تنزيل ابوظبي adtv. كامل الترددات على النايل سات 2021

يتصاعد البحث عن تردد ابو ظبي بعد التحديثات الأخيرة في بيانات الاستقبال الفضائي عبر نايل سات 2021. وذلك يجعل الكثير من البيوت لديهم رغبة في إعادة ضبط القناة ومشاهدة بثها من جديد وبجودة افضل من ذي قبل. هي قناة ضمن قنوات شركة ابو ظبي للاعلام، تواصل تقديم البرامج المنوعة وبشكل قابل للتجديد. بما في ذلك البرامج الشعرية والدينية والثقافية والسياسية والمسابقات. كما ان المسلسلات الحديثة جزء رئيسي من خطة البث عليها.

قناة ابو ظبي

كانت ولاتزال ابو ظبي هي المحطة التلفزيونية الناجحة بتعدد برامجها، وتحرص على تقديم محتوى نوعي لكل ماهو جديد، ولا يتقيد محتوى برامج ابو ظبي في نوع محدد من المجالات بحكم كونها القناة العامة، وكقناة تثري افضل المحتويات المرئية التي تشكل اساساً في نمو القناة وتطورها ودفعها لتكون صاحبة الحصرية المطلقة. وتتوفر القناة بجودة HD عالية الجودة الى جودة SD. مستحدثة ترددات البث بإستمرار. وتعتبر القناة الفضائية صاحبة خريطة من البرامج المتنوعة والاصلية الى جنب ضخ الافلام الاجنبية والدراما التلفزيونية.

ماذا تعرضه القناة

يمكن إلتقاط اشارة قناة ابو ظبي على اقمار متعددة وعلى رأسها نايل سات، وتحدث القناة الترددات العالية، بإستمرار، تطل ابو ظبي 2021 هذا العام ببرامج تأخذ انتباه المشاهدين لان القناة الفضائية تقوم على اساس الابتكار والحصرية لتمضي بالتنوع في خريطة برامجها الملائمة لتوجهات الجمهور وذوقهم الخاص، والتي تضم برامج ابو ظبي مجالات فنية والطبخ ومسابقات والصحة والازياء والموضة، كما تكثف من عرض الدراما التلفزيونية في احدث حلقاتها لترضي شريحة محبي هذا النوع من الاعمال.

أهمية ماهي ابو ظبي

تعتبر ابو ظبي- Abu Dhabi TV واحدة من افضل القنوات التلفزيونية وتنفرد ببرامجها المتعددة الغير تقليدية،  فتتفوق على قنوات في الساحة العربة لاسباب متعددة ابرزها تضيمنها مشروع مواد تلفزيونية مبتكرة توظف في خدمة الجمهور وحصولهم على الترفيه، ابو ظبي الفضائية بدات في 2008 كجزء من شركة ابو ظبي للاعلام في حلتها الجديدة بديلا عن مؤسسة الإمارات للاعلام التي تاسست في عام 1999 وكانت تملكها حكومة ابو ظبي. وتزخر القناة بقوالب البرامج الترفيهية والثقافية والاجتماعية والمسابقات والموضة. علاوة على ذلك، تضم القناة اليها الافلام والمسلسلات العربية والاجنبية مما يجعلها قناة اكثر لفتاً للانظار. ولما ميزة شراء افضل حقوق الدراما واعمال المسلسلات التلفزيونية فتعد الناقل الحصري لكثير من سلسلة الدراما في إطار دخول السباق الرمضاني2021،

 تحديث ابو ظبي الفضائية

تستحدث قناة ابو ظبي الفضائية HD منظومة برامجها بإستمرار، لتواكب متطلبات جماهيرها بمختلف اذواقهم البصرية وميولهم، ولكل مزايا القناة في تقديم البرامج المتبكرة والنوعية صنعت لها ريادة في عالم الفضائيات حتى بات لا يوجد بيت بخلو من هذه القناة المتميزة، ويمكن استقبال قنوات ابو ظبي المفتوحة بسهولة بمجرد ادخال قيم التردد بشكل صحيح في جهاز الاستقبال لديك، من خلال اشارتها على ساتل Eutelsat 7 West A القريب جداً من مدار نايل سات بالاضافة الى القمر السعودي عرب سات بدر -6 @ 26 ° شرق.

مميزات قناة ابو ظبي الفضائية

  • تخصص أبو ظبي بثها المجاني لتعرض بواسطته مجموعة من افضل البرامج التلفزيونية المتنوعة منها ماهو اجتماعي وفني وترفيهي وبرامج طبخ ومسابقات يشمل برامج الازياء والموضة.
  • هي قناة فضائية تعرف جيداً كيف تستهدف الذائقة البصرية للمشاهدين من خلال برامج مبتكرة اكثر جذباً تتناسب مع كل الاذواق ومختلف الاعمار لكلا الجنسين.
  • تدرج abu dhabi tv بث الافلام المترجمة وسلسلة الدراما العربية والاجنبية كالتركية والهندية مع ادخال الدبلجة عليها، كجزء اساسي من دورة البرامج التي تستمر طوال اليوم.
  • توظف القناة التكنولجيا المتقدمة الى جنب ادوات البث المتطورة لضمان مخرجات محتوى بثي عالي الجودة، وللقناة اهداف متكاملة في نمو منظومة برامجها وتحسين جودة المحتوى عبر دعم نظام البث HD للصور عالة الجودة، بالاضافة للصيغة SD القياسية العادية.
  • تردد قناة ابو ظبي 2021 هو تردد عالي- يتيح استقبال اشارات قنوات ابو ظبي مباشرة باقوى ما يمكن فلا يوجد اي تشويش او تقطيع بفضل التنقيات الحديثة والتكنولجيا متقدمة التي تسمح باعتماد معايير بث قائمة على الجودة يما تعكسه من ايجابيات بإنتفاء التشوهات الصوتية والمرئية.
  • تحرص على توسيع نطاق البث لمناطق اكثر  من خلال اعتماد مايصل الى ثلاثة ترددات مختلفين عبر Badr 6 او Nilesat 201 او Eutelsat 7 West A بمدار قريب من نايل سات المصري، بما يوفر بث يخلو من التداخل او التشويش وبما يعكسه التردد من جودة البث الذي ينطلق بإستخدام انظمة البث HD عالية الجودة حيث تسجل القناة اداءا متقدما على مستوى الصورة والصوت.
  • تتيح ابو ظبي ميزة خدمة البث الحي لقناة ابو ظبي مباشرة من خلال رابط الموقع الرسمي، بما يسمح بمشاهدتها في من اي مكان وفي اي وقت، دون رسوم اضافية، لان ميزة البث اونلاين هي مجانية بالكامل، ويصل صوت نقي وصورة واضحة ذات جودة عالية للقناة. بشكل خالٍ من التقطيع.

