“إشارات ورموز” تردد قناة التاسعة التونسية على نايل سات 7 غرب

الأخبار والفقرات المنوعة والترفيه وكل ما يبحث عنه المشاهد سيجده على قناة التاسعة- وهي قناة تونسية خاصة مجانية غير مشفرة يتم إلتقاطها على قمر نايل سات، تتميز “Attessia Channel tv” بمزيجها البرامجي المتنوع في مجالات السياسة والإقتصاد والرياضة- مع البرامج الأخرى- إجتماعية ورياضية، تسير قناة التاسعة نحو النمو في جمهورها الخاص، وإبتكار المحتوى المرئي الهام والمفيد.

نبذة عن قناة التاسعة

يعرف الجمهور  “قناة التاسعة” خاصة في منطقة دول المغرب العربي، كقناة مهيمنة- حيث تلقى شعبية متزايدة وذلك بسبب رئيسي  يرجع إلى الدمج الواسع في المحتوى المختلف، جنباً إلى جنب البرامج، تخصص مساحة تلفزية للترفيه كعرض المسلسلات المحلية وتقديم المسابقات الترفيهية، كذلك برامج الشيف. انطلقت قناة التاسعة في 2015، لمالكها ‏معز بن غربية، وفي السنوات القليلة الماضية أندمجت معها قناة الحوار التونسي. حيث تتولى القناة الأولى إنتاج البرامج الجديدة والإشتراك في عرض نفس البرامج المشتركة.

مع قناة التاسعة- هناك شهرة كبير  لها ليس فقط على مستوى الدول المغاربية، ولكن دول العالم العربي بأكمله، حيث تستمر في النجاح من  خلال إنتاجات برامجها المتميزة والمبتكرة الحصرية. فهي تعرض المسسلسلات التونسية الأكثر إستحساناً، كما انها تخصص برامج للأطفال ومسابقات ترفيهية.

برامج قناة التاسعة

  • Battle Chef، برنامج لعالم الطبخ الحقيقي.

  • التاسعة سبورت
  • للتاريخ
  • إضحك معنا
  • Rendez vous، برنامج حواري سياسي، يكتسب إهتمام واسع من قبل التونسيين.

ولا تنسى ” Attessia tv frequency”جانب الطفل والأسرة، إذ تخصص برامج تستهدف هذه الفئات بما في ذلك البرامج التي تأخذ تصنيف ترفيهي.

شاهد قناة التاسعة أونلاين

يتاح ميزة  البث المباشر لقناة التاسعة بدون تقطيع، ،من خلال الولوج الى الموقع الرسمي للقناة على شبكة الأنترنت، وإختيار قسم البث المباشر، ملاحظة ان الموقع متوفر باللغة العربية والفرنسية، وبعد الضغط على زر البث المباشر سيتم تحويلك للصفحة في بضع ثوانٍ، حيث سيكون بمقدووك متابعة المحتوى المرئي بأكمل ، من أي جهاز ذكي أو من أجهزة الحواسيب. حيث يتيمز البث المباشر بجودة الصورة وعدم الإنقطاع مع نقاوة الصوت، في بث يستمر على مدار 24 ساعة.

إقرأ أيضاً: تردد قناة حنبعل على نايل سات 2020

تردد قناة التاسعة

إضبط جهاز الرسيفر على قيم التردد الجديدة لقناة التاسعة التونسية، لإستقبال بث القناة بجودة HD على مدار نايل سات، والتمتع بقائمة برامج منوعة يمكنك مشاهدها على مدار الساعة بلا إنقطاع.

القمر نايل سات- 7 غرب
التردد 11657
معدل الرمز 27500
الإستقطاب عامودي

عبر ، تردد قناة التاسعة 2020 التونسية الجديد، يمكنك من خلاله إستقبال بث قناة التاسعة بجودة hd عالية الدقة بكل سهولة وبشكل فوري، على القمر Eutelsat 7 West A  7.3°W، بمدار نايل سات، بدون إنقطاع أو تشويش، كما يمكنك اللجوء الى الصفحة الرسمية لقناة التاسعة على موقع فيسبوك https://ar-ar.facebook.com/AttessiaTV/، لمتابعة نشاط القناة من الأخبار والمقاطع المرئية.

قد يعجبك ايضا