوظ الفوز من خلال إجابتك على أسئلة أكثر.

وتم توظيف مبلغ ضخم للمشاركين في الحلم 2020 بقيمة إجمالية تبلغ ثلاثة مليون وخمسمائة ألف  دولار أي 3,500,000$، حيث يتم تقسيمها بعدد السحوبات مما يتيح فوز أكبر عدد ممكن من المشتركين المحظوظين، وهي مسابقة ترعاها مجموعة MBC GROUP المملوكة لمركز تلفزيون الشرق الأوسط، وواحدة من أكبر المسابقات في العالم العربي، والأكثر نزاهة، إذ لا يسمح للعاملين مع منظمي المسابقة بالمشاركة أو أقاربهم حتى الدرجة الرابعة أو أزواجهم أو أقربائهم حتى الدرجة الرابعة. لذلك فالملايين على إستعداد للمشاركة في مسابقة الحلم بطرق بسيطة نحن بصدد إيضاحها كما يلي.

كيفية الإشتراك في مسابقة الحلم 2020

  • أرسل رسالة نصية متضمنة كلمة دريم أو Dream أو reve على الأرقام المرادفة لبلدك
  • قم بالإجابة على سؤال بشكل صحيح لتكون مشترك فعلي.
  • مزيداً من تقديم إجابات صحيحة لكل سؤال يعني توسع فرص الفوز والإنتقال في نظام الترقية بما يمنحك جوائز إضافية
  • في حال الفوز ستتلقى إتصال على الهواء مباشرة يخبرك كونها رابحاً، لذلك إحرص أن يكون رقمك مفتوحاً وقت السحب.
  • يستعرق تسليم الجائزة للفائزين من 90 إلى 180 يوماً من تاريخ أنتهاء المسابقة
  • يستلزم إبراز الوثائق القانونية للهوية للوالد أو الوصي لتمثيله، في حال كان الفائز قاصراً وفق قانون جنسيته.

وبما أنك قمت بإرسال كلمة دريم مرة واحدة والإجابة على السؤال الخاص بك، سيتم إرسال لك مزيداً الأسئلة العشوائية في فترات مختلفة من اليوم أو حتى الأسبوع، وأنت لك الخيار في الأجابة أم لا. بعد أول مشاركة سجلتها، وكلما أجبت على الكثير من الأسئلة ستزيد فرصك في الربح، تنبيه الإجابة على كل سؤال سيكون لها تكلفة منفردة على سبيل المثال إذا كان ثمن الإشتراك بـ 5 دراهم سيتم خصم نفس المبلغ في حال الإجابة على كل سؤال لوحده. ما يعني ان تكرر إسمك في السحوبات مرتبط بإنفاقك بشكل أكثر عبر الأجابة على الأسئلة المتاحة. هذه تفاصيل طريقة الإشتراك في مسابقة الحلم،

ويعكس برنامج مسابقة الحلم سياسته في تخصيص مبالغ ضخمة للفائزين تتوزع بين آلالاف الدولارات والربع مليون والنصف مليون والمليون وما فوقه في إطار جائزة كبري تصل قيمتها إلى 3,500,000$ والتي يتم تقسيمها على عدد من المشاركين الفعليين في مسابقة الحلم. فلا تتردد في أن تسجل رقم هاتفك بمسابقة الحلم بشكل تلقائي بمجرد المشاركة في المسابقة عن طريق رقم هاتفك.

موقع مسابقة الحلم

لا تدع تفويت الفرصة بالفوز بملايين الدولارات من العملة الخضراء، كن أنت  الفائز بالحلم وبادر بالإشتراك بمسابقة الحلم 2020 من خلال أرقام الحلم المرادفة لبلدك، كما يمكنك المشاركة من خلال الموقع الرسمي للحلم كما يلي: https://mydream.mbc.net/dream/msisdn وغير حياتك بالفوز بشيكات بملايين الدولارات من العملة الخضراء والذهب والجوائز المالية الكبرى. فهذه قائمة تحتوى على أرقام البلدان العربية والأرقام المرادفة لبلدك، كلما ما يجب فعله إرسال رسالة بكلمة DREAM  من خلال هاتفك للتمكن في الإشتراك في الحلم DREAM.

