كيفية وأرقام الاشتراك في مسابقة الحلم إم بي سي 2021

تدعو مسابقة الحلم 2021 الجمهور من كل مكان للاشتراك والفوز بالجوائز المتتالية التي تقدمها ما بين جوائز مالية ومادية، وفي ضوء ذلك يبحث الكثير من الناس عن ماهي مسابقة الحلم، وكيفية الاشتراك بها، والارقام المتاحة للاشتراك والتسجيل المرادفة لبلدانهم. وتعد الطريقة الاكثر شيوعاً للاشتراك هي إرسال رسالة قصيرة تحتوى كلمة حلم ثم تتلقى سؤالاً يجب الاجابة عليه بشكل صحيح، وبهذا تكون قد فعلت اشتراكك اي قمت بدخول سحوبات المسابقة آلي ويتم الاقتراع ايضا بشكل آلي، ويشرف عليها مقدم برنامج صدى الملاعب، مصطفى الآغا، على تلفزيون إم بي سي.

الاشتراك في برنامج الحلم

وتلفت مسابقة الحلم جمهورها من المشتركين القدامي ان بإمكانهم مضاعفة فرص الفوز من خلال إرسال كلمة “تفعيل” وبمجرد الاشتراك لاول مرة من خلال الاجابة على سؤال واحد فقط سيكون المستخدم ضامناً اشتراكه الساري في مسابقة الحلم mbc 2021. كما سيتحقق للمشرك من خلال عدد المرات التي يقرر الاجابة على اسئلة اكثر  في المسابقة الترقي في مستوياتها بما يعزز فرص الفوز من خلال تكرر رقمه.

الحلم

وتعتبر الحلم كمسابقة تفاعلية هي الاكبر في الشرق الاوسط تنظمها مجموعة إم بي سي الاعلامية، تعتمد الحلم اطلاق سحوبات خاصة بالجوائز المالية التي تصل لآلاف وملايين الدولارات بين فترة واخرى, وقد نجحت الحلم في ترسيخ الشفافيةعلى مستوى شروط الانضمام واظهارها بنسق المصداقية لانها لا تسمح بمنظمي المسابقة او العاملين معهم في الاشتراك. وتطلق الحلم كمسابقة من تلفزيون ام بي سي احدث سحب في شهر رمضان 2021 يمكن من فوز جائزة مالية بقيمة 500,000 دولار، الى جانب فرصة التاهل لربح منزل بجزر اليونان.

مصداقية الحلم

وزعت مسابقة الحلم ارقام جديدة مرتبطة بمشغل المحمول للاشتراك عبرها خلال فترات المسابقة ما لم تعلن عن انتهاء الجوائز بموسم 2021، كانت ولا تزال هي المسابقة الافضل والاقوى بصفتها مرخصة تديرها شبكة mbc التلفزيونية وتتمتع بكامل المصداقية والشفافية في آلية السحوبات المباشرة على الهواء، علاوة على ذلك، ولإظهار المصداقية بما لا يدع مجالاً لتسلل الشكوك في سياق ذلك فإنه لا يحق للعاملين مع منظمي المسابقة أو أقاربهم حتى الدرجة الرابعة أو أزواجهم أو أقربائهم حتى الدرجة الرابعة بالاشتراك في مسابقة الحلم. وأعلنت مسابقة الحلم بشكل رسمي عن تخصيص الجائزة الكبرى ضمن السحوبات المستمرة حتى الموسم 2021 وستكون الجائزة المقبلة والتي ستكون من نصيب فائز واحد بقيمة $500,000 كقيمة للسحب اي نصف مليون دولار امريكي.

