“تثبيت” أحدث تردد قناة رؤيا Roya TV الأردنية لصوت وصورة أفضل

قناة Roya TV  قناة تلفزيونية أردنية تطلقها بثها على مدار 24 ساعة عبر القمر الصناعي نايل سات، تعتبر قناة متطور وعصرية اكثر استجابة لحاجيات الجمهور مختلف الاذواق والإهتمامات العامة، فيمكن ان تساهم بمحتوى واسع في شكل برامج متنوعة تظهر على شاشتها وتقدمها بأفضل الطرق القابلة للتأثير، تنتمي القناة لشبكة مجموعة شبكة الصايغ الاعلامية منذ ولادتها في 2011، تتوفر القناة بجودتي HD أو SD العادية بما يلائم الجهاز المتوفر لدى المستخدم الذي يدعم كلا التقنيات المتاحة.

قناة رؤيا

رؤيا الفضائية مرخصة من هيئة الاعلام المرئي والمسموع الأردنية، وتاخذ نسق برامجها تميزاً في العرض، وتهدف ان تعمل بفعالية بالاهتمام بقضايا الشارع الأردني وتعزيز خدمة إعلامية تمارس دوراً متكاملاً في إيصال مختلف المعلومات واستضافة الحوارات للتعليق على الامورالسياسية والاجتماعية والثقافية وكل ما يهم الراي العام بشكل يسهم في تبلو الرؤى بدقة. ويعد الترفيه جزءا هاماً من خطة العرض على القناة فيتم إدراج الترفيه والمسلسلات العربية والاجنبية بشكل يغني الذائقة البصرية لدى من يتخذون القناة منبراً اعلاميا اولي.

رؤيا

  • تعد رؤيا واحدة من القنوات الاردنية الاكثر تفضيلاً، وتلعب دورا مهماً كإعلام مرئي مؤثر ينشر تقارير الاخبار ويوجد منصة تفاعلية لتسليط الاضواء على قضايا المجتمع وتداولها بحيث يسهل تجاذبها من كل اطرافها لتقديم رؤي حول اي قضية او وضع  بما يساهم بإعادة صياغتها وايصال معلومات تخدم زيادة الوعي بها. تعد رؤيا متكاملة وشاملة وهي قناة مجانية تبث عل النايل سات ولها ميزة التنوع بمحتواها واستهداف كل الميول من خلال باقة برامج هي اكثر نوعية يقدمها اعلاميين لامعين يستطيعون ايصال المادة الاعلامية بطرق اكثر جذباً وقابلية للتاثير.
  • تتمتع قناة رؤيا بحصريتها للبرامج المبتكرة مع كونها قناة غنية بالاخبار المختلفة وتستخدم عدة وساط مرئية لتقديم محتواها من خلال شاشات التلفزيون والانترنت والفيديوهات عالية الدقة. Roya tv 2021 تاتي كمنبر إعلامي يعي متطلبات المرحلة فيقدم افضل مالديه لاستهداف اهتمامات الجمهور بما يحقق النفع في خدماتها الاعلامية التي تقدم عبر قناة غير مشفرة، وتتخذ القناة مدار نايل سات نطاقاً لتردداتها البثية وتدعم العمل بتقنية HD للجودة العالية لدقة الصورة على شاشات التلفزيون.

تحديث تردد قناة رؤيا الجديد 2021

نبهت القناة على استبدال التردد القديم بآخر جديد، المتوفر على نطاق نايل سات 7 غرب، فيمكن الاستفادة  من التغطية الاوسع مدعومة بتقنية HD للصورة عالية الجودة كما ان مع تردد قناة رؤيا الجديد بجود اتش دي يمكن الحصول على قناة رؤيا بدون تشويش في اشارتها، وتعتبر رؤيا-Roya tv 2021 في طليعة القنوات الاردنية لانها تختلف عن اي قناة اردنية لتميز مزيج البرامج الذاتية التي تاخذ عرض مبتكر اكثر جذباً ويمكن اعادة ضبط رؤيا للحصول على اشارة اقوى واكثر ثباتاً بدون تشويش، وتبرز القناة ايضاً كشاشة مفضلة لمشاهدة القنوات العربية والدراما الاجنبية خاصة التركية منها لذلك هي قناة مالوفة ومحببة كثيراً.

