“إدخال” تردد جديد لإستقبال إشارة قناة ام بي سي مصر 2021

تعتبر ام بي سي مصر من القنوات المفضلة والمهمة لدى المجتمع المصري فهي كقناة مفتوحة تقدم تقارير الاخبار وبرامج التو شو وغيرها من المنوعات وسلسلة المسلسلات التلفزيونية الحديثة، بدات ام بي سي مصر في 2012 كقناة موجهة للداخل المصري تستهدف المحليات، والتي تشغلها مجموعة ام بي سي الإعلامية، العملاقة، وتنبثق عن ام بي سي مصر قناتين هما( ام بي سي مصر 1، mbc masr 2) وكلا القناتين تبثان بشكل مجاني فلا تعتمد اي نوع من التشفير  على نظام بث قنوات ام بي سي مصر على النايل سات والعربسات.

ام بي سي مصر

وتنبثق عن قنوات ام بي سي قناتين هما( MBC MASR 1، ام بي سي مصر 2) وهي قنوات غير مدفوعة يصل ارسال قنوات ام بي سي المصرية عبر ( نايل سات، بدر سات) وينطلق بثها مباشرة من خلال الاقمار الصناعية بدون إنقطاع، وهي بالاصل كقنوات تابعة لمجموعة MBC الاعلامية. وهي قنوات ذات مزيج متنوعة تقدم تقارير الاخبار والبرامج الصحافية مع خليط من برامج اجتماعية وترفيهية ورياضية وفنية وقد تمكنت كقناة من السيطرة على اهتمام الجمهور كونها قائمة على التحديث المستمر بمنظومة برامجها وانطلقت ام بي سي مصر 1 في عام 2012 ولاحقاً تبعها اطلاق القناة الشقيقة وهي mbc masr 2. والتي تركيز بشكل كبير على عرض المسلسلات المصرية والاجنبية كالهندية.

ماهي قنوات ام بي سي مصر

يشهد قسم الترددات على موقع klma.org زيارات يومية من قبل الزوار للعثور  على الترددات المخصصة ببث إرسال القنوات المجانية او المدفوعة، لذلك حرصنا على نشر تردد قنوات mbc masr باكملها والتي تنبثق عنها قناتين هما:( MBC ام بي سي مصر، MBC MASR 2) وهي قنوات مجانية تشغلها شبكة ام بي سي الاعلامية، وموجهة للداخل المصري فتبث الاخبار، المسلسلات، برامج منوعة سياسية وترفيهية واجتماعية وتتمتع كقناة بديناميكيتها اللافتة واستقطاب افضل الاعلاميين المؤثرين الذين يجيدون طرح وايصال الافكار والرؤى باساليب تنويرية من خلال البرامج المتعددة الذي تنتجها ام بي سي علاوة على ذلك، تعتبر منصة متميزة لتقديم عروض المسلسلات المصرية الحديثة والدراما الاجنبية لذلك هي تتقدم في صدارة القنوات المحلية وتعد قناة مقبولة بشكل متزايد.

ام بي سي مصر 1

استطاعت ام بي سي مصر 1 ان تكون من بين قنوات مجموعة ام بي سي، الاكثر شهرة، وهي قناة لها سمعتها الممتازة وتزخر بقوالب برامج متعددة ومتنوعة من برامج التوك شو، والترفيه، والحوارات، والفن، الصحة، والطبخ،كلها تعرض على شاشة قنوات ام بي سي مصر، وتعتبر القناة اكثر معرفة باذواق المشاهدين المتابعين لها وهو ما يدفعها كقناة للابتكار والتنوع لاستهداف ميول شرائح مجتمعية اكبر، علاوة على ذلك، تعد الافلام والدراما جز اساسي من خطة البث على أم بي سي بنسختها المصرية والتي اطلقت لاول مرة 2012 لتنضم اليها لاحقاُ قنوات شقيقة مثل mbc العراق، mbc5، وهي قنوات يصل ارسالها عبر ( عرب سات، نايل سات) في بث مباشر مستمر على مدار 24 ساعة.