ارقام دول الحلم

تشارك قنوات إم بي سي ارقام الاشتراك في مسابقة الحلم 2021 حيث ان الدول المتاحة التي تشملها الارقام ويمكن الاشتراك برسالة او بإتصال من خلالها  هي البحرين، الكويت ، مصر، تونس، الأردن، سوريا، العراق، السعودية، اليمن، عمان، الإمارات، فلسطين، المغرب، وفي لم يتم العثور على بلد ما، يمكن طلب الانضمام عبر رقم GSM في مسابقة الحلم اينما كان المشترك! ويتم رصد ميزانية تقدر ب”3.5 مليون دولار كمجموع اجمالي الجوائز للسحوبات المستمرة والتي يفتح باب التسجيل في مسابقة الحلم اعتباراً من 31/01/2021 لغاية 22:59:59 من 30/12/2021 (“تاريخ الاغلاق”).

من متطلبات الاشتراك في Television dream competition ان يكون الشخص بالغ وفق العمر الذي يحدده قانون بلده، وتعتبر آلية الاشتراك في نظام الحلم لدخول السحوبات بإرسال رسالة نصية تحتوى على كلمة حلم او بالانجليزية Dream او بالفرنسية reve، وعند الاشتراك ستصل للمستخدم يومياً فرص ربح في شكل اسئلة بعدد 3 على الأقل، يمكنه الاجابة عليها لزيادة فرصه دون تكلفة اضافية، وتم الإعلان بالافراج عن سحب قادم ويحق للجميع الاشتراك اينما كانوا للفوز بالجائزة الآتية بقيمة 500,000$ اي نصف مليون.

ماهي مسابقة الحلم mbc

تعتبر مسابقة الحلم 2021 اكبر مسابقة تفاعلية في الشرق الاوسط وشمال افريقيا والتي تنظمها مجموعة ام بي سي الاعلامية منذ عام 2007 وقت إنطلاقها الأول، وتتميز برصد ميزانية ضخمة لاجمالي الجوائز على ان تتضاعف في كل موسم لاحق. ويمكن لاي شخص إرسال رسائل الحلم القصيرة والاجابة على الاسئلة حتى يضمن تسجيل اشتراكه الساري في مسابقة الحلم من mbc. ولمعرفة كيفية الاشتراك عن طريق ارقام مسابقة الحلم 2021 تابع الفقرات الآتية.

خطوات التسجيل في المسابقة

تعتمد الية تفعيل السحوبات الخاصة بالمشترك عبر مسابقة الحلم 2021- عن طريق الاجابة على سؤال صحيح على الاقل، وذلك بمجرد ارساله رسالة نصية متضمنة كلمة الحلم او بالانجليزية Dream او بالفرنسية reve، على الارقام الخاصة بالمسابقة والمزودة من قبل شركات هواتف المحمول الذي يتبعها المشترك، ليبدء بإستقبال اسئلة عامة من حين لآخر على رقم هاتفه المشترك بواسطته. كما هو موضح بمجرد ضمان الاجابة على سؤال واحد من قبل المستخدم يتم تفعيل دخول رقمه في نظام السحوبات، ويكون اشتراكه ساريا، بمعنى ان رقمه سيكون متواجداً في نظام السحوبات في اي سحب جديد. ولمعرفة ارقام الاشتراك في مسابقة الحلم 2021 من كل الدولة المتاحة تابعوا الفقرات الآتية.

كيفية الاشتراك في مسابقة الحلم

يسهل منظمي مسابقة الحلم mbc الاشتراك مباشرة بكل سهولة في إطار طرق متعددة متاحة وان يختار منها المشترك ما يناسبه وفق رغباته وامكانياته للوصول الى اهدافه في تحقيق الفوز.