أرقام الإشتراك في مسابقة الحلم

البلد الرقم تكلفة الإشتراك مزود الخدمة
مصر 95458  5 جنيهات فودافون
مصر 95458  5 جنيهات إتصالات
مصر 95458  5 جنيهات أورنج
السعودية 755505 5 ريال زين
السعودية 650444 5 ريال سعودي Mobily
السعودية 858888 5 ريال سعودي STC
البحرين 98885 500 فلس STC
البحرين 94000 500 فلس Batelco
البحرين 94410 500 فلس Zain
المغرب 9669 9 دراهم Orange
المغرب 9669 9 دراهم INWI
المغرب 9669 9 دراهم Maroc Tel
الإمارات 5544 5 دراهم Etisalat
الإمارات 3636 5 دراهم DU
الإمارات 4141 500 فلس GSM
فلسطين 1625 3.5 NIS Jawal
فلسطين 6144 3.5 NIS Wataniya
تونس 85819 1.44 DT Tunisie Telecom
سوريا 1565 75 ليرة Syriatel
سوريا 1555 75 ليرة MTN
الأردن 98858 70 قرش زين – Umniah
العراق 2266 1200 دينار Asiacell
عمان 90434 500 فلس GSM
 0088216101092 الرقم الدولي GSM حسب التعريفة الدولية

أعلن الآغا مقدم صدى الملاعب عن جائزة النصف مليون دولار في الحلم، بالإضافة لسيارة تويوتا كامري وجوائز مالية ستكون من نصيب عدد من المشتركين. ممن ممن نالوا إستحقاق برونزي أو فضي أو ذهبي أو بلاتيني أو ماسي، من خلال مشاركتهم في المواسم السابقة.

يستطيع الأفراد التسجيل في مسابقة الحلم من خلال إرسال الرسائل المتضمنة كلمة، الحلم، على الأرقام الخاصة بدول: البحرين، السعودية، مصر، المغرب، سوريا، الأردن، تونس، العراق، الكويت، اليمن، عمان، الإمارات، فلسطين، أو عبر الرقم الدولي ل GSM بتكلفة تحتسب وفق التعريفة الدولية. ملحوظة هامة: يتم إعلان أسماء الفائزين من خلال برنامج صدى الملاعب المعروض على شاشة إم بي سي 1، أو الإتصال بالفائزين مباشرة لضمان إعتماده كرابح في مسابقة الحلم، كما يتم كتابة الأسماء على موقع مسابقة الحلم في قائمة تضم الفائزين من مختلف الدول. وحذر الإعلامي مصطفى المشرف على سحوبات مسابقة الحلم، أن منظمي المسابقة لا يرسلون رسائل تخبر بالفوز، أو إيميلات، أو الطلب بدخول مواقع على الأنترنت، فقط عبر إتصال منه شخصياً. وصدر هذا التنبيه لكثرة عمليات الإحتيال والنصب من صفحات وأرقام لا علاقة لها بمنظم المسابقة التي تديرها mbc group التابعة لتلفزيون الشرق الأوسط..

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

136 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    لقد وصلتني كثير من الرسائل بأنك فزت ولكن للأسف لا نعلم صحة الرسائل

  2. غير معروف يقول

    اسم فواز محمد محسن الجرادي. من اليمن .يوجد لدى أرسل بأني بفوزي بجائزةمن مسابقة الحلم. رقم 771426712 وارجو من مصطفى الاغا من صح الرساله وشيك

  3. احمد رزق علي عايض يقول

    اسلام عليكم ورحمه الله انااخوكم احمد رزق علي عايض هذاندائي الي اسرت المسابقة مسابقة الحلم انامشارك في المسابقة منذ 2019وجاوبت علي بعض الاسلة وفي شهر /9/2020/اتتني رسالة بشيك بفوزي بجايزة 3الف دولار فانرجومنكم ابلاغ مصتفي الاغا صحة الرساله والشيك اخوكم احمدرزق علي عايض من اليمن وقم هاتفي/770604490/ولكم جزيل الشكر

