Take a fresh look at your lifestyle.

قناة الراي الكويتية..”Alrai TV” التردد الجديد على نايل سات

 قناة الراي Alrai TV- تتبع مجموعة الراي الإعلامية، وهي أول قناة خاصة في الكويت، تركز على توفير إعلام بضمون هادف في شكل برامج مختلفة ومتعددة، منها ما هو سياسي وإجتماعي ورياضي، تعتني لتكون نافذة تفرز الأخبار الكويتية والإقليمية، وإسنادها بحوارات ونقاشات بناءة تحلل كل مستجد بعمق وتقف على الإنعكسات. الآن يمكنكم إستقبال قناة الراي وفق التردد الجديد على نايل سات 8 غرباً، لإستقبالها بدقة العرض HD بدون إنقطاع.

قناة الراي

يلتصق محتوها دائماً بإهتمام الشارع الكويتي والعربي. Alrai TV- تسعى دائماً للتركيز على المضمون النوعي. مع تجدد باقة البرامج المبتكرة بشكل مستمر. لتكون- الراي، بذلك قناة تلفزيونية كفوءة تخدم الجمهورها بشكل مباشر من خلاله الحق في الحصول على المعلومات متعددة المصادر. من ناحية أخرى- يتم بث المسلسلات الكويتية والخليجية والعربية، في مزيج يجتذب مريدي الدراما على شاشة الراي.

نبذة عن قناة الراي

قطعت قناة الراي أشواطاً في تطور محتواها الخاص كونها الرائدة في عالم القنوات الكويتية بما تساهم به من برامج متعددة ومختلفة هي نافذة للصحافة ومصدر مهم للمعلومات. لذلك آثرت على إبتكار البرامج وتجديد طرق الطرح بشكل يسهل إقتناص المعرفة. فمنذ إنطلاقها في 2004  كانت محطة رئيسية لمتابعة الأخبار المحلية والدولية ومناقشة القضايا بشكل سلس.

تعتبر قناة الراي أول قناة كويتية خاصة فهي لها الدراية بأمور التقنيات التي تساعدها على تدشين محتوى ذات جودة عالية. وقد ساهمت منذ أنطلاقها في عام 2004 في نشر المعرفة في كل المجالات المختلفة، وتسليط الضوء على القضايا ذات الإهتمام لدى الجمهور خاصة في الكويت والخليج العربي. لذلك فهي تنشط إعلامياً في رصد كل المستجدات ودعم الوقوف على تفاصيها من خلال إستضافة المحليين والكتاب والصحفيين والمعنيين.

تلفزيون الراي لا يعرف نوعا واحداً من المجالات، فهي تهدف لتكون شاشة للترفيه أيضاً. تبث المسلسلات الخليجية والعربية والأفلام  الأجنبية المترجمة والمدبلجة. فضلاً عن عرض برامج المسابقات والبرامج الدينية الأخرى. وعلى هذا النهج، أستطاعت، الراي، أن تكون قناة ذائعة الصيت نظراً لميزة باقة برامجها ومحتوها المتعدد في كل الإتجاهات.

إستقبال قناة الراي

تبث قناة الرأي على قمر نايل سات، مع تشغيل بث تلفزيوني مستمر على مدار 24 ساعة، لتقديم برامج منوعة إجتماعية وثقافية وبرامج حوارية شبابية، وعرض المسلسلات الخليجية والعربية، ويمكن العثور على قناة تلفزيون الراي على القمر الصناعي نايل سات عند التردد 11678، والإستقطاب العمودي، ومعدل الترميز 27500.

كما إن، تلفزيون الراي، فعال في رصد وتغطية أحوال الشارع الكويتي والوصول إلى قلب المجتمع لإظهار كل القضايا ذات الأهمية لدى الراي العام. لذلك فرضت قناة الراي سمعة منقطعة النظير، وباتت القناة المؤثرة التي من خلالها تعطي للخبر قوته، ودعم تبادل الآراء، حيث تمتلك قوة الصحافة والنزاهة الإعلامية التي تسمح لها بقلب وجهات النظر.

محتوى ،قناة الراي، على الأبتكار والتجدد لذلك يجد المشاهد ما يبحث عنه دائماً من خلال شاشتها الأكثر تميزاً، موفرة تغطيات لأحوال الشارع وتخصيص حلقات حوارية تناقش قضايا لها تأثير لدى الراي العام وكذلك قضايا المتعلقة بالشباب والتي تهدف عبرها لملئ الفراع الفكري، وإنتاج برامج توعية وتقارير مرئية يمكن عبرها الوصول للمعلومات، من بين بعض برامج قناة الرأي كما يلي، من الآخر، حالة خاصة، الـ 18، خلف الكاميرا، وتقدم نشرات الأخبار الرئيسية والموجزات لتداول المستجدات المحلية والإقليمية والعالمية.