  • يستطيع اي شخص الاشتراك في برنامج مسابقة الحلم عبر الرسائل القصيرة SMS وذلك بإرسال كلمة دريم ثم يراعي متطلبات الاجابة على سؤال واحد كحد ادنى، بشكل صحيح، لضمان دخوله نظام السحوبات الآلي.
  • اينما كنت يمكنك الاشتراك في مسابقة الحلم التفاعلية في موسم 2021 من خلال الموقع الرسمي للحلم Dream، من خلال تزويد رقمك في حال كان البلد متاحا، ثم استقبال الكود الرمزي واعادة ادخاله لتبدا تلقي الاسئلة، ثم إتمام ما يجب القيام به كما في الخطوة الاولى اعلاه.
  • يمكن لاي فرد ان يشترك من خلال تطبيق الحلم HELM، يسمح هذا التطبيق بتتبع النقاط التي يتم جمعها من خلال القدر من الاسئلة التي يتم الاجابة عليها، هذا بالضبط يخولك في التقدم في مستويات الحم الخمسة، بما يمنحك مزايا اضافية. كالدخول في جوائز اخرى يعلن عنها المنظم.
  • مفتاح الحلم هو رسالة قد تغير حياتك قم بارسال كلمة الحلم او بالانجلينزية dream او بالفرنسية reve في رسالة قصيرة تبعثها على ارقام مسابقة الحلم MBC DREAM 2021- التي توفرها شركات الهاتف المحمول التي يتبعها المشترك في بلده. في الاجابة عل سؤال واحد على الاقل بشكل صحيح. لكي تفعل اشتراكك بادراج رقمك وتكون مؤهلا للمشاركة في جميع سحوبات الحلم بشكل تلقائي، دون رسوم اضافية.

مضاعفة الفوز في مسابقة الحلم

يكون توظيف كل جائزة للجمهور في برنامج الحلم من نصيب فائز واحد، عليك ان تكتشف ان سر الفوز في مسابقة الحلم ان ترسل رسالة مابين قبل كل سحب واخر، لزيادة الفرص بناء على النقاط المتزايدة، عند كل اجابة صحيحة. ويمكن ايضا الاشتراك في الخدمة الاشتراكية بارسال كلمة join وعليه ستحتسب تكلفة الاشتراك بشكل يومي من الرصيد حيث تفعل هذه الخدمة الاشتراك التلقائي الخاص بك. وتنطبق نفس الشروط في حال قمت بتسجيل عبر تطبيق الحلم على الويب عن طريق التزويد برقمك لبلدك واستلام كود التفعيل على هاتفك وادخالة مرة اخرى.

وجب التنبية ان اسماء الفائزين في مسابقة الحلم 2021 mbc  يتم الاعلان عنها على الهواء مباشرة وذلك اثناء الاتصال بالمشترك عند فوزه حيث يتم السحب خلال برنامج صدى الملاعب الذي يقدمه المذيع مصطى الآغا، على تلفزيون mbc 1. وقد وجب التنويه لذلك للاهمية نظراً لكثرة من يقول وصلتني رسالة من مسابقة الحلم تخبرني بالفوز، وهذه الرسائل ليست من طرف منظمي مسابقة الحلم، فلا يتم الابلاغ بالفوز عن طريق الرسائل او إلايميلات، أو الطلب بدخول مواقع على الأنترنت. باستثناء اتصال مباشر من مصطفى الاغا او منظمي المسابقة خلال مدة اقصاها 3 ايام من الفوز.

الإشتراك في مسابقة الحلم 2021

وتعد من الطرق الاكثير شيوعاً الاشتراك في مسابقة الحلم mbc عبر رسائل الحلم، او باتصال، ويمكن التوجه للموقع الرسمي التالي https://mydream.mbc.net لطلب الاشتراك من خلال اضافة رقم الهاتف الخاص ثم استلام الرمز السري الذي يصلك من خلاله حتى تبدا الاشتراك في المسابقة بأحدث مواسمها. كما وجب التنويه ان منظمي مسابقة الحلم  لا يرسلون رسائل تخبرك بالفوز، أو إيميلات، أو الطلب بدخول مواقع على الأنترنت وماشابه، فقط بإتصال مباشر مع الفائز ويتم اعلانه فوزه على الهواء مباشرة اثناء اجراء السحب على برنامج صدى الملاعب الذي يبث على تلفزيون mbc1.