بداية قناة إم بي سي مصر وتطورها

mbc مصر هي قناة فضائية تنتمي لشبكة mbc ممثلاً بتلفزيون ام بي سي الذي تاسست في 1991 وكان مقرها الرئيسي في لندن، تاتي  إم بي سي مصر كقناة تستهدف المحليات وهي قناة ذات مزيج متنوع فتقدم البرامج، الاخبار، والمسابقات والترفيه، والتي تجذب الجماهير في شكلها اللايف وطريقة عرضها الافتة التي تحقق الفائدة باقصى ما يمكن، كانت بداية القناة الفعلية في 2012 وتأمن القناة توفير مجموعة برامج فنية وترفيهية وصحة وطبخ، وهي قناة مجانية، لا يتوقف بثها، وتستثمر كقناة فضائية في ايجاد مساحات للترفيه من خلال تقديم المسلسلات المصرية والدراما الاجنبية الحديث كجزء اساسي من خطة البث.

تحديث قناة ام بي سي مصر

يمكن استقبال تردد قناة ام بي سي مصر الجديد 2021 بعد ما احدثته القناة من التغيرات والتحولات بالانتقال الى نظام متطور يدعم تقنية hd عالية الجودة، لتحسين جودة البث وزيادة قوة الاشارة من خلال  إطلاق التردد الجديد 2021، وتهدف القناة الموجهة لمصر على غرار قناة نسخة mbc iraq hd الخاصة بدولة العراق، الى تقديم الاخبار المحلية وضخ برامج التوك شو ومختلف البرامج الاجتماعية والسياسية والفنية والصحية والترفيه، لتكون قناة mbc تستهدف وجود مواد مرئية تلامس اهتمام الشارع المصري، وتامين الترفيه المتمثل في المسابقات وتقديم مستمر لعروض الافلام ودراما المسلسلات المصرية والاجنبية المدبلجة.

مهمة ام بي سي مصر الفضائية

يمكن التقاط تردد قناة ام بي سي مصر 1 الجديد بعد التحديثات الاخيرة على نايل سات، وما شهدته القناة من تحولات بتوظيف العمل بتقنية hd للصورة عالية الجودة، يحرص معظم الاشخاص على اعادة ضبط واستقبال قناة ام بي سي مصر-mbc masr 2021، للتمتع بتحسين جودة البث واستقبال اشارة خالية من التشويش، وهي قناة موجهة بالاصل لدولة مصر ضمن قنوات مجموعة ام بي سي الاعلامية المتعددة، ,وتشغل القناة مروحة برامج متنوعة وتركز على الاخبار وبرامج التوك شو وتقديم برامج حوارية ودينية وصحفية، وقد امنت القناة لها شعبية متنامية وباتت القناة الاولى في مصر ويحرص على استقبال بثها الفضائي الكثير من الاسر، خاصة مع اطلاق قناة فرعية وهي mbc masr 2 التي تسكمل دور القناة بتقديم حزمة برامج مختلفة.

تعديل تردد ام بي سي مصر

نوهت قنوات ام بي سي مصر 1 و2 عن تغير بعض نطاقات الترددات على اقمار عرب سات ونايل سات، وذلك بإستبدالها بترددات جديدة، فيمكن من خلالها اعادة ضبط واستقبال إشارة mbc masr الفضائية، للحصول على بث افضل من ناحية الصوت والصورة، والتمتع بمشاهدة سلسلات الدراما المصرية والمسلسلات الهندية والبرامج الكوميدية على مدار 24 ساعة بدون توقف.

