Take a fresh look at your lifestyle.

لينك برنامج السارية البحريني www.alsarya.tv.. سجل رقمك وإربح مئات الدنانير والسيارات

يقترب برنامج السارية من موعد السحب الخاص على ثلاث سيارات طوال أيام العيد الثلاثة. فتكثف عمليات المشاركة يوماً بعد يوم نظراً للتسجيل السهل، وإمكانية ربح جوائز نقدية عبر الأجابة على باقة أسئلة بشكل صحيح، ويرصد البرنامج جوائز مالية يصل مجموعها إلى مائة ألف دينار أي 100,000 BHD، أما لربح جوائز السيارات فينبغي إرسال SMS قصيرة متضمنة كلمة موروث. ويهدف برنامج السارية الذي يبث لأول مرة على تلفزيون البحرين لإحياء الموروث الشعبي الخاص بمملكة البحرين، من خلال إبراز التراث القديم وتاريخ المملكة في شكل معلومات منوعة.

برنامج السارية

يبث برنامج السارية على قناة البحرين الأولى، ويمكن المشاركة عن طريق الموقع الرسمي، عبر تضمين البيانات الشخصية فيه، لتكون مؤهلاً لدخول القرعة الألكترونية فوراً، ثم يتم الإتصال بك على الهواء مباشرة للإجابة على 3 أسئلة، قيمة السؤال الأول 100 دينار، الثاني 300 دينار، الثالث 500 دينار، إلى جنب فرصة الفوز بسيارات حديثة من نوع كورولا، حيث فازت المشتركة لطيفة خليفة الكعبي  بالسيارة الرابعة، تهانينا لها، فيما تتبقى 3 سيارات يمكن ان تكون من نصيبك، لذا لا تتردد في المشاركة عبر  أرقام لإتصال والطريقة الموضحة في التالي:

حيث يقدم البرنامج 7 سيارات للموسم الأول، ويكون منها 3 سيارات من نوع تويوتا كورولا طراز 2020 في أيام عيد الفطر السعيد، والذي تقدمها شركة إبراهيم خليل كانو الوكيل الحصري لسيارات تويوتا في مملكة البحرين، ويحظى البرنامج على إهتمام كبير فقد تم إطلاقه بتوجيهات نجل الملك البحريني ناصر بن حمد، كبديل عن برنامج ناصر بن حمد الرمضاني الذي تقرر عدم بثه نظراً لتفشي فيروس كورونا القاتل، ومنع التجمع, ويبث برنامج السارية  برعاية شركة البحرين للاتصالات السلكية واللاسلكية «بتلكو».

التسجيل في السارية وخطوات الفوز

يمكنك الإشتراك من خلال تسجيل البيانات الشخصية، ثم الضغط على زر شارك، ليتم تفعيل دخول القرعة الإلكترونية بشكل فوري. اذا كنت ممن حالفه الحظ بالقرعة العشوائية سيتم الإتصال بك على الهواء مباشرة على تلفزيون البحرين، للأجابة على باقة أسئلة ، كما أن هناك 7  سيارات يمكن ان تكون من نصيبك والتي يتعين إرسال رسالة قصيرة لضمان دخول السحوبات العشوائية على جميعها.

ومن تختاره القرعة الألكترونية سيتوجب عليه الإجابة على سؤال على الهواء مباشرة لكي يفوز بالسيارة لصالحه. وأما للراغبين في الربح بالجوائز النقدية التي تتم بشكل سحوبات يومية، فعليهم تسجيل بيانات الهوية مشتملاً على الإسم الكامل ورقم الهاتف ورقم البطاقة الوطنية. على الموقع الإلكتروني لبرنامج مسابقة السارية، حيث ان عدد المشتركين يتجاوز 20 مليون مشترك. وتشكل فكرة برنامج السارية التي تصور حلقاته من قرية الإنتاج الإعلامي التراثية الجديدة. بعكس حضارة مملكة البحرين والتراث الشعبي القديم. من خلال طرح معلومات جمة حول الموروث الشعبي المتنوع بما يساهم في إعادة إحياءه من جديد عبر وسيلة إعلامية رائدة. تعرف الأجيال بالتراث التي تتمتع به البحرين بما يرسم صورة مشرقة عن هوية البحرين.

كيفية الإشتراك عبر موقع برنامج السارية

وآلية الإشتراك تشرف عليها لجنة رياضات الموروث الشعبي. ولمن يرغب تفعيل الإشتراك يتعين عليه تسجيل البيانات الشخصية على الموقع الإلكتروني الخاص ببرنامج السارية، التي أطلقت بتوجيهات ناصر بن حمد نجل ملك البحرين. ويتم دعم البرنامج بجوائز نقدية قيمة من قبل شركة البحرين للاتصالات السلكية واللاسلكية «بتلكو». ويستمر برنامج السارية حتى ثالث أيام العيد بمجموع جوائز تبلغ 100 ألف دينار بالإضافة إلى 7 سيارات. ويحظى البرنامج بإشادة المسؤوليين والنواب وغيرهم.

وتعرض مسابقة السارية يومياً في الساعة 10:30 مساءا. على شاشة قناة البحرين الأولى، ويمكنك تفعيل إشتراكك بشكل فوري،  لربح السيارات الجديدة، بمجرد إرسال كلمة موروثنا عبر رسالة قصيرة (SMS) للرقم المخصص من قبل شركة المحمول التي تنتمي لها.

أرقام الإشتراك في برنامج السارية

شركة المحمول رقم الإتصال تكلفة الرسالة الواحدة
بتلكو 94444 500 فلس
زين 94499 500 فلس
STC 88880 500 فلس
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.