كيفية توسيع فرص مسابقة الحلم

يعتبر إرسال رسالة قصيرة متضمنة كلمة الحلم، Dream هي أول خطوات الإشتراك المماثلة التي ينفذها كل مشترك، ثم بعد إتمام إرسال الرسالة المذكورة بنجاح- يصل للمشترك من خلال هاتفه باقة من الأسئلة بشكل فوري، ويتعين على المشترك الإجابة على سؤال واحد على الأقل- بشكل صحيح- ليضمن الحصول على إشتراك فعلي وفرصة ظهور رقمه في سحوبات مسابقة الحلم في أي موسم. حيث بمجرد تفعيل الإشتراك عن طريق الاجابة على سؤال واحد كحد أدنى، يعتبر الإشتراك سارياً.

يحق للمشتركين القدامي في مسابقة الحلم 2020 تفعيل فرص الفوز وفق النقاط المضاعفة التي يتم جمعها عن طريق الإجابة على أسئلة أكثر بشكل صحيح من خلال أرقام الحلم 2020. حيث يتعين على المشترك إرسال رسالة مابين قبل سحب وآخر، للشروع بعملية زيادة الفرص، وفي هذا الصدد- وفقاُ لقوانين المسابقة، سيمنح الدخول لسحوبات مالية ومادية إضافية إلى جانب الأساس في الترقي بنظام المستويات الخاصة بمسابقة الحلم” البرونزين الفضي، الذهبي البلاتيني، ماسي”. برسالة أو إتصال يمكنك الإشتراك في الحلم عبر إرسال كلمة دريم أو بالإنجليزية dream أو بالفرنسية reve، وبدلاً من ذلك يمكن الإشتراك بواسطة موقع mbc.net الخاص بالمسابقة أيضاَ.

 dream 2021

يستطيع اي مشترك كان سجل في الحلم mbc في المواسم الماضية، تفعيل فرص الفوز، بشكل أكبر، من خلال إرسال كلمة تفعيل، قبل كل سحب وآخر، أو عبر خصم التكلفة لكل رسالة تلقائيا في حال كان المشترك قد فعل الخدمة الإشتراكية. وتعود ،مسابقة الحلم، للإعلان عن الجائزة الكبرى بقيمة ربع مليون دولار أي 250,000$، في سحب قادم، يكون من نصيب محظوظ واحد. إستكمالاً لجوائز موسم الحلم الأكبر على الإطلاق بإجمالي مجموع جوائز بقيمة 3,5 مليون دولار أمريكي.

للتمكن من التسجيل في مسابقة الحلم من خلال الأرقام المتاحة لكل بلد، أرسل كلمة دريم أو dream أو reve على الأرقام المرادفة لبلدك، مطابقا لقائمة أرقام مسابقة الحلم 2021، أدناه، لدول: البحرين، الكويت ، مصر، تونس، الأردن، سوريا، العراق، السعودية، اليمن، عمان، الإمارات، فلسطين، اليمن. أو عبر الرقم الدولي الموحد للإشتراك من كل أنحاء العالم. بمجرد الإجابة على سؤال واحد بشكل صحيح، ضمن باقة أسئلة مرفقة في الرسالة التي تصلك إلى هاتفك، ستكون مشترك فعلي في سحوبات الحلم العشوائية التي تتم بواسطة الكمبيوتر.

