كيف تفوز في مسابقة الحلم MBC..رابط وخطوات التسجيل

الحلم اكبر مسابقة  في العالم العربي تعرض على قناة إم بي سي1، حيث الجوائز الكبيرة التي يمكن ان يفوز بها اي فرد عن طريق اشتراكه، ولتفعيل الاشتراك في اي وقت على الشخص الذي يريد الإنضام في نظام السحوبات القيام بإرسال كلمة حلم او بالانجليزية dream على ارقام المسابقة، وبمجرد إنهاء الخطوة، بذلك يضمن اشتراك ساري في اي سحب قادم. ويتم اعلان اسماء الفائزين على الهواء مباشرة عبر برنامج صدى الملاعب لمقدمه مصطفى الآغا.

مسابقة الحلم

توظف مسابقة الحلم من mb جوائز كبرى بين فترى واخرى، عبر تنظيم سحوبات متفرقة، وهي متاحة للاشتراك فيها من اي دولة، على الارقام المرادفة لبلد محدد، او الارقام الدولية عبر GSM، فعملية الاشتراك يمكن تنفيذها بكل بساطة لاي مستخدم وبالتالي يفعل رقمه بمعني ادراجه في نظام مسابقة الحلم، ويتم اعلان اسماء الفائزين على الهواء مباشرة والاتصال بهم لاعلامهم بالفوز في المسابقة من خلال برنامج صدى الملاعب،  مع المذيع المتميز مصطفى الآغا، المعروض على قناة تلفزيون إم بي سي.

الحلم من تلفزيون إم بي سي

للاشتراك في الحلم ومضاعفة فرص الفوز في MBC DREAM كل ما يجب إرسال  كلمة حلم على الارقام المحددة المرادفة لبلد المشترك  التي ينتمي وتابعة لشركة الاتصالات. الدخول سحوبات مسابقة الحلم من أسهل مايكون، بالرغم من تعدد الطرق إلا ان الرسائل النصية هي الطريقة الشائعة دائماً لدى المشتركين. إذ يمكن تفعيل الخدمة الاشتراكية عن طريق تزويد رقمك في موقع المسابقة واستلام كود تفعيل في رسالة نصية تصل للمشترك لكي يدخله لتفعيل الاشتراك، هذا النوع من الاشتراك سيدخلك بشكل يومي في نظام سحوبات مسابقة الحلم ويتم خصم تكلفة الاشتراك من رصيدك.

التسجيل في مسابقة الحلم

تمنح الحلم من إم بي سي سحوبات جوائز نقدية متوالية تختلف قيمة كل واحدة عن الاخرى. وتتيح امام المشترك حرية الاشتراك غير المحدود لضمان مضاعفة فرص الربح خاصة مع تحميل تطبيق الحلم التابع للمسابقة mbc dream 2021، وتعلن الحلم عن جائزة رمضانية كبرى يبلغ قدرها  500,000$ اي نصف مليون دولار كاش، علاوة على ذلك، يمكن التاهل بالدخول على جائرة منزل بجزر اليونان.

الحلم mbc 2021 مسابقة تفاعلية تقوم آلية الاشتراك بها عن طريق ارسال كلمة دريم على الارقام الخاص بها ثم تلقي باقة اسئلة على هاتفك ولك الاختيار في الاجابة على سؤال واحد على الاقل، لضمان دخول نظام السحوبات العشوائي. وقد افرجت مسابقة برنامج الحلم عن الجائزة الكبيرة التي تقدر قيمتها بخمسمائة الف دولار، تكون من نصيب رابح واحد، ولكما زادت عدد الاشتراكات من خلال الاجابة على اسئلة اكثر تزيد بالتالي فرص الفوز عبر تكرر الرقم الخاص بالمشترك في نظام المسابقة mbc dream 2021.