ماهي قناة رؤيا الفضائية

تمكن قناة رؤيا الفضائية من التفاعل مع برامجها في نشاط قائم على تداول القضايا ومعالجتها مع الضيوف المعنيين، لتؤسس لمعرفة واسعة انطلاقاً من اسـتدويهاتها ومسلطة الضوء على اوضاع المجتمعات والاسرة لتفعيل نقاشات جدية ومعمقة تضع الحلول الممكنة، وتظهر القناة بمجرد استقبال البث الخاص بها على نايل سات بإسم RO’YA أو RO’YA HD، بدات قناة رؤيا في العام 2011 كاول تأسيس وإنطلاق للبث، وهي قناة غير مشفرة تعرض مجموعة برامج مختلفة الاشكال منها ماهو سياسي واجتماعي وثقافي وفني بالإضافة لبرامج اخرى في ميادين الطبخ والصحة والترفيه.

مميزات قناة رؤيا TV الاردنية

  • تستهدف قناة رؤيا الاردنية- Roya tv الظهور بشكل عصري بشكل يستجيب للمتغيرات ويلبي حاجة المواطن بالبرامج ذات المضامين الهادفة، مشتملة على العديد من البرامج في اتجاهات متعددة اجتماعية وثقافية وبرامج طهي وصحة وسلسلة الفقرات المتنوعة.
  • كما للقناة اهداف تطوير المحتوى بإستمرار وتوظيف الإبداع، وجعلها منصة تفاعلية تخدم قنوات التواصل لعرض القضايا وسبل مناقشتها من منظور تحليلي وإرشادي.
  • وسعياً لتحسين جودة البث وزيادة قوة الإشارة أطلقت القناة التردد الجديد الذي يعمل بتقنية HD عالية الجودة أو SD القياسية العادية، ظهور قناة رؤيا على النايل سات بإسم RO’YA HD، وقد سجلت اعلى نسب مشاهدة، لما تتميز به من خصائص المحتوى النوعي المناسب لكل الميول والاعمار.
  • تقوم قناة رؤيا TV باستعراض شامل للاخبار الاردنية اليومية، وابراز القضايا لتناولها من منظور تحليلي ومعالجة اهم المشاكل التي يعج بها المواطنين بالاضافة تقديم التوعية والنصح العام، مع اطلاق خدمة احوال الطقس لكل مناطق المملكة الاردنية الهاشمية.
  •  Roya Channel تظهر كشاشة يبث عليها الافلام والمسلسلات العربية والاجنبية كالتركية المدبلجة للعربية، كجزء اساسي من خطة البث التي لاتقصى المسلسلات كجوانب ترفيه مهمة. واشتهرت ببث حلقات المسلسل اللبناني “الهيبة” وهو مسلسل بانتاج مشترك سوري لبناني اصدرت منه اربعة نسخ.

ظهور قناة رؤيا الاردنية

انطلقت قناة رؤيا الأردنية ROYA HD 2021 في سنة 2011 كباقة تلفزيونية تنتمي لمجموعة الصايغ الاعلامية، وشكلت طفرة على صعيد القنوات الاردنية لمزايا البرامج المبتكرة التي تنتجها، واعتمدت كمنصة لتداول الاخبار ونافذة لمصادر المعلومات والثقافة العامة. فيشمل البث على برامج حوارية وسياسية واجتماعية بالاضافة لبرامج الصحة والطبخ، وتضمن البرامج الصباحة على العديد من الفقرات التي تطلع الناس على كل جديد وتتناول بشكل مفيد عبر نشر نقاش المواضيع بكل زواياها. وهي قناة لا تتبع نظام التشفير، وهو ما يسهل ضبط قناة رؤيا- وإستقبالها البث طوال اليوم، بدون إنقطاع أو تشويش اوتداخل الهواء في الصوتيات.