ما هو نظام سحوبات الحلم

للتعرف على على كيفية الاشتراك في مسابقة الحلم 2021 قم بإرسال كلمة دريم بتكلفة موضحة في أسفل المقال، ويمكن تعزيز إمكانية الفوز من خلال تكرر رقمك في نظام السحوبات العشوائية وفق عدد المرات التي تقرر فيها الإجابة على أسئلة أكثر. ولتفعيل فرص الفوز عللى حسب النقاط التي يتم جمعها خلال فترات المسابقة وذلك بإرسال رسالة ما بين قبل كل سحب وآخر، بما يؤهلك للإنتقال إلى المستويات الخمسة الرئيسية 🙁 البرونزين الفضي، الذهبي البلاتيني، ماسي.) لدخول سحوبات إضافية يخصصها المنظم، تتألف من جوائز مالية ومادية).

تترجم مسابقة الحلم من mbc group تحقيق أحلام أكبر عدد من المشتركين، بإعتماد أضخم ميزانية 3,500,000$ ترصد لمجموع الجوائز في المسابقة التفاعلية. ويحصل المشتركين على فرص للفوز من خلال إشتراكهم عن طريق الموقع الرسمي للحلم mydream.mbc.net التابع لقنوات mbc الأم، أو عبر التطبيق، وبإرسال رسالة أو إجراء إتصال على أرقام مسابقة الحلم التي تتبع مزود الخدمة لشركة الإتصالات لكل بلد ينتمي لها المشترك.

طريقة دخول سحوبات مسابقة الحلم

وتوجد عدة خيارات للإشتراك في الحلم عن طريق الرسائل النصية أو الإتصال عل الرقم المختصر لشركة المحمول، أو من خلال تطبيق الحلم، وبواسطة موقع الحلم الرسمي عبر الأنترنت. يمكن للجمهور الإشتراك من دول السعودية، مصر، المغرب، تونس، الأردن، سوريا، العراق، الكويت، اليمن، عمان، الإمارات، فلسطين، البحرين، من خلال إرسالة رسالة SMS تحتوى كلمة “دريم” أو “Dream” أو “reve” من خلال الأجابة على سؤال واحد كحد أدنى للدخول في سحوبات مسابقة التي تتم بواسطة نظام كمبيوتر  آلي يختار المشتركين بشكل عشوائي.

كما لا تنسى انه يمكن الإشتراك عن طريق الرقم الدولي، وذلك بالنسبة للبدان التي لا تتوفر أرقام خاصة بها في مسابقة الحلم mbc 2021. ومن خلال تطبيق الحلم على الويب يمكنك إدخال رقم هاتفك لإستلام رمز سري، ثم الأجابة على الأسئلة ورصد عدد الفرص التي أتيحت لك بناء على عدد الأسئلة التي تجيب عليها بشكل صحيح.

كيفية المشاركة في مسابقة الحلم mbc

وتبث مسابقة الحلم MBC dream على قناة إم بي سي 1، ويتم الأعلان عن الفائزين على الهواء مباشرة ضمن حلقات برنامج صدى الملاعب بواسطة المذيع مططفى الآغا، وكذلك يتم نشر أسماء الفائزين بالحلم على موقع إم بي سي دريم، حيث يتم الطلب من المتسابقين الإستعداد للرد على المكالمة الهاتفية على أرقامهم المسجلين بها في المسابقة في حال الفوز ولم يتم الرد يجري سحب آخر. تتمتع مسابقة الحلم بكامل الشفافية فالسحوبات تتم دون تدخل بشري ولكن بواسطة جهاز الكمبيوتر الذي يختار الفائز عشوائياً. ويمكن الإشتراك في مسابقة الحلم عبر إرسال رسالة تحتوى كلمة دريم أو بالأنجلينزية dream أو بالفرنسية reve، أو عبر الإتصال على الرقم المرادف لبلدك إذا كان متاحاً. علاوة على تطبيق الحلم الذي يمكن تنزيله على الهواتف أو النسخة المحدثة على الويب.