محتوى قناة أبو ظبي الاولى

تشتهر قناة ابو ظبي الفضائية- abu dhabi TV HD، ببرامجها المتميزة الاكثر جذباً التي تكون عادة مبتكرة مما يساعد على استقطابها بشكل اكبر لكونها تلامس اهتمام الجماهير بالمحتوى الذي يبحثون عنه،تحتضن القناة برامج متعددة مختلفة التصانيف اجتماعية وفنية وثقافية يشمل عرض برنامج المواهب الغنائي مثل برنامج غني مع فايز، كما تنظم قناة ابو ظبي جداول بثية لجميع انواع المسلسلات الخليجية والعربية وسلسلة الدراما الاجنبية المدبلجة، مما يجعلها قناة اكثر تقييماً، واتخاذها كقناة رئيسية عند الاسرة العربية. وتم اطلاق تحديث تردد قناة ابو ظبي 2021، من خلال خلال خدمة البث الفضائي على ساتل نايل سات وهوت بيرد وعرب سات.وتتوفر بجودتين مختلفتين هما:( ” abu dhabi TV HD، “abu dhabi TV  SD) في بث مباشر، طوال اليوم، بلا إنقطاع.

نبذة عن قناة أبو ظبي الفضائية

تتيح قناة أبو ظبي الأولى إمكانية مشاهدة البث المباشر بدون تقطيع، من خلال الرابط التالي https://adtv.ae/abudhabi-tv/live على موقعها الإلكتروني. بما يوسع من نطاق الإستقطاب من كل مكان، وفي أي وقت. تعكس قناة أبو ظبي الأولى أصالة المحتوى النوعي الذي يعزز المعرفة ويضمن الحصول على الإستمتاع والترفيه عبر برامجها الحصرية. فمنذ تأسس قناة تلفزيوني دبي في عام 1969 وقدوما بالحلة الجديدة في 2008 تحت مسمى قناة أبو ظبي سعت لتكون منبراً إعلاميا متكاملاً يخدم إبراز الإرث الحضاري لدولة الإمارات وتوسيع تغطية الفعاليات الرسمية والقمم الإقليمية وكل شئ يمكن أن يمد جسور التواصل والإنفتاح.

تتحرك قناة أبو ظبي الفضائية في إتجاه التطور والإبتكار في سعيها لتلبية متطلبات الأجيال من المحتوى المتميز الذي يلامس ثقافتهم. مع مزيج من برامج الفن والصحة والدين. في إستراتجية تقوم على إثراء المحتوى الأكثر قبولاً الذي يمهد الطريق لإنتشار المعرفة في كل جوانب الحياة ويؤسس لفرد واعي مشبع بكل الثقافات.

abu dhabi TV 2021

لا تهمل قناة ابو ظبي abu dhabi TV 2021  الجزء الترفيهي حيث تربط الجمهور بمسلسلات درامية عربية وأجنبية مدبلجة تذيع على شاشتها بشكل منتظم، لذلك يحرص الآلاف في كل الأوقات على متابعة ما يتم بثه من إنتاجات التلفزيون العربي أو السينما الأجنية كالهندية والتركية والتي تقدم بطريقة الدبلجة المتميزة. مع اطلاق برامج المسابقات المختلفة، كما تشتهر  القناة ببرنامجها الفني بإسم فيه أمل الذي تستضيف فيه الفنانة أمل عرفة ضيوف من نجوم الدراما السورية والعرب للتحدث عن البدايات، وعالم الفن، وما يخططون من أحلام مستقبلية.

تردد قناة ابوظبي الأولى

اسم القناة التردد، القطبية معدل الترميز تصحيح الخطأ الموقع المداري
ابو ظبي 11804 أفقي  Horizontal 27500 3/4 Badr 6) 26⁰ East)
ابو ظبي الفضائية 11938 عمودي Vertical 27500 3/4 Nilesat) 7⁰ West)
Abu Dhabi TV HD 12558  عمودي Vertical 27500 5/6 Hotbird 13C  13.0°E

تردد قناة أبو ظبي 2021

القمر Eutelsat 7 West A (مدار نايل سات)
التردد 11411 MHz
القطبية افقي H
معدل الترميز، معامل الخطا 2700، 5/6
الجودة HD

تردد قناة ابو ظبي الفضائية الجديد على نايل سات

القمر Eutelsat 7 West A (مدار نايل سات)
التردد 11526 MHz
القطبية افقي H
معدل الترميز، معامل الخطا 2700، 5/6
الجودة HD
قد يعجبك ايضا