كيفية الاشتراك في مسابقة الحلم

وقد اكد مقدم المسابقة mbc dream 2021 المشرف على تنظيم سحوباتها بإمكان الجميع اينما كانوا ان يبدوا طلبات الاشتراك من خلال الارقام المتوفرة في كل بلد المزودة من طرف شركات الهاتف المحمول التي ينتمي لها المتسابق. وفي حال عدم توفر ارقام لبلد معين، يمكن الاشتراك والاتصال عبر الرقم الدولي التالي:

  • 0088216101092 :GSM
  • يخول لكل شخص شارك في المواسم السابقة الاستمرار في الاشتراك مجدداً ليتم ربطه بنظام تفعيل الفرص من خلال ما يكسبه من نقاط والتي استناداً لها يتم ترقيه في نظام مستويات مسابقة الحلم،
  • . بمجرد اشتراكك لاول مرة في الحلم  يعتبر ذلك ساريا حتى المواسم المقبلة عن طريق دخولك الاوتوماتيكي في كل السحوبات طوال فترات المسابقة، كما يمكن تفعيل فرص الفوز بارسال رسائل اكثر والاجابة على مزيد من الاسئلة بشكل صحيح مابين قبل كل سحب وآخر.

 كيفية زيادة فرص الفوز

كل ماهو عليك لاتمام الاشتراك ان ترسل كلمة “الحلم” اوبالانجليزية dream او بالفرنسية reve، ثم تقديم اجابة صحيحة لكل سؤال بمجموع واحد كحد ادنى، ضمن من باقة من الاسئلة العامة التي تصلك يومياً بمجرد تلقي رسالتك بنجاح عبر ارقام مسابقة الحلم، سر الفوز بالمسابقة هو ان تقرر الاجاب على مزيد من الاسئلة لزيادة النقاط في نظام المسابقة والترقي الى المستويات البرونزي، الفضي، الذهبي، البلاتيني ماسي، بما يؤهلك ايضاً لدخول جوائز اضافية يعلن عنها المنظم.

ماهي مسابقة الحلم Mbc

وتعد الطريقة الاكثر شيوعاً في الاشتراك في مسابقة الحلم عن طريق الرسائل القصيرة على ارقام مسابقة الحلم المختصرة المزودة من قبل شركات الاتصالات لكل مشترك في بلده، وتعتبر مسابقة الحلم اكبر مسابقة تفاعلية في الشرق الاوسط منذ إنطلاقها الأول في 2007، المنظمة من قبل مجموعة إم ب سي، وتميز موسم المسابقة للعام الحالي 2021 رصد اكبر ميزانية تقدر ب 3,500,000$ مقسمة على عدد من السحوبات طوال فترة المسابقة بما يمنح فوز مشتركين اكثر وترجمة احلامهم,

آلية الاشتراك في مسابقة الحلم

بدات مسابقة الحلم موسم 2020 بشكل مختلف من ناحية توظيف اكبر ميزانية لترجمة احلام مشتركين اكثر، برصد مبلغ 3,500,000$ موزعة على عدد من السحوبات المتفرقة خلال فترة المسابقة التي تبدا من 27/12/2019 لغاية 23:59:59 من 31/12/2020. وبمجرد ارسال رسالة متضمنة كلمة الحلم على ارقام المسابقة المزودة من قبل شركات المحمول في كل بلد، ثم الاجابة على سؤال على الاقل، بشكل صحيح، تعتبر مشترك فعلي، مؤهل لاختيارك عشوائياً من قبل الكمبيوتر في كل سحب خلال فترة المسابقة.

تاتي مسابقة الحلم باكبر جوائزها هذا الموسم ويتم الاعلان عن اسماء الفائزين على الهواء مباشرة على من طرف الاعلامي مصطفى الآغا على برنامج صدى الملاعب على شاشة mbc، وذلك بعد اجراء السحوبات العشوائية بنظام الكمبيوتر دون تدخل بشري- وتستمر موسم مسابقة الحلم منذ 27/12/2019 لغاية 23:59:59 من 31/12/2020 واي دخول بعد انتهاء فترة المسابقة يعتبر لاغياً، ولدخول السحوبات المتفرقة من مسابقة الحلم  يقوم المتسابق بالاشتراك عن طريق ارقام مسابقة الحلم MBC DREAM – المختصرة التابعة لكل بلد والمزودة من قبل شركات المحمول الذي ينتمي لها المشترك.

