“إلتقط” رموز تردد قناة بي فور يو أفلام B4U AFLAM على قمر نايل سات

تردد قناة بي فور يو أفلام “B4U AFLAM”هي قناة ترفيهية عربية تبث من الإمارات، تتخصص في تقديم الأفلام الهندية الى جنب مكتبة واسعة من البرامج والموسيقى، أنطلقت القناة في 2013،وهي تابعة لشبكة بي فور يو للمشاريع الترفيهي، وتبث إرسالها على قمر نايل سات بإشارة قوية.وتستند على مخزون مرئي من الأفلام المنوعة التي تعرض بطريقة الترجمة للغة العربية.

قناة بي فور يو أفلام

تبث قناة بي فور يو أفلام على قمر نايل سات، مع تشغيل بث تلفزي مستمر على مدار 24 ساعة بلا توقف، ويمكن العثور على شبكة فور يو أفلام على القمر الصناعي نايل سات عند التردد 11938، والإستقطاب العمودي، ومعدل تصحيح الخطأ 5/6. ودائماً تأتي في مصاف القنوات المفضلة لما تقدمه من أفلام شيقة بكل أنواعها، حيث تمتلئ شاشتها بأفضل إنتاجات السينما الهندية التي يتوق لمشاهدتها محبي الأفلام. إذ تعرض فيلما تلو آخر وهي واحدة من ضمن القنوات الشقيقة لـ B4U Plus,

B4U AFLAM

إمتلاك حقوق حصرية أكبر لأفلام بوليود الحديثة ساهم في وجودها على الساحة بقوة، وتحقيق إستقطاب عالي بشكل مستمر، لأنها تعرض محتوى منافس يقوم على الدبلجة، بما يعكس المتعة من خلال دمج أفلام لا حصر لها تأخذ طابع الحركة ، الكوميديا الرومانسي، الميلودراما، حيث ان المواد التلفزيونية تتجاوز الأفلام وصولاً الى برامج فنية وموسيقية وأغاني تلقى نصيباً من الرواج غير العادي لكونه يتناسب مع كافة الأذواق البصرية.

وقناة b4u aflam، تجتذب عشاق بوليود بعدد من الأفلام الناجحة . محققة رقم قياسي من حيث عدد المشاهدين الذين يتوقون إلى تتبع إنتاجات السينما الهندية والدراما المنتجة في الهند.  وزادت شعبية الأفلام الهندية خلال السنوات الماضية في العالم العربي، وقناة  بي فور يو أفلام تابعة لمجموعة b4u الرائدة التي تم تأسيسها في 1999.

تردد قناة بي فور يو أفلام

قم بضبط الرسفير على التردد التالي، لإستقبال بث قناة B4U بشكل فوري، مع بث عالي الجودة بلا إنقطاع أو تشويش.

القمر التردد معدل ترميز FEC
نايل سات 11938  عمودي 27500 5/6
قد يعجبك ايضا