قناة عراق المستقبل.. طريقة ضبط التردد على نايل سات 8 غرباً

تردد قناة عراق المستقبل على نايل سات “Iraq Future TV Channel” هي قناة عراقية تبث مباشر من بيروت، تسعى لتقديم المحتوى النوعي الذي يهم الأسرة الإسلامية والعربية. تعرض الأفلام الوثائقية وبرامج مثل دروب الرجاء، وتثري شاشتها بسلسلة من الأفلام والمسلسلات العربية والإيرانية. تبث على مدار 24 ساعة، في بث مفتوح تستوعب من خلاله الدمج في المحتوى المتنوع من الأخبار، قراءات القرآن، المسلسلات، الأناشيد.

قناة عراق المستقبل

مقرها قناة عراق المستقبل في بيروت. وتسعى لتضمين المحتوى المتعدد، الذي يتحد مع أذواق المتابعين على المستوى العراقي والعربي. بشكل يلبي تطلعاتهم المعرفية والعلمية والثقافية، وأشتهرت القناة من خلال برنامج دروب الرجاء، وهو برنامج ديني طبي، يخرج من خلاله على الهواء الدكتور أبو علي الشيباني، الخبير في العلاجات العشبية أو العلاجات البديلة بالأعشاب.

إستقبال قناة عراق المستقبل

يتم تشغيل البث التلفزي لقناة عراق المستقبل على مدار 24 ساعة، لإيجاد محتوى مرئي يجذب المشاهدين ويتلاقي مع إهتماماتهم سواء الدينية أو العلمية والثقافية. كما لا تنسى القناة تخصيص حصة لعرض المسلسلات ومحتوى الأفلام  الأجنبية المدبلجة مثل الأفلام والدراما الإيرانية . ويعد أقوى برنامج هو دروب الرجاء الذي تعرضه القناة ويتم رفع حلقاته على حساب أبو علي الشيباني على موقع يوتيوب. وهو خبير في العلاجات عن طريق الأعشاب الطبيعية، (متممات غذائية).

قناة عراق المستقبل

وتميل قناة عراق المستقبل لتكون قناة عصرية توافي متطلبات المتابعين بالحصول على محتوى مرئي مميز قريب من دائرة إهتمامهم. ومما لفت إنتباه الجمهور نحوها كونها لا تظهر توجه حزبي أو إصطفاف سياسي، ولكن تنشر فقط الأخبار كما الواقع، مع ميزة عرض المسلسلات العربية المتميزة إلى جانب الأفلام الإيرانية المدبلجة وسلسلة مسلسلات متنوعة وإسلامية. اليوم أصبحت قناة عراق المستقبل- محطة مهمة وخياراً مفضلاً للمشاهدة لدى شرائح واسعة في الداخل العراقي، وساشر أرجاء الوطن العربي.

قم بضبط الرسيفر على تردد قناة عراق المستقبل، لإستقبالها بجودة SD، على القمر Eutelsat 7 West بمدار نايل سات، عن طريق التوجه الى زر القائمة ثم إختيار التركيب أو installation وتحديد القمر الصناعي نايل سات، ثم قم بإجراء البحث اليدوي Manual search، وقم بتدوين الرموز بشكل صحيح كاملة،في الخانات المخصصة في لوحة إعدادات جهاز الإستقبال، ثم حفظها بالضغط على الزر الأزق ثم الموافقة أو ok،، ليتم إستقبال إشارة قناة عراق المستقبل بشكل فوري، وظهورها في قائمة القنوات بإسم  “Iraq Future”. بدون إنقطاع أو تشويش في البث الفضائي.

تردد قناة عراق المستقبل

تردد قناة Iraq Future على Eutelsat 8 West B ( مدار نايل سات 8 غربا)
القمر التردد معدل الرمز صيغة البث
نايل سات 11096 أفقي 27500 SD
إسم القناة على الرسيفر Iraq Future TV

وكما تم إيضاحه سابقاً قناة المستقبل غير مشفرة تبث بشكل مجاني طوال ساعات اليوم بلا توقف. مع التنويه بأنه يمكن إستقبال إرسال فضائية عراق المستقبل 2020 على التردد الجديد، المذكور أعلاه، وذلك بدقة عرض الشاشة sd الجودة العادية، وضمان إستقبال إشارتها عبر الأقمار الصناعية بلا أي إنقطاع أو تشويش.

قد يعجبك ايضا