إعادة مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس 143 قناة اليرموك | قناة تي أر تي التركية موقع النور الإلكتروني قناة الدعوة

نبحث عن موعد مشاهدة مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس 143 عبر مواقع الإنترنت لإستمرار لمتابعة أجدد الأحداث المشوقة التي أحرزت على أكبر نسبة مشاهدة من جميع أنحاء الوطن العربي والعالم، يعد مسلسل قيامة أرطغرل من أجمل المسلسلات التاريخية المشوقة التركية التي استمرت على مدى خمسة أجزاء حتى الآن، وقد يكون حلقة 143 من أكثر الحلقات المنتظرة نظرا لمحاولات القتل والانتقام المتوقعة من بطل المسلسل أرطغرل.

قيامة أرطغرل الجزء الخامس حلقة 143

هناك الكثير من القنوات الفضائية التي تنقل أحداث مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس، ومن تلك القنوات قناة الوطن والشروق وقناة تي أر تي التركية وقناة اليرموك و تم نشر ترددات تلك القنوات عبر المقالات السابقة، هناك أيضا موقع النور الإلكتروني الإردني الذي يقوم بدبلجة أحداث كل الحلقات عقب عرضها على القناة التركية الأولى بساعتين.

موقع النور الإلكتروني قيامة أرطغرل 143

موعد مشاهدة مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس حلقة 143في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت تركيا، وعبر قناة اليرموك في تمام الساعة السابعة مساءا يوم الخميس.

كانت أحداث مسلسل قيامة أرطغرل تدور حول مواقف العصر العثماني في القرن ال13، وأحداث تولي الملك العثماني وتتابعه بين الملوك، والحروب والمعارك بين أرطغرل والمغول، ومع مرور الوقت سوف ننقل أحداث حلقة 143 قيامة أرطغرل الجزء الخامس يوم الإربعاء القادم وفي كل أسبوع ويمكن لجميع المتابعين مشاهدة الإعلان التشويقي لكل حلقة من حلقات مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس وسيتم رفعه قريبا.

قناة تي أر تي التركية

تعرض الآن أحداث حلقة 142 قيامة أرطغرل الجزء الخامس Diriliş Ertuğrul إستكمالا لحلقة الأسبوع الماضي الذي يحمل الكثير من الأحداث المشوقة وتسرد كالتالي من محاصرة أرطغرل من قائد المغول والباستي وانتهاء الأمر بإصابة ابن غوندوز وتقود حلقة اليوم أفضل المشاهد.

قد تمكن أرطغرل من السيطرة على قائد المغول والتخلص منه,  وسوف ف نعرض الإعلان التشويقي لحلقة 143 أرطغرل عبر موقع النور بعد قليل.

من لم يتمكن من مشاهدة مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 143 أمس عبر قناة تي أر تي وموقع النور سيتم إعادة الحلقة اليوم عبر قناة اليرموك في تمام الساعة السابعة مساءا حيث هناك العديد من الأحداث المشوقة والتي تترتب على رؤية أرطغرل في المنام ومقتل أخت بيبولات ” ألباستي ” ومقتل أورانوس وكثير من الأحداث المشوقة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.