Take a fresh look at your lifestyle.

تثبيت إشارة تردد قناة رؤيا ROYA HD 2021 الجديد باعلى جودة

مع تعديل تردد قناة رؤيا بعد التحديثات الاخيرة على نايل سات، وما شهدته القناة من تحولات بتوظيف نظام البث HDTV للصورة عالية الجودة، يحرص معظم الاشخاص على اعادة ضبط واستقبال قناة رؤيا، RO’YA HD 2021، وهي قناة  وهي قناة اردنية صاحبة تنوع في عرض البرامج المتعددة تحمل القناة هوية الاردن وتؤسس لمنصة اعلامية متكاملة لنشر الاخبار وتبادل المعلومات، تظهر القناة على النايل سات بإسم RO’YA أو RO’YA HD، بدات قناة رؤيا في العام 2011 كاول تأسيس وإنطلاق للبث، وهي قناة غير مشفرة تعرض مجموعة برامج مختلفة الاشكال منها ماهو سياسي واجتماعي وثقافي وفني بالإضافة لبرامج اخرى في ميادين الطبخ والصحة والترفيه.

مميزات قناة رؤيا TV

  • تستهدف قناة رؤيا الظهور بشكل عصري بشكل يستجيب للمتغيرات ويلبي حاجة المواطن بالبرامج ذات المضامين الهادفة، مشتملة على العديد من البرامج في اتجاهات متعددة اجتماعية وثقافية وبرامج طهي وصحة وسلسلة الفقرات المتنوعة.
  • كما للقناة اهداف تطوير المحتوى بإستمرار وتوظيف الإبداع، وجعلها منصة تفاعلية تخدم قنوات التواصل لعرض القضايا وسبل مناقشتها من منظور تحليلي وإرشادي.
  • وسعياً لتحسين جودة البث وزيادة قوة الإشارة أطلقت القناة التردد الجديد الذي يعمل بتقنية HD عالية الجودة أو SD القياسية العادية، ظهور قناة رؤيا على النايل سات بإسم RO’YA HD، وقد سجلت اعلى نسب مشاهدة، لما تتميز به من خصائص المحتوى النوعي المناسب لكل الميول والاعمار.
  • استعراض شامل للاخبار الاردنية اليومية، وابراز القضايا لتناولها من منظور تحليلي ومعالجة اهم المشاكل التي يعج بها المواطنين بالاضافة تقديم التوعية والنصح العام، مع اطلاق خدمة احوال الطقس لكل مناطق المملكة الاردنية الهاشمية.
  • تخصيص شاشة قناة رؤيا لبث الافلام والمسلسلات العربية والاجنبية كالتركية المدبلجة، كجزء اساسي من خطة البث. واشتهرت ببث حلقات المسلسل اللبناني “الهيبة” وهو مسلسل بانتاج مشترك سوري لبناني اصدرت منه اربعة نسخ.

ظهور قناة رؤيا الاردنية

انطلقت قناة رؤيا الأردنية في سنة 2011 كباقة تلفزيونية تنتمي لمجموعة الضائع الاعلامية، وشكلت طفرة على صعيد القنوات الاردنية لمزايا البرامج المبتكرة التي تنتجها، واعتمدت كمنصة لتداول الاخبار ونافذة لمصادر المعلومات والثقافة العامة. فيشمل البث على برامج حوارية وسياسية واجتماعية بالاضافة لبرامج الصحة والطبخ، وتضمن البرامج الصباحة على العديد من الفقرات التي تطلع الناس على كل جديد وتتناول بشكل مفيد عبر نشر نقاش المواضيع بكل زواياها. وهي قناة لا تتبع نظام التشفير، وهو ما يسهل ضبط قناة رؤيا- وإستقبالها البث طوال اليوم، بدون إنقطاع أو تشويش اوتداخل الهواء في الصوتيات.