كيفية الإشتراك عن طريق الرسائل

الإشتراك مفتوح خلال فترة المسابقة من خلال إرسال رسائل الحلم على الأرقام المرادفة لبلدكم المزودة من قبل شركة الهاتف المحمول. ويتحقق توسيع فرص الفوز مع “Dream Contest- من خلال تكرر رقم الهاتف الخاص بالمشترك في الحلم وفقاً لعدد المرات التي يجيب فيه على أسئلة أكثر. ،مع التأهل  للترقية في نظام المستويات التسلسلية الخمسة الرئيسية  وهي:(البرونزي، الفضي، الذهبي، البلاتيني ماسي).

mbc dream 2021

يبلغ مجموع جوائز الحلم لهذا الموسم 3,500,000$، موزعة على عدة سحوبات، في أكبر ميزانية تجعلها mbc group، لإتاحة فوز مشتركين بعدد أكبر. وينص الإشتراك الفعلي من خلال إرسال كلمة دريم أو بالإنجلينزية dream أو بالفرنسية reve، على، أرقام مسابقة الحلم، ثم الأجابة على سؤال واحد فقط بشكل صحيح، ضمن باقة أسئلة قد تصل لهاتفك مرفقة بنفس الرسالة.

ويمكن تفعيل فرص الفوز في مسابقة الحلم، إستناداً على النقاط التي يتم جمعها، وذلك بإرسال رسالة ما بين قبل كل سحب وآخر. خلال فترة المسابقة. وأي دخول بعد فترة الإغلاق يعتبر الإشتراك ملغي ولا يتم النظر في مشروعيته تحت أي ظرف.

لا تزال مسابقة الحلم من mbc group تمنح فرص حقيقية للربح معها، بمجموع جوائز  تبلغ 3,500,000$، هي أكبر ميزانية عى الإطلاق مقارنة بالمواسم السابقة. وللحصول على سحب خاص بك ينبغي إرسال كلمة، دريم، على الأرقام المختصرة المرادفة لبلدك التابعة لشركة المحمول التي تنتمي لها. ثم إعطاء إجابات صحيحة لسؤال واحد فقط كحد أدنى ضمن باقة أسئلة قد تصلك على مدار أسبوع.

نظام المستويات في مسابقة الحلم

أعلن مصطفى الآغا مقدم برنامج صدى الملاعب، والمشرف على سحوبات مسابقة الحلم،  عن جائزة النصف مليون دولار أمريكي كاش. داعياً لإعطاء الأحلام فرصة لترى النور، لتغيير حياة المشترك وأسرته، من خلال تنفيذ الإشتراك في مسابقة الحلم بإرسال كلمة دريم على الأرقام المرادفة للبلد الذي ينتمي له الشخص. حيث ان الإجابة على سؤال واحد فقط، يدرج رقمك في نظام السحوبات الآلي.

ومن خلال تفعيل فرص الفوز من خلال النقاط التي جمعتها سابقاً، سيحق لك الإنتقال الى المستويات الخمسة في “مسابقة الحلم 2021 “ وهي كالآتي:( البرونزي، الفضي، الذهبي، البلاتيني ماسي) إذ يحق للمنظم إضافة جوائز مالية ومادية يمكن ان تتأهل للفوز بها. ونظراً لكثرة حالات محاولة إيهام المشترك بالفوز من قبل جهات غير مرتبطة بمنظم مسابقة Dream، وذلك لغرض النصب، نوه الإعلامي مصطفى الآغا ان الطريقة الوحيدة للتأكد من كونك رابحاً هو عبر تلقي إتصال من منظم المسابقة فقط(mbc group)، موضحاً ان المسابقة لا تبعث المسجات أو إيميلات أو تعليمات لدخول مواقع الأنترنت.

