Take a fresh look at your lifestyle.

إشترك في مسابقة الحلم Dream وفعل فرص الفوز.. أرقام الحلم من كل الدول

يحق للجميع الإشتراك في مسابقة الحلم لربح الجائزة القادمة بقيمة مئة ألف دولار (100,000$)، وأعلنت مسابقة الحلم التي تنظمها MBC GROUP عن أرقام الإشتراك في الحلم في قائمة تجمع رقم الدول مثل السعودية، مصر، المغرب، تونس، الأردن، سوريا، العراق، الكويت، اليمن، عمان، الإمارات، فلسطين، البحرين. وكذلك عبر الرقم الدولي للإنضمام المشتركين من كافة أنحاء العالم. وتخضع المسابقة لشروط وأحكام رئيسية للإشتراك أهمها ان يكون المشترك لا تربط صله قرابة مع منظم المسابقة وصولاً الى الدرجة الرابعة من ذويه، وإن يكون بالغ سن الرشد القانوني وفقاً للوائح بلده.

مسابقة الحلم

وتبث مسابقة الحلم على قناة إم بي سي، ويتم الأعلان عن الفائزين على الهواء مباشرة ضمن حلقات برنامج صدى الملاعب بواسطة المذيع الأشعر مططفى الآغا، حيث يتم الطلب من المتسابقين الإستعداد للرد على المكالمة الهاتفية في حال الفوز وإلا يجري سحب آخر. تتمتع مسابقة الحلم بكامل الشفافية فالسحوبات تتم دون تدخل بشري ولكن بواسطة جهاز الكمبيوتر الذي يختار الفائز عشوائياً. ويمكن الإشتراك في مسابقة الحلم عبر إرسال رسالة تحتوى كلمة دريم أو بالأنجلينزية dream أو بالفرنسية reve، أو عبر الإتصال على الرقم المرادف لبلدك إذا كان متاحاً. علاوة على تطبيق الحلم الذي يمكن تنزيله على الهواتف أو النسخة المحدثة على الويب.

وأي مشترك كان قد أشترك في أي موسم سابق. يحق له تفعيل فرصه للفوز. من خلال إرسال رسالة واحدة على الأقل والإجابة على الأسئلة ما بين قبل كل سحب وآخر. وأما بشأنكيفية إستلام جائزة الحلم فإنه سيتم الإتصال بالرابح وذلك بعد أيام قليلة من الإعلان المباشر عن الفائزين من خلال تلفزيون إم بي سي. من أجل التزويد بكافة الوثائق اللازمة التي تثبث هوية الفائز، كما أن المسابقة تخلي أي مسؤولية جراء أي إتصال وهمي ينتحل صفة المنظم أو أي من تابعيه وعليه فإن المتسابق هو نفسه من ينبغي التحقق من الإتصال وتحمل المسؤولية في هذا الجانب.

طرق التسجييل في برنامج مسابقة الحلم

إذا كنت تسأل كيف تفوز في الحلم، فكل ما هو عليك الإجابة على سؤال واحد على الأقل، بعد إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوى كلمة دريم، تأكد ان الإجابة على أسئلة أكثر سيسهل من عملية الفوز نظراً لتضمين رقم هاتفك المسجل مكرراً وفقاً لعدد المرات التي تجب على الأسئلة، في نظام السحب العشوائي المزدحم بملايين المشتركين خلال كل المواسم. ولتفعيل تسجيل رقمك والدخول في السحوبات ينبغي إرسال كلمة دريم أو بالإنجلينزي dream أو بالفرنسية reve ثم اجابة على السؤل الذي تتلقاه في رسالة ترحيبية. ومسابقة الحلم تنظمها مجموعة إم بي سي الإعلامية وتسمح لأي شخص بالغ سن الرشد بالمشاركة في الحلم. إذ تنتظر الملايين فرص ربح ممكنةـ وصولاً إلى الجائزة النقدية الكبرى، والأخيرة، بقمية مليون دولار أمريكي.

Dream mbc

وبدون تكاليف إضافة يستطيع أي مشارك سابق تفعيل جزء من فرصه بشكل أكبر، ممن أستحق موسم البرونزي أو الفضي، الذهبي والبلاتيني أو ماسي، في الحلم، فقط من خلال إرسال SMS قصيرة، ولمعرفة قائمة الأرقام لكل بلد، تابع في الأسفل: وينبغي إرسال رسالة واحدة لدخول نظام السحوبات قبل وقت السحب، وبين السحب والآخر. إذ تم رصد جوائز مالية مجزية بالإضافة لسيارة من نوع كامري.