وأي مشترك كان قد أشترك في أي موسم سابق. يحق له تفعيل فرصه للفوز. من خلال إرسال رسالة واحدة على الأقل والإجابة على الأسئلة ما بين قبل كل سحب وآخر. وأما بشأنكيفية إستلام جائزة الحلم فإنه سيتم الإتصال بالرابح وذلك بعد أيام قليلة من الإعلان المباشر عن الفائزين من خلال تلفزيون إم بي سي. من أجل التزويد بكافة الوثائق اللازمة التي تثبث هوية الفائز، كما أن المسابقة تخلي أي مسؤولية جراء أي إتصال وهمي ينتحل صفة المنظم أو أي من تابعيه وعليه فإن المتسابق هو نفسه من ينبغي التحقق من الإتصال وتحمل المسؤولية في هذا الجانب.

التسجيل في مسابقة الحلم

إذا كنت تسأل كيف تفوز في الحلم، فكل ما هو عليك الإجابة على سؤال واحد على الأقل، بعد إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوى كلمة دريم، تأكد ان الإجابة على أسئلة أكثر سيسهل من عملية الفوز نظراً لتضمين رقم هاتفك المسجل مكرراً وفقاً لعدد المرات التي تجب على الأسئلة، في نظام السحب العشوائي المزدحم بملايين المشتركين خلال كل المواسم. ولتفعيل تسجيل رقمك والدخول في السحوبات ينبغي إرسال كلمة دريم أو بالإنجلينزي dream أو بالفرنسية reve ثم اجابة على السؤل الذي تتلقاه في رسالة ترحيبية. ومسابقة الحلم تنظمها مجموعة إم بي سي الإعلامية وتسمح لأي شخص بالغ سن الرشد بالمشاركة في الحلم. إذ تنتظر الملايين فرص ربح ممكنةـ وصولاً إلى الجائزة النقدية الكبرى، والأخيرة، بقمية مليون دولار أمريكي.

كيفية الأجابة على أسئلة الحلم

وبدون تكاليف إضافة يستطيع أي مشارك سابق تفعيل جزء من فرصه بشكل أكبر، ممن أستحق موسم البرونزي أو الفضي، الذهبي والبلاتيني أو ماسي، في الحلم، فقط من خلال إرسال SMS قصيرة، ولمعرفة قائمة الأرقام لكل بلد، تابع في الأسفل: وينبغي إرسال رسالة واحدة لدخول نظام السحوبات قبل وقت السحب، وبين السحب والآخر. إذ تم رصد جوائز مالية مجزية بالإضافة لسيارة من نوع كامري.

يتلقى المشارك باقة أسئلة بشكل دوري قد تتجاوز الثلاثة مرات في اليوم، ولضمان إدخالك في السحوبات اليانصيب كل ماهو عليك الأجابة على سؤال واحد، لكن في حال الأجابة على المزيد من الأسئلة بالطبع ستوسع دائرة فرص الربح يوماً بعد يوم. فلهذا تعد مسابقة الحلم هي الأقوى، والأكثر نزاهية، بالتالي تسعى لتغيير حياة الكثيرين إلى الأبد. حيث من المنتظر إجراء السحب الخاص في Drem بقيمة نصف مليون دولار، في يوم 26 مايو 2020 من الشهر الحالي.

MBC DREAM 2021

لا يمكن تفويت فرص الربح لتغيير حياة المشاركين إلى الأبد في مسابقةالحلم 2021 . كما يمنح المشارك دخول السحوبات الإلكترونية، في السحب الأكبر بجائزة نقدية قيمتها مليون دولار أمريكي أو 1,000,000 دولار. لتفعيل إشتراكك وتسجيل رقمك عليك كتابة كلمة دريم أو dream أو reve برسالة SMS قصيرة ثم الضغط على زر الإرسال، والإجابة على سؤال واحد على الأقل من باقة الأسئلة الإختيارية التي قد تستلمها بشكل يومي ما دام إشتراكك فعال، ما يعني زيادة حظوظ الفوز من خلال إجابتك على أسئلة أكثر.

