Take a fresh look at your lifestyle.


“مفعل” تردد قناة النيل كوميدي على نايل سات.. قناة المصريين الأولى للضحك

قناة نايل كوميدي هي قناة مصرية مختصة في بث المسلسلات من نوع الكوميديا، لتشمل الى ذلك الأفلام العربية والمسرحيات، وهي من القنوات المحببة الى المصريين، التي تتيح الإستمتاع بحزمة واسعة من المسلسلات والبرامج الكوميدية الأخرى.



قناة النيل كوميدي

وهي قناة ثابتة في وعي المشاهد لأنها من القنوات المجانية، التي تجعلهم يقضون وقتاً متتعة مع الأسرة، إذ أنها تشكل جذب حقيقي لشرائح واسعة من الناس على إختلاف أعمارهم. وتعتبر مصر من أكثر البلدان تميزاً في إنتاج الأعمال الكوميدية، وحب أهلها للترفيه والضحك. وقناة نيل كوميدي هي إحدى قنوات شبكة تلفزيون النيل المتخصصة والتي تضم باقات متعددة هي، نيل دراما، نيل سينما، نيل التعليمية، نيل سبورت، نيل العائلة، نيل الثقافية، نيل لايف.



لتضم كاتلوج منوع يتضمن المسلسلات والمسرحيات القديمة والحديثة، كما تبث الأغاني الكوميدية المحببة الى وجدان المشاهد. كما تشمل تقدم البرامج ذات الطابع الكوميدي مثل : سيلفي مع هيما، ضحكني شكرا، عزب شو.

تردد قناة النيل كوميدي

تبث قناة النيل كوميدي بواسطة القمر Nilesat، بجودة دقة الشاشة العادية (SD) مع إتاحة التردد 11843 إستقطاب رأسي ومعدل ترميز 27500

 

نايل ساتالتردد 11843 أفقي ترميز 27500 معدل تصحيح 5/6الجودة
إسم القناةNile ComedySD

 



بعد  إدخال التردد السابق في جهاز الرسيفر، سيتاح لك إستقبال البث التلفزي لقناة النيل كوميدي، وستكون ظاهرة في قائمة القنوات تحت إسم “Nile Comedy” ويمكنك أيضاً الولوج الى موقع الشبكة والتعرف على جدول زمني مفصل، متعلق بالبرامج اليومية المعروضة على الشاشة.