مميزات قناة ام بي سي مصر

  • تعتبر قنوات ام بي سي مصر mbc الجديدة سباقة في انتاج البرامج المتنوعة الاكثر اهمية المتناسبة مع كل الميول والاعمار وهو ما حولها لقناة رئيسية لدى شعب مصر، ويمكن استقبال قناة ام بي سي 1-mbc masr 2021، بكل سهولة بعد برمجتها على مدار النايل سات بنطاق 7 غرب.
  • تم إطلاق قناة ام بي سي مصر 1 في سنة 2012 من قبل mbc group،  فعملت على عرض حزمة برامج مختلفة لتحقق طفرة في استهداف سكان جمهورية مصر بما يهمهم ويبحثون عنه من اخبار وبرامج توك شو وبرامج متنوعة كل المجالات الرائجة. لعبت القناة دوراً في توظيف الترفيه من مسابقات واغاني وافلام ومسلسلات حديثة عربية واجنبية ضمن خطة البث الاساسية.
  • تطلق mbc مصر القناة برامج حوارية تتاول اخر قضايا الساعة مدعمة بفتح قنوات تواصل مع الجمهور لمناقشة مستجدات الشارع المصري وتقديم رؤى وتحليلات حولها باطر من الموضوعية ووصف الحدث بدقة.
  • تردد قناة ام بي سي مصر 2021 هو تردد عالي- يتيح استقبال اشارات قنوات ام بي سي مصر باقوى ما يمكن، ولدى القناة استراتجية توسيع نطاق البث خاصة في الشرق الاوسط وشمال افريقيا لذلك تترجم ذلك بإطلاق اكثر من ترددين لضمان عدم تعارض الاشارات ومنعاً للتشويش على الاقمار المتاحة وهي مدار نايل سات، وقمر بدر 7، وهي دائما التطوير كقناة بما يعكس الوصول الى اداء متقدم بالنسبة للصوت النقي وإعتماد الصورة الواضحة لبرامج القناة.
  • تتضمن برامج التوك الشو التي تهدف الى مشاركة المعلومات وتبيان القضايا من زوايا متعددة إنطلاقاً من مبدا حق المواطين في الوصول الى المعلومات من مصادرها الموثوقة، فإن ام بي سي mbc masr نافذة ايضا لتسليط الاضواء على قضايا المجتمعات المصرية لتبرز قضاياهم وتعالجها من طرق تحليلية وحلول ناجعة، وفتح قنوات تواصل لتقديم اي اطروحات او استفسارات على امور يتطلع المواطن لمعرفتها بكل وضوح سواء من خدمات او قضايا تلامس إهتمام البيئة المصرية.

محتوى قنوات ام بي سي مصر 1 و2

تتميز سلسلة mbc مصر بنوعية برامجها الذاتية التي يحصل من خلالها المشاهدين على الترفيه الواسع الى جانب تلقي الاخبار اليومية من داخل مصر، مع عدم الاغفال عن البرامج الاجتماعية ما يخص الصحة لذلك هي تناقش كل ما يدور في المجتمعات وتتصدى لقضايا الاسرة لتكون طافية على السطح وتقديم النقاشات والحلول لها.

مع حلول عام 2021 الجديد تم اعتماد التردد الجديد لقنوات ام بي سي مصر، المفتوحة، حيث تتوفر بجودتين مختلفتين للبث المرئي هما ( mbc masr 1 HD، mbc masr 2 SD) في بث مباشر طوال ساعات اليوم.

ماهي قنوات ام بي سي مصر الفضائية

تدمج قناة ام بي سي 1 محتوى متميز في شكل اخبار وبرامج مختلفة على صلة بالبرامج الاجتماعية والمسابقات والفن والترفيه، وهي قنوات بالاصل تابعة ل mbc group، شبكة التلفزة العملاقة، والأولى في الصدارة، المملوكة لمركز تلفزيون الشرق الأوسط، فقناة ام بي سي مصر الرئيسية انطلقت في 2012،و تشتمل الباقة على عدد متنوع من البرامج والموسيقى والفن كما لها اهتمام بالامور الاجتماعية وشؤون الاسرة. وتبث محتواها بشكل مجاني، عبر قناة مفتوحة، يمكن التقاطها عل نايل سات 7 غرب وعرب سات 26 شرق.