يتلقى المشارك باقة أسئلة بشكل دوري قد تتجاوز الثلاثة مرات في اليوم، ولضمان إدخالك في السحوبات اليانصيب كل ماهو عليك الأجابة على سؤال واحد، لكن في حال الأجابة على المزيد من الأسئلة بالطبع ستوسع دائرة فرص الربح يوماً بعد يوم. فلهذا تعد مسابقة الحلم هي الأقوى، والأكثر نزاهية، بالتالي تسعى لتغيير حياة الكثيرين إلى الأبد. حيث من المنتظر إجراء السحب الخاص في Drem بقيمة نصف مليون دولار، في يوم 26 مايو 2020 من الشهر الحالي.

لعدم تفويت فرصة الربح لتغيير حياة المشاركين إلى الأبد. كما يمنح المشارك دخول السحوبات الإلكترونية، في السحب الأكبر بجائزة نقدية قيمتها مليون دولار أمريكي أو 1,000,000 دولار. لتفعيل إشتراكك وتسجيل رقمك عليك كتابة كلمة دريم أو dream أو reve برسالة SMS قصيرة ثم الضغط على زر الإرسال، والإجابة على سؤال واحد على الأقل من باقة الأسئلة الإختيارية التي قد تستلمها بشكل يومي ما دام إشتراكك فعال، ما يعني زيادة حظوظ الفوز من خلال إجابتك على أسئلة أكثر.

وتم توظيف مبلغ ضخم للمشاركين في الحلم 2020 بقيمة إجمالية تبلغ ثلاثة مليون وخمسمائة ألف  دولار أي 3,500,000$، حيث يتم تقسيمها بعدد السحوبات مما يتيح فوز أكبر عدد ممكن من المشتركين المحظوظين، وهي مسابقة ترعاها مجموعة MBC GROUP المملوكة لمركز تلفزيون الشرق الأوسط، وواحدة من أكبر المسابقات في العالم العربي، والأكثر نزاهة، إذ لا يسمح للعاملين مع منظمي المسابقة بالمشاركة أو أقاربهم حتى الدرجة الرابعة أو أزواجهم أو أقربائهم حتى الدرجة الرابعة. لذلك فالملايين على إستعداد للمشاركة في مسابقة الحلم بطرق بسيطة نحن بصدد إيضاحها كما يلي.

كيفية الإشتراك في مسابقة الحلم

  • أرسل رسالة نصية متضمنة كلمة دريم أو Dream أو reve على الأرقام المرادفة لبلدك
  • ستستقبل رسالة مرفقة بالأسئلة كل ماهو  عليك الإجابة على سؤال واحد لدخول السحب بشكل فوري.
  • تهانينا لقد دخل رقمك بنجاح في نظام السحوبات العشوائية
  • كلما أجبت على باقة أسئلة أكثر تتسع بالتالي فرص الفوز الخاصة بك.
  • في حال الفوز ستتلقى إتصال على الهواء مباشرة يخبرك كونها رابحاً، لذلك إحرص أن يكون رقمك مفتوحاً وقت السحب.

وبما أنك قمت بإرسال كلمة دريم مرة واحدة والإجابة على السؤال الخاص بك، سيتم إرسال لك مزيداً الأسئلة العشوائية في فترات مختلفة من اليوم أو حتى الأسبوع، وأنت لك الخيار في الأجابة أم لا. بعد أول مشاركة سجلتها، وكلما أجبت على الكثير من الأسئلة ستزيد فرصك في الربح، تنبيه الإجابة على كل سؤال سيكون لها تكلفة منفردة على سبيل المثال إذا كان ثمن الإشتراك بـ 5 دراهم سيتم خصم نفس المبلغ في حال الإجابة على كل سؤال لوحده. ما يعني ان تكرر إسمك في السحوبات مرتبط بإنفاقك بشكل أكثر عبر الأجابة على الأسئلة المتاحة. هذه تفاصيل طريقة الإشتراك في مسابقة الحلم،

ويعكس برنامج مسابقة الحلم سياسته في تخصيص مبالغ ضخمة للفائزين تتوزع بين آلالاف الدولارات والربع مليون والنصف مليون والمليون وما فوقه في إطار جائزة كبري تصل قيمتها إلى 3,500,000$ والتي يتم تقسيمها على عدد من المشاركين الفعليين في مسابقة الحلم. فلا تتردد في أن تسجل رقم هاتفك بمسابقة الحلم بشكل تلقائي بمجرد المشاركة في المسابقة عن طريق رقم هاتفك.

