Take a fresh look at your lifestyle.


“معتمد”تردد قناة التربوية السورية الجديد 2020

قناة سورية التربوية SYRIAN EDUCATION تعد إحدى القنوات المهمة في تلقي الدروس المرتبطة بمناهج التعليم الأساسي في جمهورية سوريا العربية. أرتكزت منذ أول بث في 2008 على تخصيص دروس تتبع مناهج التعليم الأساسي وبرامج منوعة أخرى تعليمية وثقافية تستهدف الطفل والأسرة.



موجز عن قناة التربوية السورية

تطرح الفضائية التلفزيونية نماذج شروحات تعليمية – مطابقة وفق منهاج التعليم الأساسي والثانوية العامة. وتعد قناة رئيسية يلجأ لها الطلاب السوريون في جميع الأوقات. بإعتبارها قناة تبث على مدار 24 ساعة كقناة غير مشفرة، حيث يعول عليها في تقديم الدروس المجانية بلا إنقطاع، وتعين حزمة من الشروحات لكافة مستويات المرحلة الثانوية، وتأسس لمجتمع واعي ومدرك من خلال نافذة من البرامج التوعوية والثقافية والعلمية التي تميل إلى مختلف الزوايا الحياتية لأفراد الأسرة. لتعزز تنامي الأفق الذهني والإبداع والإبتكار.
تبث قناة سوريا التربوية حزمة لا حصر لها من البرامج متعاونة مع التلفزيون السوري الرسمي في عرض البرامج المشتركة، بالإضافة لحقوق بث بعض البرامج المختلفة التي ينتجها القطاع الخاص. وفيما يخص التعليم فيكون إعتمادها على توفير نماذج مطورة على أساس مناهج التعليم الأساسي لشعب العلمي والأدبي للمرحلة الثانوية. وتهدف لتوفير نماذج مثالية للشروحات في مواد الكمياء الرياضيات والعلوم لكافة الطلبة على مستوى جميع المحافظات. فتنصب في خلق بيئة تعليمية
مرتكزة على التوجيه التربوي والتدريب لتمكين الطالب على تحسين أداءه العلمي وحصوله على جودة تعليم عالية.



حيث يخلق المدرس المتميز والكفوء نموذجات شروحية مثالية، تبسط للطالب مفاهيم المادة المقررة له،

وتنمي من قدرته على الإستنباط وتوسيع مهاراته وعملية التعلم في جميع مجالات العلوم المختلفة.

برامج قناة التربوية السورية

  • صباحك خير سورية
  • التربوية في أسبوع
  • طلائع البعث
  • أكاديمي
  • ماوراء المستقبل
  • نوافذ
  • المجلة التعليمية


تردد قناة التربوية السورية الجديد

 

نايل ساتالتردد 11315 عامودي ترميز 27500 معدل تصحيح 5/6 الجودة SD
إسم القناةSYRIAN EDUCATION

ومن خلال التردد السابق تدوينه في الجدول، يمكن إلتقاط بث إشارة قناة سوريا التربوية الفضائية على القمر nilesat، بجودة دقة الشاشة العادية SD، والقناة هي إحدى باقات الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون، ومقرها دمشق، وهي قناة تسمح بتشعب مهارات أفراد الأسرة في جميع مفاصل الحياة.