محتوى قناة mbc مصر

تعتني قناة MBC مصر بجودة محتواها المتعدد والمبتكر، دائماً، متوسعة في تلبية المحتوى الملائم لمختلف الاذواق والاعمار فتعرض الامسيات الغنائية المباشرة وتعرض بشكل مستمر احدث المسلسلات المصرية والعربية،كما تبث مزيج من التوك شو وبرامج صحية وترفيهية ومسابقات، لذلك يحرص الجمهور دائماً على استقبال اشارتها على اجهزة التلفزيون للتمتع بالمحتوى الغني. انبثقت قناة اخرى بإسم MBC MASR 2، وتعتمد على إنتاج برامجها الخاصة كما تعرض بشكل اكبر مسلسلات منتظمة طوال اليوم، يمكنكم استقبال تردد قناة ام بي سي مصر 2 على ترددات القمر الصناعي نايل سات 7 غرباً وفق البيانات الموضحة بالجدول أدناه:

تتوفر قناة ام بي سي مصر 1-mbc masr tv 2021 بدقة sd العادية القياسية وكذلك نظام البث hd عالي الجودة، ومن اشهر برامج قناة ام بي سي مصر 1 برنامج الحكاية، وهو برنامج حواري نقاشي اخباري، وتمارس القناة التغطية الصحفية وتقدم مزيج من البرامج الصباحية والموضة والترفيه وبرامج التوك شو، ودائماً تمتلك استراتجية تطوير محتوى تلفزيون mbc بما يلبي رغبات المشاهدين من الصغار والكبار، ويسجل حضورها الاعلامي القوى بين القنوات المنافسة,

جدول بث برامج ام بي سي

تستهدف قناة mbc masr 1 عرض المحتوى المناسب بكل ألوانه القريب من الأذواق، مع الحرص على تجدد المنظومة البرامجية المبتكرة بشكل مستمر. فهي نافذة للأخبار، الترفيه، المسلسلات، برامج الشيف، الصحة. مما ساعد مزايا جودة المحتوى المرئي في إستقطاب الجماهير من كل مكان. وتتيح قناة إم بي سي مصر” رصد المواعيد الزمنية لجدول بث برامجها من خلال الرابط التالي: https://www.mbc.net/channels/mbc-maser

تضع ،قناة إم بي سي، معايير لجودة محتواها وتعدده، والذي يتشكل أساسه من البرامج الناجحة  مثل الحكاية، الجمعة في مصر، اللعيب، كم تبث بإنتظام المسلسلات المصرية والعربية الأخرى الحديثة. وتهدف دائماً على تحسين من جودة محتواها الأكثر ملائمة، الآخذ بالتطور وفق إحتياجات ورغبات الجمهور. وتنتهج قناة إم بي سي مصر سياسة صدق الكلمة والمهنية في إيصال الأخبار والمعلومات. وتذيع البرامج الحوارية الهادفة التي دائماً تسعى لمعالجة القضايا وتقديم النقاشات حول المستجدات المصرية. بشكل يوصل الواقع الحقيقي بدون تزييف، وإضفاء تفاصيل أكثر وتوضيح حيثيات الأمور الجديدة.