  4. ابو وسام يقول

    حلم وهذا رقم جوالي 770387859

  5. عمران ياسر يقول

    حلم وهد رقم772586007

  6. عمران ياسر يقول

    انشاء الله يكون في نصيبي الحلم

  7. غير معروف يقول

    لما لا يشارك الجزائري في مسابقة الحلم اوا لسنا عرب؟

  8. غير معروف يقول

    كذابين نصابين

  9. غير معروف يقول

    وصلتني اكتر من٣٠رساله باني فايزه معكم بالحلم

  10. منير عبدالسلام محمد عبداللة علوان يقول

    لقدشاركت اكثر من مره ولم تصلني اي رسالة

  11. عمر المشاقبه يقول

    حلم 00962785972687 من الاردن

  12. قويدريمينة يقول

    ام ايادمن الجزائر. حلم حلم حلم حلم حلم. رقم الهاتف،0665359665

  13. مهيب نعمان عبده ضبعان يقول

    مهيب نعمان عبده ضبعان اليمن رقم الهاتف 713102897

  14. أحمد لبيب أحمد عبده يقول

    انا لاول مره اشارك انشاء الله افوز

  15. جعفر صالح ابراهيم محمد يقول

    Dream أتمني أن افوز في مسابقة الحلم
    وهذا رقم تلفوني 0024969666370

  16. الطيب بشير البخيت الرقيق يقول

    حلم -اناالطيب بشير البخيت الرقيق -من امدرمان الثورة العمر30-سنة-مزوج وعندي ولد-رقم0927807157

  17. زيدوني ثلجة يقول

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد أنا أم ريتاج فزت بشيك في لعبة الحلم ولاكني لم أستطع الحصول عليه رغم كل محاولاتي للاتصال بالموقع ممكن تساعدني وتوصل صوتي للأستاذ مصطفى آغا لمساعدتي وجزاك الله خيرا

  18. خالد يقول

    لي عشرة سنوات تقريبا اشارك مشاركه يوميه واحيانا توصل رسايلي في اليوم الواحد لعشرة مشاركات ولا فزت ابدا . فما عدت اصدق أو اقتنع بشفافية المسابقه ابدا . انها تقنن احيانا لبلد معين أو لفئه معينه والله اعلم بصحة كلامهم . بس انا سراحة خسرت كثير جدا ولم افوز . ولا حول ولا قوة إلا بالله . مصطفى الاغا بإساوبه يحمسنا ويخليني اصدق إني الفايز القادم . وهكذا كل مسابقه وبدون فايده .

  19. صبوري روجان يقول

    طلبو مني دخول موقع السحوبات بصفة رابحة في المسابقة

  20. توفيق بن حرير يقول

    الحلم الحلم الحلم الحلم الحلم الحلم اسمي توفيق بن حرير من ولاية وهران رقم الهاتف المحمول 0553129115

  21. شعبان محمدشعبان عبدالعزيز يقول

    انا عايزاعرف ده موقع الحلم لااستاذمصطفي لاغا ارجو المعرفه وده رقم التليفون01115669921

  22. محمد هارون محمد مهاجر يقول

    دريم — بتمني التوفيق هارون محمد مهاجر من السودان

  23. مغني بلحاج يقول

    انا رابح معكم من دولة الجزاءر ولاية سيدي بلعباس رقم هاتفي 0671762601

  24. منير احمد عبده قاسم يقول

    انا رابح معاكم لاسم منير احمد عبده قاسم من اليمن الجنوب محافظة الضالع تلفون 00967773982511 ارسلتم لي عده رسايل اني ربحت

  25. عبدالله بن هادي محسن الشامي يقول

    ارسلي من مسابقة الحلم اني فائزبمليون دولار

  26. علي جان يقول

    انا علي جان اسمي حقيقي علي عبدو من سوري رقم 0997224118 شاركت كتير باس ما ربحت شي لاش