وتم توظيف مبلغ ضخم للمشاركين في الحلم 2020 بقيمة إجمالية تبلغ ثلاثة مليون وخمسمائة ألف  دولار أي 3,500,000$، حيث يتم تقسيمها بعدد السحوبات مما يتيح فوز أكبر عدد ممكن من المشتركين المحظوظين، وهي مسابقة ترعاها مجموعة MBC GROUP المملوكة لمركز تلفزيون الشرق الأوسط، وواحدة من أكبر المسابقات في العالم العربي، والأكثر نزاهة، إذ لا يسمح للعاملين مع منظمي المسابقة بالمشاركة أو أقاربهم حتى الدرجة الرابعة أو أزواجهم أو أقربائهم حتى الدرجة الرابعة. لذلك فالملايين على إستعداد للمشاركة في مسابقة الحلم بطرق بسيطة نحن بصدد إيضاحها كما يلي.

خطوات الإشتراك وشروط استلام الجوائز

  • أرسل رسالة نصية متضمنة كلمة دريم أو Dream أو reve على الأرقام المرادفة لبلدك
  • قم بالإجابة على سؤال بشكل صحيح لتكون مشترك فعلي.
  • مزيداً من تقديم إجابات صحيحة لكل سؤال يعني توسع فرص الفوز والإنتقال في نظام الترقية بما يمنحك جوائز إضافية
  • في حال الفوز ستتلقى إتصال على الهواء مباشرة يخبرك كونها رابحاً، لذلك إحرص أن يكون رقمك مفتوحاً وقت السحب.
  • يستعرق تسليم الجائزة للفائزين من 90 إلى 180 يوماً من تاريخ أنتهاء المسابقة
  • يستلزم إبراز الوثائق القانونية للهوية للوالد أو الوصي لتمثيله، في حال كان الفائز قاصراً وفق قانون جنسيته.

وبما أنك قمت بإرسال كلمة دريم مرة واحدة والإجابة على السؤال الخاص بك، سيتم إرسال لك مزيداً الأسئلة العشوائية في فترات مختلفة من اليوم أو حتى الأسبوع، وأنت لك الخيار في الأجابة أم لا. بعد أول مشاركة سجلتها، وكلما أجبت على الكثير من الأسئلة ستزيد فرصك في الربح، تنبيه الإجابة على كل سؤال سيكون لها تكلفة منفردة على سبيل المثال إذا كان ثمن الإشتراك بـ 5 دراهم سيتم خصم نفس المبلغ في حال الإجابة على كل سؤال لوحده. ما يعني ان تكرر إسمك في السحوبات مرتبط بإنفاقك بشكل أكثر عبر الأجابة على الأسئلة المتاحة. هذه تفاصيل طريقة الإشتراك في مسابقة الحلم،

ويعكس برنامج مسابقة الحلم سياسته في تخصيص مبالغ ضخمة للفائزين تتوزع بين آلالاف الدولارات والربع مليون والنصف مليون والمليون وما فوقه في إطار جائزة كبري تصل قيمتها إلى 3,500,000$ والتي يتم تقسيمها على عدد من المشاركين الفعليين في مسابقة الحلم. فلا تتردد في أن تسجل رقم هاتفك بمسابقة الحلم بشكل تلقائي بمجرد المشاركة في المسابقة عن طريق رقم هاتفك.

موقع مسابقة الحلم

لا تدع تفويت الفرصة بالفوز بملايين الدولارات من العملة الخضراء، كن أنت  الفائز بالحلم وبادر بالإشتراك بمسابقة الحلم 2021 من خلال أرقام الحلم المرادفة لبلدك، كما يمكنك المشاركة من خلال الموقع الرسمي للحلم كما يلي: https://mydream.mbc.net/dream/msisdn وغير حياتك بالفوز بشيكات بملايين الدولارات من العملة الخضراء والذهب والجوائز المالية الكبرى. فهذه قائمة تحتوى على أرقام البلدان العربية والأرقام المرادفة لبلدك، كلما ما يجب فعله إرسال رسالة بكلمة DREAM  من خلال هاتفك للتمكن في الإشتراك في الحلم DREAM.