نبذة عن قناة إم بي سي مصر

تعزز قناة قناة إم بي سي مصر 1 منظومة برامجية ذات مزيج منوع تلامس إهتمامات الأسرة. فهي قناة متكاملة تسعى لإحداث إضافة في المحتوى النوعي الذي يهم كل الأذواق وشرائح الفئات العمرية. وتعد واجهة رئيسية للمصريين للحصول على الأخبار اليومية. إلى جانب برامج بفقرات متنوعة في الإقسام السياسية والإقتصادية والفنية. وتنتمي قناة: (mbc masr، mbc masr 2 ) لمجموعة إم بي سي الإعلامية المملولكة لتلفزيون الشرق الأوسط، فيمكن إستقبال إرسال قناة إم بي سي عبر تردداتها على أقمار ، نايل سات 7 درجة غرباً، وكذلك عر سات 26 درجة شرقاً.

تستهوى قناة إم بي سي مصر-mbc masr، ذوق الجماهير بمختلف أعمارهم، كونها تستهدف إبتكار البرامج وتجدده بشكل مستمر، لتكون وسيلة إعلامية عصرية تقدم المواد التلفزيونية الأكثر أهمية والتي يبحث عنها الكثيرين، من قبيل البرامج الإجتماعية والدينية والصحية والترفيهية والمزيد!. كما وسعت mbc masr نطاق إستقطابها من خلال توفير قناة تعرض آخر حلقات البرامج المباشرة، في إطار مقاطع فيديوهات تنشرها على موقع يوتيوب.

استقبال تردد قناة إم بي سي مصر الجديد

يتم ب قناة إم بي سي مصر  1 على قمر نايل سات، مع تشغيل بث تلفزيوني مستمر على مدار 24 ساعة بلا توقف، فتبث العديد من البرامج المتنوعة والجديدة محل إهتمام الشارع، وعرض المسلسلات العربية والمصرية على شاشتها، ويمكن العثور على قناة تلفزيون ام بي سي مصر على القمر الصناع نايل سات عند التردد 12015، والإستقطاب العمودي، ومعدل الترميز 27500.

mbc 2021

“mbc masr hd 2021” هي قناة متنوعة المحتوى تهدف لمساعدة الجمهور بالحصول على الأخبار بآخر المستجدات والتطورات في أرض مصر. ودائماً تواكب حاجة المشاهد في توفير باقة برامج تأتي على رأس إهتماماته وميوله. لذلك تطلق بشكل مستمر البرامج المبتكرة والمتجددة التي تأسس لوصول المعلومات والحصول على الترفيه المنشود من خلال مسابقات ومسلسلات وأفلام. وقد بدأت بثها في 2012 لتنضم الى شقيقاتها من قنوات مجموعة إم بي سي، المتواجدة مقراتها في دبي، الإمارات العربية المتحدة.

  • وقد أحتفظت قناة mbc مصر على صدارتها في أوائل القنوات المصرية على الساحة الإعلامية، بإستقطاب الملايين من داخل مصر وخارجها. بسبب المحتوى الرئيسي المتميز بمادته الإعلامية والسعي الدائم لتلبية الحاجات البصرية للمشاهدين وبدرجة أكبر يستهدف مصالحهم من أخبار شاملة ورصد قضايا المجتمع في كل المحافظات. حتى باتت وسيلة إعلامية متكاملة ومصدراً لتدفق المعلومات،
  • تعتبر  ام بي سي MBC MASR 1 القناة الاولى والرئيسية المفضلة لدى عوائل المصرية مع مميزات تجعلها في الصدارة ولها تفوقها كقناة تلفزيونية في ضخ المسلسلات الحديثة خاصة في شهر رمضان،حيث تدخل السباق الرمضاني 2021 بافضل الحقوق التي تحوزها بشكل حصري المرتبطة بالمسلسلات العربية بكل انواعها الدرامية والكوميدية والتراجيديا.