ادخال رقم الهاتف في مسابقة الحلم

وتتيح “مسابقة الحلم” دخول جميع سحوباتها بمجرد رسالة واحدة ترسلها ثم إعطاء الجواب الصحيح للسؤال الذي تتلقاه في أي من مواسم مسابقة الحلم. كما يحق للمشترك تفعيل فرص الفوز من خلال إنتقاله للمستويات الخمسة البرونزي أو الفضي، الذهبي والبلاتيني أو ماسي، بما يزيد من تكرار رقمه في نظام السحوبات، وأنه يحق للمنظم منحه فرص التأهل لجوائز مادية أيضاً. ويمكن الإشتراك في مسابقة الحلم ما بين قبل كل سحب وآخر من خلال إرسال رسالة SMS قصيرة تحتوى على كلمة دريم أو Dream أو reve ويتحقق ادخال رقم المشترك في سحوبات الحلم “dream mbc” بمجرد الأجابة على سؤال واحد على الأقل بشكل صحيح.

أعطت مسابقة الحلم إنطباعاً كونها المسابقة الأكثر مصداقية، ونزاهة. بسبب إعلانها أسماء الفائزين على الهواء مباشرة من خلال إتصال يجري مع الرابح من قبل الإعلامي مصطفى الآغا، حيث يتم أيضاً إختيار رقمه في السحب المباشر بواسطة الكمبيوتر مما يحقق مبدأ الصدق. ويفتح باب التسجيل في الحلم اعتباراً من 27/12/2019 لغاية 23:59:59 من 31/12/2020 (“تاريخ الاغلاق”).

mbc dream 2021

يتاح الإشتراك في ،مسابقة الحلم-  من خلال إرسال رسالة نصية تحتوى على كلمة “الحلم” أو “Dream” أو “reve” أو عن طريق الإتصال على، أرقام الحلم 2021، المختصرة الخاصة بالمشغل( شركة الهاتف المحمول) الذي ينتمي لها كل مشترك في بلده. ويمكن اختصار الوقت بالإشتراك عن طريق الويب لتفعيل الإشتراك التلقائي بشكل يومي ( خصم التكلفة اليومية) أول يوم مجاني، وكذلك عن طريق الرسائل النصية عبر إرسال كلمة join، وذلك للإشتراك لأول مرة وتقديم أجابة صحيحة واحدة على الأقل.

وتعتبر الية التسجيل مسابقة الحلم 2021- من خلال الإجابة على سؤال واحد، وذلك بعد إرسال رسالة بكلمة دريم على أرقام الحلم التابعة لكل بلد لشركة المحمول، مما يدخل المشترك في السحوبات من خلال تضمين رقمه لإختياره بشكل عشوائي في نظام مزدحم بملايين المشتركين منذ أطلاق مسابقة الحلم لأول مرة. حيث بإمكان المشرك زيادة فرصه في الفوز في الحلم عر الإجابة على أكبر عدد من الأسئلة، وفي سياق ذلك، يحق لمنظم المسابقة مكافأة الأشخاص الذين يصلون الى المستويات الخمسة البرونزي أو الفضي، الذهبي والبلاتيني أو ماسي، بمضاعفة فرص الفوز أو تؤهلهم لربج جوائز إضافية نقدية أو مادية.

شروط واحكام مسابقة الحلم

لأجل الإشتراك الفعلي في مسابقة الحلم mbc dream 2021 ، وتعزيز جزء من فرصك من المواسم الماضية. قم بإرسال رسالة SMS على الرقم المرادف لبلدك. أو الإتصال بالرقم المختصر التي توفره الشركة المشغلة لرقم هاتف المحمول. أرقام مسابقة الحلم لقائمة دول: السعودية، مصر، المغرب، تونس، الأردن، سوريا، العراق، الكويت، اليمن، عمان، الإمارات، فلسطين، البحرين، الموضحة أدناه، تعتبر مسابقة الحلم Dream أشهر مسابقة يشارك فيها الملايين من أنحاء العالم العربي لكون فرص الربح تعد كبيرة لكون النظام المتبع يعتمد على سحوبات عشوائية، وينبغي أن يكون المتشرك بالغ سن الرشد القانوني وفق كل بلد، إلى جانب شروط تمنع العاملين خلال فترة مسابقة الحلم من المشاركة ليشمل أقاربهم حتى الدرجة الرابعة، وأزواجهم أو أزواج أقاربهم حتى الدرجة الرابعة. فهم غير مؤهلين للمشاركة تحت أي ظرف. ولذلك قدمت نفسها كمسابقة نزيهة على مدار سنوات مما منحها شهرة واسعة، فماذا تنتظر تعرف على طريقة الإشتراك الفوري في “الحلم” تابع تفاصيل الخطوات كما يلي:

قامت مسابقة الحلم، mbc dream 2021 ، بطرح جوائز كبرى قيمتها ككل 3,500,000$، على أن يكون هناك سحب مميز لشهر رمضان بقيمة 500,000 ألف دولار، مع السحب الأكبر مقدارها مليون دولار أمريكي أي $1,000,000  لرابح واحد. الذي سيكون الأكبر في الوطن العربي. وتعد الحلم المسابقة الأكثر مشاركة من قبل الجمهور لكونها تعطي فرص اسثنائية لربح ملايين الدولارات من العملة الخضراء. وبالتالي تغيير حياة الكثيرين من خلال تحقيق طموحاتهم وأحلامهم.

كيفية الإشتراك في مسابقة الحلم

  • قم بإرسال رسالة قصيرة متضمنة كلمة دريم أو dream  أو reve أو أضف رقمك على الموقع الرسمي لإستقبال الرمز السري ثم البدأ بالإشتراك.
  • عند الاجابة على سؤال واحد بشكل صحيح ضمن باقة الاسئلة سوف تعتبر مشترك فعلي.
  • الإجابة على مزيد من الأسئلة بصورة صحيحة يمنحك فرص اكبر للفوز في نظام مزدحم بملايين المشتركين.
  • يتم إعلان إسم الفائز على الهواء مباشر على قناة MBC في تاريخ يحدده منظم المسابقة
  • يستغرق تسليم الجائزة للفائزين من 90 إلى 180 يوماً من تاريخ أنتهاء المسابقة

خطوات الإشتراك عن طريق موقع مسابقة الحلم

ويتحدد كيفية وطريقة آلية التسجيل من خلال موقع الحلم https://mydream.mbc.net/dream عبر القيام بإرسال كلمة دريم أو Dream أو reve، على، أرقام مسابقة الحلم 2020، من خلال رسالة SMS قصيرة. على الأرقام المرادفة لبلدك، أوالإتصال على الأرقام المختصرة للشركة المشغلة لرقم هاتفك المحمول. ولكي يتم تفعيل إشتراكك في الحلم ودخولك في نظام السحوبات العشوائية المزدحمة، يتعين عليك تقديم جواب صحيح للسؤال الذي يصلك بمجرد إرسالك الرسالة القصيرة.

أرقام الاشتراك في المسابقة MBC

من خلال تنفيذ الخطوات السابقة بنجاح تكون أنهيت إدراج رقمك في السحوبات فكل ماهو عليك الإنتظار لحين موعد السحب لتحقيق فرص الفوز المحتمل، لكن لماذا تتوقف، ضاعف فرص الربح المتاحة بلا حدود من خلال الأجابة على أسئلة أكثر، بالإضافة لإرسال رسالة قصيرة لتفعيل جزء من فرصك التي استحققتها من خلال المواسم الماضية، بنيلك الإستحقاق البرونزي أو الفضي، الذهبي والبلاتيني أو ماسي. ليكون لك ميزة خاصة بمفاجئات وجوائز نقدية، بالإضافة لسيارة تويوتا كامري.