 Alrai TV

وتتيخ، قناة الراي، كاتلوج من البرامج التثقيفية والتوعية ما يسمح بالتالي الى تكوين رصيد معرفي متصل بكافة مناحي الحياة الإجتماعية والعملية والثقافة العامة. فضلاً عن إذاعة الرأي برامج رياضية تركز على الجانب التحليلي وقوانين الرياضة، وتسليط الضوء على النشاطات الرياضية المحلية والدولية. بلاشك نجحت القناة بربط الجمهور بمحتواها الحصري. حيث تبث المسلسلات المتميزة جنباً إلى جنب الأفلام الأجنبية المترجمة كالهندي والتركي. وتشارك ثقافة الحفاظ على الصحة وتقديم النصائح  عبر البرامج الطبية، كما تقوم بإعداد برامج نقاشية شبابية حوارية . حيث تخدم شرائح عمرية مختلفة من خلال البرامج الراقية.

قناة «الرأي الكويتية» هي نموذج للقنوات الكفوءة التي تثري شاشتها بكل ما يخدم مختلف الفئات العمرية. من خلال إيجاد برامج متشعبة تعزز الأفق المعرفية. وهي قناة غير مشفرة. وتنهض بدور إعلام واعي ومسؤول، عبر مذيعين مهنيين يهدفون لتجهيز برامج يمكن بواسطتها التطرق للمواضيع ذات الإهتمام لدى الجمهور العام.

مشاهدة قناة الراي أونلاين

تتيح القناة خاصية البث المباشر لقناة الراي بدون تقطيع، حيث يمكنك تتبع المحتوى بأكمله عبر موقع الرسمي على الأنترنت. مع ميزة الصورة الواضحة بتقنية HD، ونقاء الصوت، حيث يتطلب فقط الإتصال بالأنترنت عبر هاتفك الذكي أو أجهزة الحوسيب والكمبيوتر اللوحي. بمجرد الضغط على زر مباشر أعلى الصفحة سيتم نقلك لواجهة العرض المرئي لإستقبال القناة على مدار الساعة دون الحاجة لعمل إشتراكات شهرية.

برامج قناة الراي

  •  حالة خاصة
  • من الآخر.
  • خط ال 18، برنامج رياضي يهتم بمناقشة القضايا الرياضية احلية والإقليمية والعالمية، مع إستضافة المحللين الرياضيين الكويتيين لتقديم التحليل السلس للمباريات المهمة لدى الجماهير.
  • ريختر توك
  • خلف الكاميرا.

يمكنكم ضبط قناة الراي بالطرق العادية على جهاز الرسيفر، من خلال إضافة الترددات بشكل صحيح، على قمر Eutelsat 8 West B القريب من مدار نايل سات، لإستقبال البث بجودة HD عالية الوضوح، كما يمكنك من خلال الموقع اللإلكتروني رصد الجدول الزمني لمختلف البرامج والمسلسلات طوال اليوم.

تردد قناة الراي 2020

تردد قناة الراي 2020
القمر التردد معدل الرمز تصحيح الخطأ
نايل سات  11678 v 27500 3/4، أو أوتوماتيك
إسم القناة على الرسيفر Alrai TV

عبر تردد قناة الراي alrai hd 2020 الكويتية الجديد، على نايل سات 8 درجة غرباً، يمكنك من خلاله  إستقبال إشارة قناة الرأي بكل سهولة وبشكل فوري، بمجرد إضافة معطيات تردد قناة الراي بشكل صحيح في الخانات المخصصة في جهاز الرسيفر الخاص بك، ثم حفظها بالضغط على الزر الأزرق ثم الموافقة أو ok بواسطة الريموت، ليتم  البحث عن القناة على الأقمار الصناعية وإلتقاط بثها تحت إسم Alrai TV،  بدون إنقطاع أو تشويش. وظهورها ضمن قائمة قنواتك بإسم Alrai TV HD، مع العلم ان استقبال قناة الراي يكون عبر تقنية HD للبث المرئي عالي الوضوح. مع التنبيه بعدم إمكانية إستقبال القناة عن طريق الرسيفر العادي الذي يعمل بتنقنية SD، حيث يجب إمتلاك رسيفر يعمل بدقة اتش دي، وبدلاً من ذلك ستظهر شاشة سوداء.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.