برامج قناة إم بي سي مصر

ومن خلال دمج مميز لمختلف البرامج المذاعة على تلفزيون ام بي سي تخلق مزيداً من الإستقطاب الجماهيري، متضمنة برامج التوك شو والبرامج الحوارية إلى جنب عرض المسلسلات المصرية والعربية. وليس أخيراً برامج ترفيهية كالمسابقات. حيث تعزز حضورها بالبرامج الحوارية التي تستضيف المعنيين للسماح بنقاش بناء وهادف يضع الحلول للواقع المجتمعي مثل برنامج حكاية. وبشكل مكثف تزداد معدلات البحث عن تردد قناة MBC مصر 1 و2 بنطاق القمر نايل سات 7 غرب، وقد قمنا بإختصار الطريق من خلال تضمين المقال بآخر تردد ام بي سي 2021 الجديد ولمعرفته تابعوا الجداول الآتية.

وتعد القناة الأم mbc 1 هي الأكثر تفضيلاً في مصر مع إنتشار أوسع في الشرق الوسط وشمال أفريقيا، وجاءت إم بي سي مصر لتكون نافذة للمتعة إلى عموم أبناء جمهورية مصر العربية لتستكمل إنتاج البرامج الإبداعية و بث سلسلة الدراما وبرامج الترفيه، منذ إنطلاق mbc masr في عام 2012 أقتحمت منازل المصريين وباتت القناة الأولى في مشاهدة أحدث المسلسلات المصرية التي يتوق لمشاهدتها جميع الشعوب العربية. وصارت تحقق نسب مشاهدات عالية. وفي موسم رمضان يتم تجديد منظومة البرامج لتناسب الشهر الفضيل مثل عرض برامج دينية ونحو ذلك، إضافة للتفرد بعرض الدراما المتميزة بكل تصانيفيها الرومانسية أو الكوميدية  والتراجيديا.

تردد ام بي سي مصر 2021 على نايل سات وقمر عربسات

قم بضبط جهاز الرسيفر على التردد 12015 لإستقبال قناة ام بي سي 1 بجودتي sd/hd،  على القمر Nilesat 201 بموقع مداري 7 درجة غرباً.

القمر الصناعي التردد القطبية معدل الرمز، تصحيح الخطأ التسفير
عرب سات Badr 7 11270 عمودي v 27500، 5/6 BISS
نايل سات 201 12015-11471 عمودي v 27500، 5/6 مفتوح
هوت بيرد Hotbird 13C 10930 افقي h 30000، 2/3 مفتوح
إسم القناة على الرسيفر MBC MASR TV HD

تردد mbc مصر 2 على النايل سات

من خلال التردد 11559 رأسي، على القمر  Eutelsat 21B 21.5°E  القريب جداً من مدار نايل سات، يمكنك إلتقاط إشارة قناة إم بي سي 2 بشكل فوري. بإشارة قوية بلا إنقطاع.

إسم القناة القمر الصناعي التردد معدل الترميز تصحيح الخطأ
إم بي سي مصر 2 نايل سات 7 غرباً 11823 – 11559 V 27500 5/6

من خلال تردد mbc masr 1، 2 الجديد  على النايل سات،  يمكنكم ضبطه لاستقبال إشارة قناة ام بي مصر بكل سهولة وبشكل فوري، بمجرد إضافة معطيات التردد البثي بشكل صحيح في الخانات المخصصة في جهاز الرسيفر الخاص بكم، ثم القيام بعمل حفظ بالضغط على زر الأزرق ثم الموافقة OK بواسطة جهاز التحكم عن بعد، ليتم البحث عن قناة MBC MASR، على الأقمار الصناعية خلال ثوان، وإلتقاط بث قناة ام بي سي مصر بشكل تلقائي بدون إنقطاع أو تشويش، ثم التمتع بمشاهدة برامج المفضلة في حزمة متعددة تتضمن برامج التوك شو، والبرامج الحوارية وغيرها، إضافة الى ذلك، مسلسلات حصرية عربية وأجنبية. مع إمكانية مشاهدة أحدث الحلقات الخاصة بالمسلسلات والبرامج على الأنترنت في موقع يوتيوب على قناة إم بي سي الموثقة، ومتابعة كل جديد.

قد يعجبك ايضا