Take a fresh look at your lifestyle.


“معلن” تردد قناة المحور الفضائية عبر القمر نايل سات 2020

ننشر تردد قناة المحور المتوفر إرسالها على القمر نايل سات 2020، المحور قناة مصرية خاصة تأسست في 2005 فكانت أول قناة خاصة في مصر، وتتيح محتوى إعلامي متنوع للجمهور عبارة عن سلسلة برامج متنوعة في كافة المجالات من بينها السياسة، وفي إطار ذلك، تحوز القناة على نسب مشاهدة كبيرة بين المصريين والعرب.



لمحة عن قناة المحور المصرية

وتبرز القناة على نحو أفضل في إعداد التقارير الإجتماعية الراصدة – حالات ومشاكل – سائدة في المجتمع المصري ما يمكن تصل الى المسؤولين والوزارات المعنية، لأنهاءها. وتشمل البرامج المعروضة على الشاشة مجالات السياسة، الصحة،  الإقتصاد، الدينية والإجتماعية، وفي ما يلي قائمة لأبرز تلك البرامج وهي 90 دقيقة، الطبيب، إنتباه، المسلمون يتساؤلون، كرسي الإعتراف.



وتستقطب في أستديوهاتها أشهر المذيعين من ذوي الخبرة في عالم الأعلام ،المتصفين بالمهنية. وعلى رأس أولئك هم: معتز الدمردش، منى عراقي وغيرهم.

تردد قناة المحور الفضائية

تبث قناة المحور على القمر nilesat، بجودة دقة الشاشة العادية (SD) بإتاحة التردد: 11823إستقطاب رأسي. وتسمح بتلقي محتواها المرئي على مدار 24 ساعة، مرتكزة على بث كوكبة من البرامج التلفزيونة التي تهم المصريين وفيها مصلحة للأوطان.

نايل ساتالتردد 11823 عمودي ترميز 27500الجودة
إسم القناةelmehwarSD


ومن  خلال التردد المتوفر لقناة المحور وهو الأحدث، من السهل القيام بضبطه في جهاز الرسيفر كما الطريقة المعتادة، وإستقبال البث الفوري للقناة “elmehwar tv” بشكل دائم دون مواجهة أي مشاكل في جودة القناة أو ضعف الإشارة. من الجيد الإشارة ان القناة تضم أيضاً الى جانب البرامج، نشرات أخبارية تتطرق الى الأخبار اليومية الشاملة في مصر.