Take a fresh look at your lifestyle.

تركيب تردد قناة فرانس 24 عربية على نايل سات وهوت بيرد 2021

نشارك من خلال موقع كلمة دوت اورج آخر تردد خاص بقناة فرانس 24 عربية حيث بإمكانكم ضبطه على اجهزتكم واستقبال بث القناة مباشرة، وهي قناة اخبارية فرنسية ناطقة بالعربية تاتي ضمن باقات قنوات شبكة فرانس 24 متعددة اللغات، القناة الاخبارية france 24 in arabic تؤسس لوسيلة اعلامية تنشر الاخبار بشكل شامل ولها اهداف مشاركة القضايا وفق منظور السياسة الفرنسية الرسمية لتوثيق نظرة باريس وكيفية تعاطيها ورؤيتها مع القضايا الاقليمية. كما للقناة تركيز خاص في تغطية اخبار دول ما واء البحار من تغطيات ونقاشات من خلال البرامج الحوارية الحية.

مميزات قناة فرانس 24 عربية ومحتواها

  • تمارس دورها الاعلامي بكل مهنية، وهي قناة مشابهة لقنوات مثل: بي بي سي العربية، دي دبليو، روسيا اليوم، تتداول الاخبار وتدشين التقارير المصورة، وتواكب القناة اخر الاخبار والمستجدات على الساحة الدولية وربطها بالنقاشات والتحليلات وتسعى لتقديم رؤية حولها من وجهة نظر فرنسية.
  • هي قناة اخبارية ناطقة بالعربية تمولها الحكومة الفرنسية، تستهدف اذاعة النشرات الاخبارية ومتابعة حثيثة لقضايا بلاد المغرب العربي والشرق الاوسط مع دعم وجود حوارات مباشرة
  • تسلط القناة الضوء على اهم القضايا متابعة الاخبار اول باول، وتعتبر نموذج للقنوات الاخبارية المتكاملة التي لها مزايا صنع الخبر بكل اوجهه،  ودعم تبادل وجهات النظر من خلال كل الاطراف المعنيين بما يحدث ويشاركون رؤاهم،

محتوى قناة فرانس 24

  • فرانس 24 عربية كقناة اخبارية ينطلق بثها المباشر على مدار 24 ساعة، من خلال اقمار عرب سات وايضا النايل سات، ويشتمل بث القناة علىالاخبار المذاعة في اقسام السياسية والاقتصادية والرياضية والمنوعات، كما يتم تقديم فقرات نشرات احوال الطقس الدولي،
  • تتميز القناة بكونها مصادر للمعلومات ومزايا انتاج الافلام الوثائقية المتشعبة، تقدم برامج حوارية وثقافية وصحفية، لدى القناة أكثر من 100 من المراسلون ينتشرون في مختلف دول العالم، يساهمون في تدشين محتوى اخباري يبنى على المصادر الحصرية. تتوفر قناة فرانس 24 العربية بدقة sd العادية القياسية وايضا بنظام البث hd عالية الجودة.

ماهي قناة فرانس 24 العربية

تهدف القناة france 24 in arabic لايصال الاخبار السياسة والثقافية والاقتصادية عبر نشرات الاخبار مباشرة- وتعزيز وجودها كمنبر اعلامي يشارك المعلومات لجمهوره، وكأي قناة إخبارية تابعة لدول أجنبية تضطلع القناة في عرض القضايا من منظور فرنسي حكومي ليعرف المشاهدين كيف هي السياسة الفرنسية التي تتعامل بها تجاه مختلف القضايا الدولية، تتميز القناة بالبرامج التحقيقية وتدشين الوثائقيات والتقارير المصورة، كما تركز فرانس 24 بشكل أكبر على شؤون بلاد المغرب العربي من خلال حزمة برامج مختلفة. ويتم إلتقاط إشارتها الفضائية بدون تشفير على الأقمار الصناعية نايل سات،عرب سات بدر 4، هوت بيرد 13 شرقاً. بالجودة sd العادية إلى جودة hd.

نبذة عن قناة فرانس 24 العربية

تمارس، قناة فرانس 24، دوراً بارزاً مؤثراً في مجال الصحافة والأخبار. كوسيلة إعلامية إخبارية تنجح دائماً في صناعة الراي، وتداول الأخبار الموثوقة غير المتحيزة. تسعى القناة لحمل الفكر السياسي الرسمي في توجيه برامجها، وإبراز سياسة فرنسا تجاه مختلف القضايا العربية والدولية. وكان إنطلاق القناة الأول في 2007، لتكون واجهة للأخبار العالمية، وبث البرامج الإذاعية منها البرامج السياسية الحوارية وبرامج الصحافة المختلفة كما لدى القناة نهج في بتخصيص مساحة لتداول أخبار بلاد المغرب العربي، وتكثيف الحوارات النقاشية وإستعراض كل ما يهم الراي العام في تلك المنطق الجغرافية.

إستقبال تردد قناة فرانس 24 العربية

ويتم بث قناة فرانس 24 العربية على قمر نايل سات، مع بث تلفزي مستمر على مدار 24 ساعة بلا توقف. لتستوعب إنجاز نشرات الأخبار، وإعداد التقارير المرئية والأفلام الوثائقية، ويمكن العثور على شبكة قناة فرانس 24 على القمر الصناعي نايل سات عند التردد 12207، والإستقطاب العمودي، ومعدل تصحيح الخطأ 5/6، ومعدل الترميز عند 27500.

