Take a fresh look at your lifestyle.

تردد قناة سميرة TV على نايل سات”محدث” 2020


قناة سميرة واحدة من قنوات الطبخ التي تجتذب المرأة الجزائرية إلى جانب تقديم محتوى غني ذات صلة بفنون الخياط والأعمال اليدوية وشؤون المنزل.

قناة سميرة

وبالإنتقال لهذه الفضائية التي تحظى بمتابعة واسعة في العالم العربي، نظراً لكونها قناة غير مشفرة يمكن الإستفادة منها في إكتساب المهارات وتربية الطفل. حيث أرتفعت شعبية القناة بسبب هذا الدمج الرائع.

وتطلع المرأة دوماً لتكون طباخة ماهرة وهذا ما بإمكانها تحقيقه بعد الحصول على تردد قناة سميرة التي أصبح شائعاً تداوله على محرك البحث جوجل. لذلك قصدنا تسهيل هذا الأمر من خلالا قيامنا بإدراج بيانات التردد من إستقطاب وترميز في الجدول أسفلاً:

بدأت قناة سميرة samira tv في 2013 كأول تأسيس، وأصبحت واحدة من القنوات الطبخ العربية التي تستقطب النساء في أرجاء الدول العربية. حيث تخصص بث مستمر على مدار 24 ساعة الي يرتبط بنسب المشاهدات العالية التي تحققه القناة. يرجع ذلك الى الخبرة والمهارة في إعداد أشهى الأطعمة من الوجبات الغذائية والعصائر والحلويات والكعك.

بعض برامج قناة سميرة الجزائرية

  • كل يوم طبخة، وهو للطبخ كما يبدو واضحاً
  • زين وهمة
  • الخياطة
  • جنان لالة
  • الطاقية الذهبية

 تردد فضائية سميرة على نايل سات

الترددالإستقطابمعدل التصحيحالجودة
12360عمودي5/6HD

كما تسلط قناة  Samira TV التركيز على الإكسسوارات وأدوات التجميل والأشغال اليدوية للمرأة، يجدر الإشارة ان مالكة القناة هي سميرة بزاوية وتعد قناتها طفرة في حجم التنوع في الجزائر من خلال تقديم محتوى تعليمي وتثقيفي – ممتاز يهتم بكل الجوانب في عالم المرأة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.