مسابقة الحلم أرقام الإشتراك

بعد تحميل ارقام الحلم يمكنك بدء الاشتراك  في الحلم عن طريق ارسال رسالة نصية من خلال هاتفك المحمول على الارقام المتوفر ادناه، كل ما على الراغب بالاشتراك فقط ان يرسل رسالة تحتوى على كلمة “حلم” ليبدا البحث عن الاسئلة التي تصل الى هاتفه ويجيب عليها بشكل صحيح.

البلد الرقم تكلفة الإشتراك مزود الخدمة
مصر 95458  5 جنيهات فودافون
مصر 95458  5 جنيهات إتصالات
مصر 95458  5 جنيهات أورنج
السعودية 755505 5 ريال زين
السعودية 650444 5 ريال سعودي Mobily
السعودية 858888 5 ريال سعودي STC
السعودية 300300 5 ريال سعودي Virgin
السعودية 313131 5 ريال سعودي Lebara
البحرين 98885 500 فلس STC
البحرين 94000 500 فلس Batelco
البحرين 94410 500 فلس Zain
المغرب 9669 9 دراهم Orange
المغرب 9669 9 دراهم INWI
المغرب 9669 9 دراهم Maroc Tel
الإمارات 5544 5 دراهم Etisalat
الإمارات 3636 5 دراهم DU
الإمارات 4141 500 فلس GSM
فلسطين 1625 3.5 NIS Jawal
فلسطين 6144 3.5 NIS Wataniya
تونس 85988 1.44 DT Tunisie Telecom
سوريا 1565 75 ليرة Syriatel
سوريا 1555 75 ليرة MTN
الكويت 4141 500 فلس GSM
الأردن 98858 70 قرش زين – Umniah
العراق 2266 1200 دينار Asiacell
العراق 2770 1200 دينار Zain
عمان 90434 500 فلس GSM
 0088216101092 الرقم الدولي GSM حسب التعريفة الدولية

أعلن الآغا مقدم صدى الملاعب عن جائزة النصف مليون دولار في الحلم، بالإضافة لسيارة تويوتا كامري وجوائز مالية ستكون من نصيب عدد من المشتركين. ممن ممن نالوا إستحقاق برونزي أو فضي أو ذهبي أو بلاتيني أو ماسي، من خلال مشاركتهم في المواسم السابقة.

يستطيع الأفراد التسجيل في مسابقة الحلم من خلال إرسال الرسائل المتضمنة كلمة، الحلم، على الأرقام الخاصة بدول: البحرين، السعودية، مصر، المغرب، سوريا، الأردن، تونس، العراق، الكويت، اليمن، عمان، الإمارات، فلسطين، أو عبر الرقم الدولي ل GSM بتكلفة تحتسب وفق التعريفة الدولية. ملحوظة هامة: يتم إعلان أسماء الفائزين من خلال برنامج صدى الملاعب المعروض على شاشة إم بي سي 1، أو الإتصال بالفائزين مباشرة لضمان إعتماده كرابح في مسابقة الحلم، كما يتم كتابة الأسماء على موقع مسابقة الحلم في قائمة تضم الفائزين من مختلف الدول. وحذر الإعلامي مصطفى المشرف على سحوبات مسابقة الحلم، أن منظمي المسابقة لا يرسلون رسائل تخبر بالفوز، أو إيميلات، أو الطلب بدخول مواقع على الأنترنت، فقط عبر إتصال منه شخصياً. وصدر هذا التنبيه لكثرة عمليات الإحتيال والنصب من صفحات وأرقام لا علاقة لها بمنظم المسابقة التي تديرها mbc group التابعة لتلفزيون الشرق الأوسط..

قد يعجبك ايضا