الإشتراك عبر موقع مسابقة الحلم

لا تدع تفويت الفرصة بالفوز بملايين الدولارات من العملة الخضراء، كن أنت  الفائز بالحلم وبادر بالإشتراك بمسابقة الحلم 2020 من خلال أرقام الحلم المرادفة لبلدك، كما يمكنك المشاركة من خلال الموقع الرسمي للحلم كما يلي: https://mydream.mbc.net/dream/msisdn وغير حياتك بالفوز بشيكات بملايين الدولارات من العملة الخضراء والذهب والجوائز المالية الكبرى. فهذه قائمة تحتوى على أرقام البلدان العربية والأرقام المرادفة لبلدك، كلما ما يجب فعله إرسال رسالة بكلمة DREAM  من خلال هاتفك للتمكن في الإشتراك في الحلم DREAM.

أرقام مسابقة الحلم mbc

رقم الحلم البلد تكلفة الإشتراك مزود الخدمة
95458 مصر  5 جنيهات فودافون
95458 مصر  5 جنيهات إتصالات
95458 مصر  5 جنيهات أورنج
755505 السعودية 5 ريال زين
650444 السعودية 5 ريال سعودي Mobily
858888 السعودية 5 ريال سعودي STC
98885 البحرين 500 فلس VIVA
94000 البحرين 500 فلس Batelco
98885 المغرب 9 دراهم Orange
5544 الإمارات العربية المتحدة 5 دراهم Etisalat
4141 الكويت 500 فلس GSM
1625 فلسطين 3.5 NIS Jawal
6144 فلسطين 3.5 NIS Wataniya
85819 تونس 1.44 DT Tunisie Telecom
1565 سوريا 75 ليرة Syriatel
1555 سوريا 75 ليرة MTN
98858 الأردن 70 قرش زين – Umniah
2266 العراق 1200 دينار Asiacell
90434 عمان 500 فلس GSM
 0088216101092 الرقم الدولي GSM حسب التعريفة الدولية

أعلن الآغا مقدم صدى الملاعب عن جائزة النصف مليون دولار في الحلم، بالإضافة لسيارة تويوتا كامري وجوائز مالية ستكون من نصيب عدد من المشتركين. ممن ممن نالوا إستحقاق برونزي أو فضي أو ذهبي أو بلاتيني أو ماسي، من خلال مشاركتهم في المواسم السابقة.

وقد تضمن الجدول أعلاه قائمة لأرقام الدول العربية التي يسمح من خلالها الإشتراك في مسابقة الحلم التي تنظمها مجموعة ام بي سي MBC GROUP، كما يمكن الإتصال عبر الرقم الدولي المتوفر في المقال، ويجب التذكير أن أسماء الفائزين يتم الإعلان عنهم عبر  برنامج صدى البلد من قبل الاعلامي مصطفى الآغا. إذ يتم الإتصال بالفائز لضمان حصوله على جائزته. كما يتم نشر أسماء الفائزين على الموقع الإلكتروني لمسابقة الحلم على اللشبكة العنكبوتية، فيما ننوه ان في قيام المسابقة بالإتصال للمشترك في حال فوزه ولم يستجيب بالرد على المكالمة فسيتم إجراء سحب آخر لتمكين ربح شخص مختلف.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

72 تعليقات
  1. احلام مختار جمعه يقول

    الحلم
    01001284867

  2. عبد الله كوكو عبد الله يقول

    حلم

  3. بشير يقول

    الحلم

  4. مختارصالح ناجي الرياشي يقول

    حلم

  5. سامر يقول

    سامرفارس سوريا حلم حلم حلم
    00601164005992

  6. غير معروف يقول

    Dream

  7. اسعد الفاضل يقول

    دريم

  8. عايشه يقول

    انا فتاه من ليبيا كيف يمكنني الاشتراك بالبرنامج وشكرا لكم

  9. هلا يقول

    احمدعمار

  10. سيكة محمد المخاطر يقول

    الحلم الحلم الحلم الحلم الحلم الحلم الحلم الحلم الحلم

  11. محفوظ زهرة يقول

    حلم إنشاء الله

  12. سوسن اللواتي يقول

    حلم

    1. هبة اسماعيل يقول

      انا أتمنى أن اربح هكذا ولكن لا ااعرف