تستهدف قناة فرانس 24 ” france 24 in arabic 2021 ” وصول الاخبار بشكل غير منحاز وإيجاد طريقة احترافية في تداول الاخبار المختلفة التي لا تخلو من التحليلات والمتابعة، حيث تقدم باقة من البرامج التي تجعل بالإطلاع على كل مستجد أمراً ممكناً، والسماح بالإحاطة على الموروث الخاص بباريس وتاريخها العريق، والتعريف بحضارة فرنسا على كل الأصعدة. من خلال تألقها البرامجي الأكثر حضوراً جعل منها قناة متواجدة في الساحة الإعلامية بقوة تنافس قنوات كبيرة مثل إذاعة بي بي سي البريطانية، حيث يستقطب قناة فرانس،الأكثر تقييماً، الملايين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا.

france 24 arabic 2021

كانت بداية قناة فرانس في 2007 مع إعتماد ساعات قليلة جداً قبل ان تقرر زيادتها تدريجياً بين 2009 و 2010 لتصل في نهايتها للبث على مدار 24 ساعة كمعظم القنوات الأخرى. وتستقطب مشاهديها بالملايين في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وترتكز على تقديم محتوى يعد منافساً في الحقيقة بإعتبار ان جزءاً يخصص لقضايا المجتمع والثقافية وما شابه. وتسير القناة بخطى حثيثة في تطوير المحتوى وإبتكار البرامج الغنية دوماً التي تساهم في نشر المعرفة في كل إتجاهات الحياة.

تمتلك القناة أكثر من 100 صحفي في جميع أنحاء العالم العربي، يساهمون في إعداد محتوى القناة الأخباري.ممن يعملون مع زملائهم في الباقات الأخرى للشبكة، في نسختي الفرنسية والإنجلينزية.
تنتهج قناة فرنسا 24 عبر برامجها على إبراز السياسة الفرنسية، وإستهداف الجمهور الذي يكمن في تقديم الثقافة والقيم الخاصة بباريس. وفي ظل تركيز برامجها على بلاد المغرب فإنه لا غرابة ان تكون النسبة الأكبر من المتابعين من تلك الدول وهي المغرب الجزائر وتونس وغيرها. القناة لها قابلية أكثر في التأثير وصناعية الرأي من خلال التقارير المصورة الدولية في كافة المجالات، كما في أستديوهات القناة يتم إدارة برامج حوارية للتعرض لقضايا تشغل الرأي العام. بما في ذلك برامج ثقافية وفنية.

مشاهدة قناة فرانس 24 على الأنترنت

يمكنك الوصول الى ميزة البث المباشر لقناة فرانس 24، أونلاين بشكل مجاني على مدار الساعة، من خلال زيارتك للموقع الخاص بها على الشبكة العنكبوتية بتوفر الأنترنت. توجه الى قسم البث المباشر بضغطة زر ليتم تحويلك للصفحة التي من خلالها ستتابع البث المرئي لشاشة فرانس 24، ومطالعة كل النشرات الأخبارية على مدار اليوم بالإضافة للبرامج المختلفة سواء سياسية أو ثقافية أو صحفية،  وغيرها من البرامج المتنوعة التي تثير إهتمامك. حيث ان البث المرئي يتم بدون تقطيع مع نقاوة في الصوت. دون الحاجة لإشتراك شهري لخدمة البث المباشر.

برامج قناة France 24

  •  في عمق الحدث
  • مراسلون
  • الأسبوع الإقتصادي
  • أسرار باريس، يهدف البرنامج لإستكشاف مناطق غامضة وفريدة في باريس والتعريف بالثقافة الممتدة لقرون عبر جولة كاميرات البرنامج في رحلة شيقة مع المذيعة اتيانا الخوري
  • حوار
  • وقفة مع الحدث، ينتهج تناول قضية دولية ما، عبر التحليل المبدئي لها ما يسمح للوقوف على أبعادها بكل وضوح.
  • هوا مصر: برنامج اسبوعي معني بمعالجة أهم القضايا المتعلقة بالشأن المصري عبر ظهور محللين يطرحون تحليلات موضوعية يعرض كل يوم سبت في الساعة 16:10.

تردد قناة فرانس 24 العربية 2021 الجديد

(France 24 HD (in Arabic
القمر الصناعي: نايل سات 201، التردد 12207 عامودي v، ترميز 27500، تصحيح الخطأ 5/6 الجودة: sd
القمر الصناعي: عرب سات بدر 4، التردد 11996- 12073 عامودي v، ترميز 27500، تصحيح الخطأ 3/4 الجودة: sd
القمر الصناعي: هوت بيرد 13 شرقاً، التردد 11566 أفقي H، ترميز 27500، تصحيح الخطأ 3/4 الجودة: hd

عبر  التردد الموضح بالجدول أعلاه، يمكنكم ضبط قناة فرانس 24  لاستقبالها مباشرة على الاقمار الصناعية السابقة، بعد اضافة بيانات معدل التردد في اعدادات جهاز الاستقبال والعمل على حفظها، بالضغط على الزرق الأزرق ثم Ok، ليتم البحث عن اشارة القناة وتنزيلها في قائمة القنوات لديك بنجاح لتظهر بإسم france 24 arabic HD ، وبدلاً من ذلك، يمكنك ايضا استخدام خاصية البث المباشر المتوفرة على الموقع الإلكتروني. بجودة جيدة خالية من التقطيع.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.