كما تكتسب ،قناة رؤيا RO’YA HD 2021، زخماً في الاستقطاب بالنظر لكونها شاشة مميزة للمسلسلات العربية ومن اشهر ما قدمته في هذال المجال مسلسل الهيبة الى جانب مزيج آخر م نالافلام الاجنبية الاخرى، لذلك، تتصدر القناة مفضلات القنوات لدى المشاهدين من كل مكان، مما يجعلها قناة تستحوذ على نسب مشاهدات عالية، بسرعة اكبر.

مشاهدة قناة رؤيا أونلاين

عملت القناة على الظهور بمسار اعلامي مختلف بالنظر لجودة المحتوى وضمان تعدده وكونه مبتكراً في الأصل. لذلك هي تحتوى على البرامج المتوعة الذي تعد اساساً لوصول الاخبار والمعلومات والمعرفة في جوانب مختلفة في حياة الفرد. وتشتهر رؤيا بتقديم التقارير المصورة وتقديم تغطيات خاصة من الداخل لايصال صورة تعبر عن هوية المجتمع الاردني. هذا ما جعلها تبدو كقناة فريدة وعدت بحق نموذجاً واعداً في الاعلام الحديث الذي يعول على بروزه، الى جانب كل المزايا السابقة توفر القناة خاصية البث المباشر لقناة رؤيا، بدون تقطيع، على الموقع الإلكتروني الرسمي، باعلى جودة، في بث يستمر على مدار 24 ساعة، بدون إنقطاع.

نبذة عن قناة رؤيا الفضائية

تؤسس قناة رؤيا- Roya TV لإستراتجية واضحة تسعى من خلالها لتوطيد المعرفة، حيث تعد مصدراً مهماً لمختلف المعلومات، والأخبار، والتركيز على البرامج التي تقتحم إهتمامات الشباب والأسرة عموماً. فمنذ إنطلاقها في عام 2011 لمالكها مجموعة الصائغ الإعلامية ، وفرت منبراً إعلامياً متكاملاً يستهدف الأردنيين في الداخل والخارج بمضمون حضاري شيق، حيث تلتزم بمبادئ الإعلام المرئي الذي يراعي قيم المجتمع الأردني ويخدم مختلف الفئات العمرية بإنتاج محتوى قريب من دائرة إهتمامتهم. وتعمل على التغطيات الخاصة وإيجاد ملتقى للتواصل والنقاشات والتحليل في مختلف جوانب الحياة.

Roya TV HD

تشكل قناة رؤيا تي في Roya TV 2021 – منطلقاً للإعلام الحديث الرائد والمتكامل إذ أنها قناة تلفزيونية متفاعلة مع المجتمع الأردني بتسليط الضوء على كل المواضيع والقضايا في الأردن. كما تستضيف في برامجها الحوارية المختلفة – السياسيين والفنانين والإقتصاديين. وتقوم بعرض بعض الأفلام الأجنبية وكذلك المسلسلات التركية والعربية الأخرى، كما تحرص لإنتاج برامج تستهدف الطفل بحيث تكون مناسبة لفئتهم العمرية من بينها الرسوم المتحركة، بعض من برامجها الأكثر نجاحاً هي : دنيا يا دنيا، هذا الصباح، نبض البلد، تشويش واضح، كرفان، حلوة يادنيا.

هذا  وتقدم ،قناة رؤيا، نشرات إقتصادية ورياضية وجوية، مع إستضافة الخبراء من أجل السماح للنقاش والتحليل على الهواء مباشرة.

تردد قناة رؤيا

يمكنكم ضبط الرسيفر على الترددات التالية، لإستقبال قناة رؤيا بجودة SD للدقة القياسة أو بواسطة نظام البث HD للصورة عالية الجودة، من التقاط بث القناة على ساتل Eutelsat 7 West A على نفس الصحن الموجه الى مدار نايل سات.

قناة رؤيا تي في: Roya TV
القمر الصناعي: نايل سات 201، التردد 11957 أفقي H، معدل الترميز 27500، تصحيح الخطأ 5/6 الجودة: HD
القمر الصناعي:  Eutelsat 7 West A (مدارنايل سات)، التردد 12398 عمودي V، معدل الترميز 27500، تصحيح الخطأ 5/6 الجودة: SD
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.