ضبط تردد قناة اريب فارزيش 2020 على عرب سات بدر بدون تشفير

تردد قناة اريب فارزيش varzesh tv. هي قناة رياضية إيرانية تبث من طهران وتصدر باللغة الفارسية. وهي عبارة عن 3 قنوات تبث على قمر عرب سات بدر، وأنتل سات، ولدى القنوات الفارسية حقوق بث بطولات رياضية مختلفة والدوريات الكبرى لكرة القدم حول العالم، وتحظى القناة بأهمية بالغة في مصر وباقي الدول العربية فهي لا تتبع نظام التشفير وتعد بديلاً للمشاهدة عوصاً عن القنوات المدفوعة.

قناة اريب فارزيش

وتبث قناة اريب فارزيش على قمر عرب سات بدر، مع تشغيل بث تلفزي مستمر على مدار 24 ساعة بلا توقف، لنقل المنافسات الرياضية المحلية والدولية، وإيجاد تغطيات خاصة تتعلق بالنشاطات في عالم الرياضة، ويمكن العثور على شبكة اريب فارزيش على القمر عرب سات عند التردد 11881، والإستقطاب الأفقي، ومعدل الترميز 27500. وتتميز بوفرة الحقوق الرياضية التي تذيعها بشكل مجاني، مع مزيد من الحقوق كالدوريالإنجلينزي، والدوري الإسباني، والفرنسي والإيطالي ودوري أبطال أوروبا، مما جعلها واحدة من أكثر القنوات تفضيلاً محققة أعلى نسب للمشاهدة.

تشكل إنطلاقاً لإضفاء المتعة لدى عشاق الساحرة المستديرة بمشاهدة مبارياتهم المفضلة بشكل مجاني، لكن التعليق سيكون باللغة الفارسية كون القناة إيرانية. كما تتيح ميزة البث المباشر لقناة اريب فارزيش في أي وقت من خلال الموقع الرسمي للقناة على الأنترنت. حيث لا تقتصر على بث مباريات كرة القدم الحية، فمن خلال برنامج “متعة كرة القدم” يتم تحليل الأخبار والنتائج والهوامش المثيرة لكرة القدم في العالم (الدوري الإنجليزي الممتاز، الدوري الفرنسي 1، الدوري الإيطالي، الدوري الألماني، الدوري الإسباني).

تردد قناة IRIBTV عبر القمر بدر 5 – 26 درجة شرق

القمر التردد الإستقطاب الترميز
Arabsat 2C/2D/3A 26 شرقا 11881 أفقي 27500
Arabsat 2C/2D/3A 26 شرقا 11900 عامودي 27500
بدر 5 62 شرقا 12265 أفقي 30000

تردد قناة اريب فارزيش

وسيكون إستقبال قناة  إيريب فارزيش الإيرانية الرياضية على القمر الصناعي Intelsat902،

إذ تبث كلا من قناة IRIB Varzesh والإيرانية الثالثة على الأنتل سات @ 62E، وفق بيانات التردد التالية:

  • التردد 11555، عامودي، مدخل الرمز: 30000،
  • إسم القناة: IRIB TV3 SD/ IRIB Varzesh

عبر التردد الجديد لقناة اريب، بآخر التحديثات، المذكورة في الجدول أعلاه، يمكنكم إستقبال إشارة قناة اريب فارزيش بشكل فوري، بمجرد إدخال قيم التردد في الخانات المخصصة في جهاز الرسيفر الخاص بك، وعمل حفظ عبر الضغط على ok بواسطة الريموت، لتجري عملية البحث وإلتقاط بث قناة اريب فارزيش بنجاح بدون إنقطاع أو تشويش، ولدى القناة الحق في بث العديد من البطولات الآسيوية، وسباقات الفورمولا وان.

قد يعجبك ايضا