أرقام مسابقة الحلم من مصر

  • البلد مصر، مزود الخدمة: فودافون، الرقم 95458 التكلفة لكل رسالة 5 جنيهات مصرية
  • البلد مصر، مزود الخدمة: أورنج، الرقم 95458 التكلفة لكل رسالة 5 جنيهات مصرية
  • البلد مصر، مزود الخدمة: إتصالات، الرقم 95458 التكلفة لكل رسالة 5 جنيهات مصرية

أرقام مسابقة الحلم من السعودية

  • MOBILY 650444 تكلفة الرسالة 5 ريال سعودي
  •  STC 858888 تكلفة الرسالة 5 ريال سعودي
  • ZAIN 705505 تكلفة الرسالة 5 ريال سعودي
  • Lebara 313131 تكلفة الرسالة 5 ريال سعودي

أرقام مسابقة الحلم من الإمارات

  • Etisalat 6070 تكلفة الرسالة 5 درهم اماراتي
  •  DU 3636 تكلفة الرسالة 5 درهم اماراتي

أرقام مسابقة الحلم من العراق

  • Asiacell 2266 تكلفة الرسالة 1200 دينار عراقي
  • Korek 2180 تكلفة الرسالة 1200 دينار عراقي
  • Zain 2770 تكلفة الرسالة 1200 دينار عراقي

أرقام مسابقة الحلم من فلسطين

البلد مزود الخدمة الرقم تكلفة الرسالة
فلسطين Jawwal 1623 3.5 NIS
فلسطين Wataniya 6750 3.5 NIS
فلسطين Zain 2770 3.5 NIS

أرقام مسابقة الحلم من سوريا

  • Syriatel  1565 تكلفة الرسالة 75 ليرة
  • MTN 1555 تكلفة الرسالة 75 ليرة

أرقام مسابقة الحلم من تونس

تونس مزود الخدمة الرقم تكلفة الرسالة
تونس Tunisie Telecom 85819 1.44 DT
تونس orange 85819 1.44 DT

أرقام مسابقة الحلم من الأردن

البلد مزود الخدمة الرقم تكلفة الرسالة
الأردن Umniah 98858 70 قرش
الأردن Zain 98858 70 قرش

رقم مسابقة الحلم من البحرين

البلد مزود الخدمة الرقم تكلفة الرسالة
البحرين Batelco 98858 500 فلس
البحرين VIVA 98776 500 فلس
البحرين Zain 94410 500 فلس

رقم مسابقة الحلم من الكويت

البلد الشركة الرقم تكلفة الرسالة
الكويت GSM 4141 500 فلس
الكويت STC 4242 500 فلس

أرقام مسابقة الحلم من المغرب

البلد مزود الخدمة الرقم تكلفة الرسالة
المغرب INWI 9669 9 دراهم
المغرب ORANGE 9669 9 دراهم

أرقام مسابقة الحلم من اليمن

  • رقم الحلم 2622، 87602
  • الشركات: yemen mobile ،MTN
  • التكلفة لكل رسالة 150 ريال

رقم مسابقة Dream من عمان

  • رقم الحلم 90434
  • الشركات: GSM
  • التكلفة لكل رسالةأر: 500 فلس

الرقم الدولي الموحد للمشاركة في الحلم

  • 0088216101092 :GSM
  • THURAYA: 008821622778021

تنبيه أي دخول في، مسابقة الحلم، بعد تاريخ الإغلاق يعتبر لاغياً، بغض النظر عن السبب الخاص بك. وبمجرد الإشتراك بخدمة الحلم عبر الرسالة القصيرة بكلمة reve، dream ستتلقى رسالة ترحيب! تليها رسالة تحتوى على السؤال الذي يجب الإجابة عليه، مع باقة من الأسئلة قد تتلقاها يومياً. مع فرص ربح ممكنة للمشارك من خلال التسجيل عن طريق الصفحة الخاصة بتطبيق الحلم على صفحة الويب. ويمكن للمشتركين في مسابقة الحلم إلغاء إشتراكهم في أي وقت، من خلال إرسال كلمة “Stop” أو “قف” او رقم “0” أو “Arret للرقم المختصر الخاص ببلده. وذلك بالنسبة لمن أشتركوا عن طريق الرسائل النصية.

قد يعجبك ايضا