كما تكتسب، قناة رؤيا RO’YA 2021 الجديدة، زخماً في الاستقطاب بالنظر لكونها شاشة مميزة للمسلسلات العربية ومن اشهر ما قدمته في هذال المجال مسلسل الهيبة الى جانب مزيج آخر م نالافلام الاجنبية الاخرى، لذلك، تتصدر القناة مفضلات القنوات لدى المشاهدين من كل مكان، مما يجعلها قناة تستحوذ على نسب مشاهدات عالية، بسرعة اكبر.

قناة رؤيا بث مباشر

طورت، قناة رؤيا 2021 التي تبث على نايل سات، ظهور تلفزي متميزاً بمسار اعلامي مختلف بالنظر لجودة المحتوى وضمان تعدده وكونه مبتكراً في الأصل. لذلك هي تحتوى على البرامج المتوعة الذي تعد اساساً لوصول الاخبار والمعلومات والمعرفة في جوانب مختلفة في حياة الفرد. وتشتهر رؤيا بتقديم التقارير المصورة وتقديم تغطيات خاصة من الداخل لايصال صورة تعبر عن هوية المجتمع الاردني. هذا ما جعلها تبدو كقناة فريدة وعدت بحق نموذجاً واعداً في الاعلام الحديث الذي يعول على بروزه، الى جانب كل المزايا السابقة توفر القناة خاصية البث المباشر لقناة رؤيا، بدون تقطيع، على الموقع الإلكتروني الرسمي، باعلى جودة، في بث يستمر على مدار 24 ساعة، بدون إنقطاع.

نبذة عن قناة رؤيا الفضائية

تؤسس قناة رؤيا- Roya TV HD 2021 لإستراتجية واضحة تسعى من خلالها لتوطيد المعرفة، حيث تعد مصدراً مهماً لمختلف المعلومات، والأخبار، والتركيز على البرامج التي تقتحم إهتمامات الشباب والأسرة عموماً. فمنذ إنطلاقها في عام 2011 لمالكها مجموعة الصائغ الإعلامية ، وفرت منبراً إعلامياً متكاملاً يستهدف الأردنيين في الداخل والخارج بمضمون حضاري شيق، حيث تلتزم بمبادئ الإعلام المرئي الذي يراعي قيم المجتمع الأردني ويخدم مختلف الفئات العمرية بإنتاج محتوى قريب من دائرة إهتمامتهم. وتعمل على التغطيات الخاصة وإيجاد ملتقى للتواصل والنقاشات والتحليل في مختلف جوانب الحياة.

Roya TV HD

تشكل قناة رؤيا تي في Roya TV 2021 – منطلقاً للإعلام الحديث الرائد والمتكامل إذ أنها قناة تلفزيونية متفاعلة مع المجتمع الأردني بتسليط الضوء على كل المواضيع والقضايا في الأردن. كما تستضيف في برامجها الحوارية المختلفة – السياسيين والفنانين والإقتصاديين. وتقوم بعرض بعض الأفلام الأجنبية وكذلك المسلسلات التركية والعربية الأخرى، كما تحرص لإنتاج برامج تستهدف الطفل بحيث تكون مناسبة لفئتهم العمرية من بينها الرسوم المتحركة، بعض من برامجها الأكثر نجاحاً هي : دنيا يا دنيا، هذا الصباح، نبض البلد، تشويش واضح، كرفان، حلوة يادنيا.

هذا  وتقدم رؤيا الفضائية نشرات إقتصادية ورياضية وجوية، مع إستضافة الخبراء من أجل السماح للنقاش والتحليل على الهواء مباشرة.

تردد قناة رؤيا 2021 بآخر تحديثات نايل سات

يمكنكم تحميل تردد رؤيا على النايل سات وضبطه على اجهزة الاستقبال لديكم، لإستقبال بث Roya TV على من خلال Eutelsat 7 West A على نفس الصحن الموجه الى مدار نايل سات بجودة HD.

قناة رؤيا تي في: Roya TV
القمر الصناعي: نايل سات 201، التردد 11957 أفقي H، معدل الترميز 27500، تصحيح الخطأ 5/6 الجودة: HD
القمر الصناعي:  Eutelsat 7 West A (مدارنايل سات)، التردد 12398 عمودي V، معدل الترميز 27500، تصحيح الخطأ 5/6 الجودة: SD
قد يعجبك ايضا