Take a fresh look at your lifestyle.

إشارة بث تردد قناة الرأي Alrai TV على قمر نايل سات بجودة HD

تردد قناة الراي Alrai TV قناة كويتية ذات محتوى متنوع، وهي أول قناة خاصة في الكويت عندما أنطلقت في 2004، تذيع القناة برامج متميزة في الأقسام السياسية  والإجتماعية والرياضية والفنية. وتبث إرسالها بتقنية HD بصورة عالية الوضوح على القمر المصري نايل سات. مخصصة بث تلفزي مستمر على مدار أربعة وعشرين ساعة. لإستيعاب تقديم برامج أخباروبرامج منوعة إلى جانب عرض المسلسلات الخليجية والعربية.

قناة الراي

لا يترك الخليجيين متابعة قناة الرأي والعرب عموماً لأنها وسيلة إعلامية متكاملة تستهدف برامج تركز على قضايا المجتمع خاصة حلقات حوارية شبابية. وترتكز قناة الرأي على نشر الثقافة العامة وافراز برامج توعية تثقيفة سواء في الصحة والطب أو الرياضة وأمور المجتمع. وتحظى القناة بنسب مشاهدات عالية لها. يرجع ذلك للبرامج الراقية المعروضة على شاشتها. من خلال نقاشات حوارية بناءة وهادفة. من بين بعض برامج قناة الرأي كما يلي، من الآخر، حالة خاصة، الـ 18، خلف الكاميرا. وتقدم نشرة الأخبار لإستعراض المستجدات السياسية على الساحة المحلية والإقليمية والعالمية.

وتخصص برامج تثقيفية وتوعية ما يسمح بالتالي الى تكوين رصيد معرفي متصل بكافة مناحي الحياة الإجتماعية والعملية والثقافة العامة. فضلاً عن إذاعة الرأي برامج رياضية تركز على الجانب التحليلي وقوانين الرياضة، وتسليط الضوء على النشاطات الرياضية المحلية والدولية. بلاشك نجحت القناة بربط الجمهور بمحتواها الحصري. حيث تبث المسلسلات المتميزة جنباً إلى جنب الأفلام الأجنبية المترجمة كالهندي والتركي. وتشارك ثقافة الحفاظ على الصحة وتقديم النصائح  عبر البرامج الطبية، كما تقوم بإعداد برامج نقاشية شبابية حوارية . حيث تخدم شرائح عمرية مختلفة من خلال البرامج الراقية.

قناة «الرأي الكويتية» هي نموذج للقنوات الكفوءة التي تثري شاشتها بكل ما يخدم مختلف الفئات العمرية. من خلال إيجاد برامج متشعبة تعزز الأفق المعرفية. وهي قناة غير مشفرة. وتنهض بدور إعلام واعي ومسؤول، عبر مذيعين مهنيين يهدفون لتجهيز برامج يمكن بواسطتها التطرق للمواضيع ذات الإهتمام لدى الجمهور العام.

قناة الراي بث مباشر

توفر قناة الراي خاصية البث المباشر للبث التلفزيوني وذلك من خلال زيارة موقع الرسمي في قسم البث الحي، بمجرد الضغط على زر المباشر سيتم نقلك للصفحة التي تتيح ميزة البث، بصورة واضحة بلا تقطيع أو تشويش. يمكنك مشاهدة محتوى القناة بأكمله وكأنك أمام شاشة تلفزيون في المنزل. وهي خدمة مجانية لا تتطلب أي إشتراك شهري.

برامج قناة الراي

  •  حالة خاصة
  • من الآخر.
  • خط ال 18، برنامج رياضي يهتم بمناقشة القضايا الرياضية احلية والإقليمية والعالمية، مع إستضافة المحللين الرياضيين الكويتيين لتقديم التحليل السلس للمباريات المهمة لدى الجماهير.
  • ريختر توك
  • خلف الكاميرا.

تردد قناة الراي الكويتية

القمر التردد ترميز الإستقطاب FEC
نايل سات  11678 27500 V 3/4 أو أوتوماتيك

عبر تردد قناة الراي الجديد 2020 الموضح بالجدول أعلاه، يمكن إستقبال إرسال قناة الرأي بشكل فوري، بمجرد تنزيل قيم التردد في جهاز الرسيفر لديك. بإضافتها بشكل صحيح في الخانات المطلوبة في إعدادات جهاز الإستقبال بواسطة جهاز التحكم. ثم حفظها بالضغط على الموافقة، ليتم إلتقاط إشارة فضائية الرأي بنجاح في بضع ثواني. وظهورها ضمن قائمة قنواتك بإسم Alrai TV، وإستقبالها بتقنية HD التي توفر بث مرئي عالي الوضوح. مع التنبيه بعدم إمكانية إستقبال القناة بإمتلاكك الرسيفر العادي الغير داعم للتقنية فائقة الجودة المعروفة بـ” اتش دي. إذ ستظهر شاشة سوداء بدلاً من ذلك.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.